مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس حزينه

انا متزوجه من شهرين و7 ايام بدايه ايام زواجي الى اقل من شهر تقريبا كنت متخوفه من موضوع فض البكاره وكان زوجي متفهم جدا
الشهر اللي يليه بدأت اتقبل الموضوع لكن لاحظت زوجي اصبح يعتمد على الاكتفاء بمعاشرتي من الخارج مع اني اعطيته الضوء الاخضر
بعد بفتره قريبه بدا بمحاولات قليله تنعد بالاصابع لفض البكاره بدايه كان يقول انك متوتره لا استطيع فعل شئ ولكن بعد ان ذهب توتري واصبحت اكثر تقبل واقبال للاسف تمر الاسابيع ولا يحاول ان يقترب
امس بدا بمحاوله بسيطه ثم قال لي ساعرضك على دكتوره نفسيه او دكتوره نساء قلت له ليس عندي مانع ولكنك لا تحاول كثيرا !
ما احزنني اني متأكده اني لا احتاج الى اي دكتوره حاليا ومن يحتاج هو زوجي
صحيح بداية زواجي كنت خائفة جدا وطلبت منه ان اذهب الى دكتوره وقال لي لا تحتاجين شئ طبيعي وكل اصدقائي لا يفعلون شئ قبل شهر او شهرين
لكن الان صدقوني ارغب بزوجي كثيرا وفي المره الاخيره كنت احاول مساعدته حتى بتولي قليل من المهمه ولكنه لم يعطيني فرصه واستعجل الابتعاد والحكم علي بالمرض !

بنات انا حزينه جدا ليس لانه طلب مني الذهاب الى دكتوره ولكن الاكثر لقلة محاولاته والاقتراب بجواري اشعر باني اقل من غيري اشك برغبته لي

ساعدوني

حبيبتي الله يعينج
انتي تقربي منه بكل وقت
وما في مانع روحي معاه للدكتوره واكيد راح تكون متفهمه وتكلمه اهو بعد مو بس انتي وانشالله ينحل الموضوع
والله يوفقكم ويهديكم لبعض

fatma-BN

الله يكون في عونج
حاولي ماعاه كذا مرة اطلبي منة مايبتعد
قوليلة ابي كذا اوكذا... اوماله داعي للدكتورة

الله يوفقج

nice mom

يمكن انه خايف او خجول وانت في البدايه زدتي المشكله عنده بخوفك بس روحي لدكتوره عشان يقتنع انه مافيك شي وشوفي بعدها وش راح يسوي

اهلين خواتي مشكورين بس هو مشكلته يخاف مره على نفسه لاني مره قلت له حتى لو تحس المكان منغلق مره كمل قال لا خطر عليك وعلي يضرني ! !

انا بديت اشك ان الرجال مو لهذي الدرجه قدره لاني اسمع المتزوجين الجدد يكون الجنس هاجسهم بعدين يخف لكن انا هالشئ اخر اهتمامه تصدقون والله البس واتشكخ بانواع اللبس ولا يحرك فيه ساكن

معقوله يكون موقفي في البدايه اثر عليه !! والا يكون كارهني

عموما بنات انا ابي نصيحه كيف ابادر انا بالهشئ واخليه يحاول كثير يعني اقوله بصريحه والا كيف

الماسة غير

الله يفرج همك ويحنن قلبه عليك
مدري إذا تذكريني أو لا بس أنا أذكرك من تجمع المملكات والله عورتي قلبي عليك

بصراحة أنا ماعندي خبره لسه ماتزوجت بس راح أجاوبك حسب اللي استفدته من البلقيسيات الله يجزيهم خير
حاولي تبينين له إنك مستمتعة لأن ممكن خوفك يبان على وجهك وهذا يربك الرجال

اوبرا مها

السلام عليكم. يا حبيبتي اللي يصير معك الحين ومع زوجك طبيعي لانه نتيجه لتوتركم انتو الاثنين. لان انتي في البدايه امتنعت عنه بسبب الخوف ونسيتي انه هو بعد يمكن يكون متوتر وخايف مثلك. اصلا الدخله تاخذ لها كم يوم عند بعض الرجال خاصة اللي ما لهم اي علاقات محرمه سابقا فهو لما يجي لعندك يجي وهو متشكك برجولته وان كان قادر انه يمارس معك طبيعي يعني يكون جاي عشان يجرب حظه معك وانتي لما امتنعتي عنه زدتي هالخوف بداخله وهذا اللي يخليه يتردد الحين انه يمارس معك. بس انتي الحين بأمكانك انك تعالجينه بنفسك خذيله بعض الكتب اللي تتكلم في هالموضوع وحاولي انك تتحسسيه برجولته وقوته وانه يقدر يسوي المستحيل وما راح يعيقه اي شي وانه هو بقوته يقدر يدخل عليكي حتى لو فيكي عقد العالم كله ويخليكي تستمتعي بعد واذا على موضوع الطبيبه روحي بس قولي له انك بتروحي بعد ما يحاول معك 3 مرات ع الاقل ولفتره اطول واذا ما صار شي بروح عشان اني احبك واشتاقك واريد امتعك واستمتع فيك وهذا الكلام بيرضيه وبيشجعه وربنا يوفقك ويسعدك معاه واسفه ع الاطاله

حـــصـــه

الله يكون في عونج يارب

بس جد هذي المشكله دايما في بالي اني كيف راح اتقبل موضوع فض البكاره

في اول يوم .... جد الموضوع مخوفني وايد

بس الحين انتي خوفتيني اكثر ... يعني ينقلب المضوع ويصير عكسي

هذي بحد ذاته مصيبه .. الله يعين بس

واتمنى البنات يفيدونا ......... بنتظار الردود والحلول معاها ^^

حلا ماركه

اخواتي لاتخااااااااااااااااااااافون من فض البكاره تعبنا وان نقول انها مجرد الم بسيييييييييييييييييييط اقل من الم الدوره اكرمكم الله
والدم موشرررررررط ينزل كثير مجرد نقطتين بس
الله يهديكم وترتوا نفسكم ورجالكم معكم الموضوع مايتاهل
خخخخخخخخخخخخخ بعدين اذا الله عطاكم عمر راح تدورون علي عمليات التجميل علشان ترجعون عرايس ههههه
راح تتندمون علشانكم ضيعتوا اجمل لحظات عمركم بخوفكم الله يصلحكم

حلا ماركه

نسيت اقولك اختي العزيزه جربي وضعيه الفارسه وانتي تحكمي واستلمي زمام الامور شوي شوي لين يصير ايلاج كامل اااسفه بس هذا الي يناسب وضعك

صفرانه

امم حبيبتي انا انصحكـ بالاغرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأء وما ادراك مالاغرااااء

خلي عنك الملابس الطووويله حااولي تمشين قدااامه بملابس النوووم

الكلوووت نظراتك اسلوووب الاتشووق اليه

والله يوفقكم اختي........زز

رب ارزقني

يمكن خااايف يفشل
انتي حاااولي تعطينه الثقة وانه يقدر بس مشكلة الخوف كانت عندك من البداية وعلميه انك معاد تخافين ولاشي
وكثير مثل مشكلتك لاااااااااااااتقلقين
بس ترى اذا طولتو اكثر من هالمده راااح تندمون
الله يوفقكم ويجمع بينكم

اقتربي من الله بالاستغفار والدعاء والصدقة بنية ينصلح الحال

وتحصني على طوووووول

أعلى