مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس جديده محتاجه مساعدتكم

دلع عيميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عروس جديده وعمري 20 سنه و زوجي 29 سنه وصارلي 3 شهور متزوجه
واكتشفت خيانة زوجي لي فالشهر الثاني من زواجي وماعترف لي اصر انه هاي علاقه قديمه وانه مايكلمها وطوفت الموضوع وكل مانزعل يقولي روحي بيت اهلج لدرجه انه حتى لو هو غلطان انا احاول اراضيع بس عشان ماتكبر المشكله وزوجي شمالي شرقي وانا جنوبي غربي وصار له اكثر عن اسبوعين وهو يرجع البيت متاخر وادا شافني واعيه عصب علي يقولي رقدي من وقت عندج دوام للعلم انا موظفه وحتى فالويكند بعد يرجع البيت متاخر ومانقعد معا بعض وايد لانه انا ارجع من الدوام 3 وهو يكون متغدي وراقد واتغدى روحي وعقب ادا هو قعد انا مارقد اقعد معاه مال ساعه وعقب يلعب فالمبايل او يشوف التلفزيون ولاكاني موجوده وعقب صلاة المغرب على طول يطلع لين 1 او 2 او بالكثير 3 ونص وحتى العشا يتعشى معا ربعه وامس كان راس السنه هو كان بسافر معا ربعه وقتله لاتسافر واحنا تونا متزوجين خاطري نحتفل معا بعض هالسنه وهو ماسافر وقص علي قالي انه ماسافر عشان خاطري وهو اصلن ماسافر عشان ربعه وانا سمعة مكالمته وهو يكلم ربيعه وعلى باله اني نايمه وقاله انه مابقدر ايسافر لانه هو عزم ربيعه معاه وربعه زعلو قالوله تعال روحك من دون صديقك عشان جي هو متفشل من صديقه ومايصير يسافر ومايودي صديقه وانا طوفتها وامس قتله ودني الاحتفالات خاطري اسير معاك قالي انا ماحب هالسوالف وقتله بنات خالتي كل وحده معا ريلها وربيعاتي كلهم طالعين معا رياييلهم عصب علي وفر علي كلام قوي وزعل وعقب طرشتله اني كنت متوقعه وايد اشيا انكم بتسويلي اياها بس للاسف ولا ربع من هالتوقعات صارت عالعموم حصل خير جان يرد علي احنا مانصلح لبعض وانا ماقدر اتحمل اكثر عن جي عقب جان اطرشله مسج حلو عن السنه الجديده ومارد علي وانا كنت في بيت اهلي قتله من اتخلص من ربعك مر علي وانا لين الساعه 4 اترياه واخر شي اكتشف انه فالبيت نايم وسكت وماقلت له شي واليوم رجعت قبل الغدا البيت عشان نتغدى معا بعض وكلمته ولا كانه حصل شي ورد علي عادي وعقب ربع ساعه اشوفه بدل ثيابه وطلع يتغدى برع حتى يوم احاول اتفاهم معاه يعصب على طول هو كل همه ربعه وطلعات ووناسه ويقولي يوم واحد حقج فالاسبوع وباقي الايام حقه معا ربعه وماغيحب احاسبه او اقوله ارجع البيت من وقت وجربت كمن طريقه اتعلمتها من المنتدى اني اطرشله اشتقت لحضنك وهالاشياء بس مايرجع يتاخر ويعاند ويتاخر اكثر .. انا شو ذنبي كل شي اسويله والله حتى لو يرجع متاخر مرات البس واكشخ واترياه انا وايد احبه وكلهم يقولون لي انفصلي عنه من الحين احسن كلهم يقولون لي كيف متقبله انسان مثل هذا لانه فالشكل وايد فرق فالشكل ويقولون ابين جني بنته وهو شكله اكبر عن سنه لانه سوى حادث واتشوه وهو روحه يقولي انتي وايد حلوه بس والله انا مايهمني الشكل اهم شي القلب يس بس ماعرف ليش جي يعاملني يمكن لانه شافني انا ضعيفه وايد و وايد احبه وكم مره اتضاربنا وصل الموضوع للطلاق

عطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني حل الله يخليكم والله بموت والحين ابا اروح اتعالج عند دكتور نفساني كل يوم في الليل اصيح وارقد كنت في بيت اهلي مرتاحه ومستانسه وهني هو كله يجرحني ومايحس فيني خاطري استوي قويه بس جدامه وايد اضعف

