مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس السنه محطمه

ارجوكم ارشودني اعاني من زوج متسلط لايخاف الله كرهت الزواج احلامي التي رسمتها باتت هبا منثورا لايريد الا حاجته واكل حتى اغراض المطبخ ناقصه بخيل جدا جدا تنقصني اشياء كثيره ببيتي تعبت من صراخه في وجهي وسبه وشتمه يحتظنني ويقبلني لحاجته اكره اكملت سنه من العذاب معاه ذات يوم كاد ان يلقي باكواس قزاز فوقي
ماذا افعل ارشدوني

تزينت وتلبست لكن مايهمه شي واخاف جدا منه اكره لكن الا اين اذهب انام بغرفه وهو بغرفه ياتني وقت حاجته حيوان لايعرف للرومنسيه بخيل حتى في الاشياء الضروريه 3

ادعي ربي يسخره لك ويالف قلوبكم علئ بعض
طبيعة زوجك عصبي جدا لازم تحاولين تتقبلن هذي الصفه هو بيتغير مع الايام لكن ماراح يتحول من عصبي لهادي ميه بالميه
تحمليه ولاتنامين لحالك خلك معه بالغرفه مهما كان لايتعووود علئ هالحركة ثم اقل مشكله يخليك وينام بغرفه ثانيه ماتدرين يقعد يكلم ولايطيح في برامج ززفت يراسل بنات وتطيحين بمشكله ثانيه بعد ولايتطور الوضع ويطلع ينام برئ البيت عاادي نامي جنبه وعطيه ظهرك ولااسكتي لاترادينه بالكلام قولي ايه طيب خلاص هو بعدين بيراجع نفسه ويندم
وفيه نوعيه من الرجال مايعتذرررر مثل اللي عندي ماعمره اعتذر حتئ لو تذبحينه اغلب الرجال العرب كذا حمدالله والشكر بلوئ الله يصبرنا عليها يمكن يعبر عن اعتذاره بالجنس وعنده هذا الشي رضئ للزوجه ماتدرين عن تفكيررره تحمليه وزي ماقلتلك صيطري علئ اعصابك ولاتردين عليه وقت المشكله عشان لايرميك باللي عنده ولايتسرع ويطلق خليه ماكانه موجود ودايم بداية الزواج مشااااااكل لما تتكيفون مع بعض بالعشره ويتغير يصير يركض وراك ويدور رضاااااك
واذا زعلتي لاتطولين يعني بعد المشكله اسالي عن اي شي سولفي خلك عااااادي ماكان صار شي نصيييييييييحه لك ماقلت اعتذري لا سولفي تكلمي عن اشياء مالها علاقه بالموضوع اللي متهاوشين عليه خليه يندم ويستحي من نفسه وافعاله
والبخل والعيوب الثانيه عااديه ماراح تموتين من الجوع خذي منه شوي شوي اذا صار رايق حتئ لو ماعطاك لاتهدمين بيتتك بسبب هالعيب بيتعدل ويتعووود ع الصرررف غصب عليه

الله يوفقكم ويسعدكم

امل الغروب

صادقه اخت صابونه ورديه ماشاء الله عليها ﻻ تنام اﻻ مع زوجك ﻻن شي يبعدكم اكثر ويقسي قلب زوجك اكثر

احاول المشكله هو ينام بصاله انا انام بغرفه النوم اوقات انام معاه بصاله على سراير عاديه بس طفشت طفشت لانا 5 شهور وهو كذا لو ينام بلغرفه كان الامر هين يحب لما اجي انام معاه بس خلاص تعود اكثر مايبغى غرفه النوم وانا هلكت هلكت من التنظيف ..
طيب حسب خبرتكم لو خلفت ممكن يتغير افكر كثير احيان حتى انا بنفسي ودي باطفال يكسروون انفته دايم انا اعتذر لكن الان احتمال اكون حامل ماتاكدت كان عندي مشاكل بتوبيض والله كنت اروح بنفسي المشفى والمصاريف متحمله بها انا واسال الله يكرمني دعواتكم
طلعات مافي الا عند اهلي بعد خصام
سياره عنده وحده هلكانه ولي سنه طلع قرض زواجنا وجالس يلعب فيه من بخله اساسيات مايبغى يشتري فقط يلعب بلفلوس السياره مهمه جدا وهو عاجبه الوضع علشان مايطلعني طفشت ياناس انا تزوجت بانبسط مو بانسجن وذي ابسط حقوقي جيت بكل الطرق مانفعت معاه وفلوسه عند اخوه معد يحطها عندي لاني صرت اشيل مايكفينب خاصه للعلاج ولو حط فلوس عندي 3 ايام ياخذها اول ويلعب فيها االله يصبرني وعوده كلها كذب في كذب غير كذا عنده كبر فضيع وهو امي ماعنده الا الابتدائي وانا جامعيه وشغله خاص شايف نفسه علي لما يكون مريض يجي يبغ ى حظني ومايبغاني ابعد منه ويعتذر فقط وقت المرض ياه لما يتعافى يرجع يظلمني ويشتم ولما ينام في الصاله حتى التلفاز ممنوع يارب تخفف همي وتهدي زوجي وتصلحه معنه اخذني عن حب وبعد معاناه بس ليش يسوي كذا ماعرف فيه انا مس عاشق واجاهد نفسي بس لما يمرض يكون انسان خلوق جدا عرفت مش من المس صح له دور بس عرفت انه انسان مخادع ماهمه الا مصالح نفسه

أعلى