مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفت رقم عشيقته...........

ألينا

طيب الهيئه وش بتسوي بالرقم بتراقبها مثلا

واذا صارت الشريحه من غير اسم يقدرون يدلون مكانها ؟؟؟

^أختهم^

قلبي ماينفع اي شي منك لو في كلام ولا تهديد زوجك اولى فيه لانه هو اللي حافظ الرقم عنده
من رايي قومي عليها بسهام الليل ادعي عليها وادعي ربي يصرفها عن زوجك
ويهديه يارب

الله يكون بعونك ..

لمى الحب

انا مع الاخت ..اختهم

لاتنزلي نفسك لاشكال مثل هذي ..وبعدين ...عرفتي رقمها ..وبيتها ومن هي ..وش الفايدة
ان كان زوجك مو معك ...

اهم شي ...تتوكلى على الله وتدعيه ..وتحااولى تعرفي ليش زوجك يخونك وتصلحي بينك وبينه بالدعاء والاستغفار والله لن يضيعك

الله لن يضيعك ..وعن تجربه ...

ربي يعينك
حبيبتي المشكله مو انك تكلمينها اولا
المشكله انه لو كلمتيها وبعدت عن زوجك ممكن تجي غيرها
زوجك لازم يوقف عند حده الى متى الاستهتار
مايخاف بكره احد يلعب في عرضه خوفيه باخواته وزوجته وبنته
(كما تدين تدان)

حبيبتي مثل ما قالو البنات اهتمي بزوجك وشوفي الفراغ الي عند زوجك وين واملئيه وشوفي نقاط ضعفه وامسكيه منها والعشيقة لا تنزلين الها الخطأ قبل لا يكون منها من زوجك اذا ما اصلحتي الاساس فما اينفع اصلح الفرع والله يعينك بالدعواة له فجوف الليل وفي النهار بالهداية والله يسرك الطرق لاعادة زوجك موفقة عزيزتي ....

اتوقع تربين زوجك قبل ماتربينها
طيب واذا تخلصتي منها وزوجك راعي حركات زي كذا بسهوله بيجيب غيرها عشر

قوي علاقه زوجك بربك اولا وادعي له

امونــي

حبيبتي انا مثلج وحاااسه بالظبط الشعور اللي انتي الحين تمرين فييه
انا زوجي ماعنده وحده ولا ثنتيين عنده عشششرر وانا اخذت ارقامهن وسيفتها للضروره بس
ومن هاك اليوم شلت السالفه من راسي
البنات بايعات شرفهن وتتوقعين منهن ايي شي
شوفي نفسج اولا لا تقصرين على عمرج بشي انا قبل لا اعرف انه يخوني كنت ابخل على نفسي واسستحي لاني عروس بس بعدين يوم كشفته لقيت انه يصرررف عليهن بعد

نصيحه سوي اللي عليج ولا تقصرين عليه فشي ولا على نفسج
هو اكييييييييييد يحبج ويموت فيج بسس تلقينه يتسلى؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفقج ويهدي ازواجنا يارب

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أخ لو تطيح في يدي والله لأخليها شاورما هههههه .......أنسخي الرقم عدة نسخ وارميه للشباب بطريقه أو بأخرى ....خليها تعرف ان الله حق >>>>>وتروح تتغزل مع اللي زيها مش مع الرجال المحصنين ...

جلاكسي نون

الله لا يقوله (بس عن نفسي بكتم غيضي وسكت ولا ابين لزوجي شيء في الظاهر )وبيني وبين نفسي اول شيء اعرف شخصيت زوجي علشان اعرف اتصرف وبعدين اتعرف على الي يكلمها من غير ما تعرف بئي طريقه وشوف وش الشي الي جذبه لها وبعدين ابدا مشواري في ابعاد زوجي عنها من غير ما يحس بشيء (وقبل هذا كله ابدا بنفسي
وشوف الشي الي انا منقصه عليه واكون صادقه مع نفسي (او يمكن نزوه او اصدقاء السوء او حب استطلاع لانها صارت موضه (لازم فرند )وبعد عشرين سنه من حصول الحادثه اذكره

0

انا لو منك باخذ الرقم وبخلي اي حد يكلمها من خواتك بس مو من رقمك وخليها تتعرف عليها وشوفي طينتها بس لا تحسسينها بها الشئ عشان يمكن تقول حق زوجك ومن تعرفين كل شئ واجي زوجك بالموضوع وقوليله لا انا ولا هي والله يعينك ويصبرك

بصـــراحه انا اتصل عليها واهزئها مااقدر امسك اعصااااااااااابي
الله يكون بعووووونك خيتي

ريح الشمال

السلام عليكم يابلقيسيات....