LALA2008

الله يكون بعونك اثقلي عليه وطنشيه شوفي كيف يصير الوضع يمكن يتحسن

دلع عيميه

جربت وثقلة عليه وكان كله يسالني شو فيج ليش مضايقه وانا اقوله مافيني شي هو يحبني انا اعرف انه يحبني بس ماعرف ليش جي تغير علي قبل كان يموت علي في ايام الملجه بس الحين وايد اتغير

طفلي حياتي

روحي لاهلك وارتاحي نفسيا عندهم وخليه يراجع حساباته وانصحيه انه يقرا عند شيخ والله يعينك

أم أنوسه

اصبري واحتسبي الله يسخره لك يارب ويرده لك اكثري الاستغفار والدعاء له بالهدايه

اذا بتنفصلي عليه احسنلك تنفصلي من الحين قبل لاتحملين ويجيك عيال بعدين بتتورطين وبتتعين
الله يكون بعوووووونك ويوفقك ويهديلك زوجك

متزوج ويقول لزوجته يوم واحد بس حقج عسى ماشر بس

هذا عايش لربعه ووناسته والي جذي مايصلح للزواج اذا بدايتها جذي الله يعينج معاه والله

وانتي توج عروس حرام عليه يسوي فيج جذي المفروض انتي رقم واحد عنده وربعه ووناسته بعدين

حاولي تحلين مشكلتج معاه بالنقاش لاتستكين عن حقج

موحياه هذي كلها طلعات وبس وهادج بروحج

شوفي شنو الاسباب وليش الاولويه لربعه

اذا مانفع حاولي تفهمين اهلج بموضوعج وحلوا المشكله بالتفاهم بدون هواش

واذا مايبي زواج وحرمه ليش تزوج قولي الحمدالله لحقتي عليه من اللحين باجر مشكله اذا حملتي منه وجوج عيال

كيف يحبج ويعاملج جذي عيل لو يكرهج شبيسوي

الله يصبرج حبيبتي وطنشييه دام مو مهتم ومستانس لا تتضايقين

ترا والله مايستاهل دمعه من دموعج انتي تصيحين ومتعذبه وهو ولا علييه

فكري بحل بموضوعج مثل ماهو تتغير تغيري انتي بعد

حسسيه انه تصرفاته مو تصرفات واحد توه متزوج

حاولي تكسبينه من اللحين

ياررررررررررب تفرج همها وتصلح زوجها وتهديه يييييييارب

الله يفرج همك

اقري عن نمطه وحاولي
تفهمينه أقري عن نمطك انتي بعد

مشكلتك ماتحتاج طبيب نفسي
لا المكان الصح هو مركز أستشارات أسريه

سواء تروحين لهم أو تتواصلين معهم بالتلفون

ونصيــــــــــــحه زي ماهو يبغى ربعه ووناسته

انتي بعد شوفي وناستك لاتعلقين نفسك فـــــــــــــــــــيه والله تتعبين

انشغلي بصديقاتك خواتك أهلك

واانتي ماشاء الله موظفه يعني مشغوله

اكيد أنك عروس وتبغين دلع وطلعات وروحات

بس ماصارت خلاص ليه تكتئبين وتبكين

ونصــــــــــــــــــــــــــيحه من زوجة شمالي شرقي

ابعدي عن العنــــــــــــــــــاد والجدال

حتى لو ودك تناقشينه بشي ناقشي بهدوء وثقه

انشــــــــــــــــــغلي عنه

والله يسعدك

عفااااري

صلي الاستخارة الغالية ووكلي امرج لله

وبعدين اذا الانسان من بدايته جذا الله يعينج عقب شو بيسوي .

حاولي معاه اكثر وبعدين لا تحملين لين ما تحسين ان هالانسان يفهمج ويقدر الحياة الزوجية لان عقب ما تحملين اذا قررتي تطلقين حرام شو ذنب الياهل .

والله يعينج ويوفقج في حياتج

ام حمودي"

ياأختي عندك وعندنا خير من المشاكل ووجع الراس
الله يصبرك ويسخره لك ويبعد عنكم الشياطين الأنس والجن

دلع عيميه

خبرت اهله عليه يقولولي اتحملي واسكتي عنه روحه بيحس وبيتغير والله وايد تعبت منه ومن تصرفاته بس تبون الصدق يوم اطلع معاه واااااااااايداستانس صدق يدلعني اخر دلع فالطلعه بس مشكلته وايد مزاجي والقهر مايخليني اطلع معا صديقاتي بس اسير لهم البيت او ايون يزوروني وايد يغار ..
اتصدقون لين الحين هو زعلان مني بس عشان المسج اللي طرشتله المفروض انا اللي ازعل لانه مامر علي من بيت اهلي وماطلعني في هاليوم اللي كان خاطري اطلع فيه معاه ولا بعد لابسني اليوم خليت اختي اتوصلني البيت عشان اتغدى معاه واول ماشافني بدل ثيابه وراح تغدى برع وعقب رد البيت وببدل ورقد وانا رحت عنده وبسته وقتله كل سنه وانت بخير حبيبي قالي قومي عني ماقمت تميت ادلع عليه وعقب عصب قالي قومي عني خليني ارقد جان اقوم واقعد عالنت وعقب يوم قعد من الرقاد دش تسبح وببدل وطلع ولا كاني موجوده

أنا أنسانه

الله يفرج همك ،،
اغلب المشاااااكل ان الرجل مافاهم انه متزوج وفيه انسانه بحيااااته
اهديه اشرطة عن الزواج مره كلام حلو للشيخ سعيد بن مسفر ،،،
يتكلم فيه عن المسئولية ،وكيف يعامل الزوج زوجته والعكس ،او حاولي تسمعيه انتي ويااه بالسياره او بالبيت اذا كان هادئ شوفي لك اي طريقة
وهذا الشيطاان يزين الطلاق بعينه بعدين بيندم مثل غيره دائما اقرئي البقرة بالبيت وخلي سورة البقرة شغالة بغرفة النوم وبالبيت كله حتى لو كنت طالعين لانها تطرد الشياطين من البيت والله ييسر امرك
توك ببداية المشووار

دلع عيميه

مشكووورين وماتقصرون عطوووني حل اكلمه لما يرجع البيت ولا اثقل عليه عشان يحس بقيمتي
ابا اتغير علموني كيف اتغير واستوي قويه انا قبل ما اتزوج كنت انسانه ثانيه والحين وايد تغيرت فيني وايد اشياء ابا استوي قويه بس كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييف

فكري بمستقبلج معاه وراح تصيرين قويه

فكري بحياتج

اقنعي نفسج

بين وبين نفسج قولي اذا انتي ظليتي ضعيفه راح يتمادى معاج ويطنشج

رددي فقلبج انا قويه مو ضعيفه انا قووويه انا قوووووووووووووويه

انا اقدر احل مشكلتي وراح احلها باذن الله

لانه هو ظالمج اللحين ومو معطيج حقج الله بيسسر امورج وبيقوي قلبج

انسي الي صار معاج عشان ماتضعفين

خلي كل تفكيرج يكون انكم راح تبدون صفحه يديده

حياه ثانيه

وراح تقعدون مع بعض وتحلون هالمشكله

وخلي عندج اراده وعزيمه

مو اللحين انتي تبين تغيرين حياتج ؟

خلاص اضغطي على نفسج لاتخلين شيء بقلبج

تغييييري صيري انسانه قوويه

بس هااااا مو تفقدين اعصابج وتصرخين وغيره

لالالالالالا

ولاتقارنين نفسج بباقي البنات مع ازواجهم لاتقوليله فلانه زوجها كذا او او او غيره

لا مالج شغل بالباقين

الله يصبرك حبيبتي الحي بالدعاء وان الله يصلحه والتضرع بالصلاه والدعاء بالثلث الاخير من الليل وشغلي قرآن بالبيت كل يووووووووووم واكثرري من الاستغفااااااار والله يصلحه ويحنن قلبه لك.............

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي مادام الرومانسية والشوق والكلام الحلو مايجيبه ويخليه يعاند اكثر

اتركيه وعيشي حياتك
لما يدخل عليك يلاقيك مدلعة نفسك ومهتمة فيها
مو بس باللبس والطلعة
اشغلي نفسك بكل شي حلو
بدل ماتشتري له الهدية اشتريها لنفسك ومتعي نفسك فيها قدام عيونه
واجلي موضوع الحمل شوي الين تستقر امورك وتفهمي زوجك وتعرفي تتعاملي معه
وان شاء الله تلقي مفتاحة وتدخلي عقله وقلبه وتقلبي حياته

sareta

يا اختي خليك قويه واثقلي شوي انت الي عودتيه دايما بتراضيه وهو غلطان كمان هيك بيستضعفك بس لما تغلطي اعتزري ومارضي قومي عنو ليش بتهون نفسك عليك وهو مو معبرك اناني ومابحب غير نفسو خليه تقلاتن وعايش حياتو وانت قومي خدي دوش ودلعي نفسك وماتبيني انو هو كل همك ترا زوجك على ماعودتيه وازا ضليتي تجري وراه بتضلي طول عمرك مدعوس عليك

أعلى