ثقتي فيكم الله يشهد انها كبيره ... علشان جذيه حبيت أسالكم وأبيكم تجاوبوني بكل صدق
لو كان زوجك عنده علاقه وعرفتي رقم اللي اهو امصاحبها شتسوين؟؟؟؟؟

ردوااا علي بكل أماااااااااانه

بنصحج اول شي
1-كثري الاستغفار
2-لا اتقصرين ابدا في واجباتج من ناحيتة وناحية البيت
3-دايما خليه شبعااااااااان يعني (شبعان جنس)
لان الريال يوم يكون شبعان ما يفكر بأي شي ثاني برع البيت
4-دايما بدعي معاه في الجنس عشان يدمن عليج
5-ودايما كوني بأبهى حله جدامه ودايما كوني جاهزه له
6-وفي المقابل اذا قدرتي تجمعين الادله ضده وضدها يكوووووون واااااايد ممتاز لان الريايل ما تقدرين تواجهينه بدون دليل
7-وبعد بيكون ممتاز لو تيبين معلومات عن العشيقه يعني مثلا اسمها الكامل مكان سكنها عايلتها كل شي كل شي
8-لا تتهورين في اي موضوع اتسوييييييينه ودايما حطي في بالج ان الله مع الصاااابرين وانتي صح وهم الغلط
9-بعد ما تمزرين عينه بكل شي وفي لحظة صفاء وهدوء حلوه كلميه اول شي بدلع بس شوي شوي دلع مع جد.

لا تكشفين كل اوراقج وشو عندج بس عطيه رؤؤؤؤؤس اقلام بس عشان يستجن ما يعرف انتي شو تقصدين مثلا قولي له حبيبي انا مقصره في حقك ولا في واجباتك بيسأل ليش قولي له بس مجرد سؤال وكله بدلع مع شوية جد. يعني خليه ينطبخ يبا يعرف انتي شو وراااااج

واخر شي اذا تقدرين توصلين بالادله لأهل البنت وتخبرينهم انهم يصلبون بنتهم ولا لج تصرف ثاني وخلهم يتحملون النتيجة

مافيها كلام,,,اتصل عليها واحاول أكسبها واسوي معها علاااااقه الى ان ترتاح لي,,,وبعد كذاا
اوضح لها اني زووجة فلان اللي هي تكلمه ,,,وأففضحها !!!!!!!
خليها تكون عبرة لغيرها
اتعبونا هالأشكال ,,,حسبي الله عليهن.

ذروه غنج

ههههههههههههه

دامك قطوه شرسه

مخشيييييهااااا

اسمعي حكي تشكراااات <<<<ماعندنا وقت

حبيبتي عليج من نفسج العشيقه يطلع وراها عشيقات خصوصا اذا كان الزوج راعي سوالف مالج الا الله ادعي لزوجك بالهدايه وكثري استغفار بنية هدايه الزواج وصلاحة اما العشيقه ابليس متحرك اكثرهن مدمرات مايخافن الله فابتعدي واحرقي الرقم واهتمي بنفسج وببيتج

ام معمر

شوفي انا اكشفت ان زوجي يكلم بنت راحت اخذت رقمها وقعدت اساله طلعت المسكينه صغيره وان زوجي كان يكذب عليها ويوعده بالزواج وانه رجل مطلق المهم هوشته ذاك اليوم وقالت انت ماتخاف ع خواتك وع زوجتك ان ربي يعاقبك فيهم انا ماشره ع البنت بالعكس اشره ع الرجل لان البنت مخلوق ضعيف وبالعكس تائب انه يكلم

أعلى