مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفته من البالتوك ونفكر في الزواج .. أنصحوني :(

KaZa blaNka

:blushing::blushing:

اكتب لك قصتي , مع شاب تعرفت عليه عبر ( البالتوك ) .. برنامج محادثه مشهور

عمره 30 سنه:santa_1: وعمري 21 سنه :cupidarrow:

كنت في حيرة كبيره منذ ان اخبرني انه يريد الزواج بي .. هوا رجل ممتاز .. لكني أخاف ان يكون كل هذا زيف وتمثيل ..

أنا ادرس بالجامعه .. قسم طب .. واخبرني انه يحبني ولكن يرى ان عملي في المستقبل ك ( طبيبة تخالط الرجال ) لا يقبله لانه حرام

اقتنعت برأيه .. فالاختلاط محرم .. وانا لو تركت مخالطه الرجال .. سيكون هذا ارضاء لربي قبل أن يكون ارضاء لمن سيكون زوجا لي ..

بعد فتره من تعارفنا .. حوالي 8 شهور .. اتفقنا ان يرسل اخواته ليروني .... ويصفوني له ليرى اذا كنت مناسبة ام لأ :questionmark:

وقبلها قد طلب مني ان اريه صورتي لكني رفضت .. واخبرت والدتي بالأمر .. اني احب فلانا و يريد الزواج بي .. قالت لي اذا ارادك فليتقدم ..

وفكرت امي في خطة لكي تعرف صدقه .. قالت لي اعطيه رقمي وقولي له هذا رقم ابي .. واطلبني منه ان كنت تريدني حقا ..

وحصل بالفعل .. بعد خمسة دقائق اتصل الشاب على الرقم .. واخبرته بعد ذلك ان هذه قصه رسمتها أمي لتعرف صدقه .. وشكرته انه لم يخيب املي فيه
:shiny:
حقيقه .. حصل منه عده مواقف , تخيفني ..

مره اخبرته بأني أود بناء عماره أضمن بها مستقبل اخوتي . .. حتى اذا أتي عليهم يوما اسود ( وانا ايضا ) يكون لنا مكان نلجأ ليه

هل يطمع ؟؟؟>>>>>>>>> انا اخبرته بقصد ان أرى رأيه

فغضب مني .. قال انا لا استطيع الزواج بأمرأه تحمل أفكار مثل أفكارك ... وقال . هؤلاء اخوانك لهم أب يحميهم ويحمي مستقبلهم .. انت كأنك تريدين ان تبني بيننا فجوات

تخيلي لو انا اصرف على اخواتي انا زوجك .. وابني لهم وأؤمن مستقبلهم .. وانتي وابنائك فقط اصرف عليكم وانا حي ولا داعي لي بمستقبلكم ؟

قلت له انت تبني لابنائك .. لانك ان الرجل .. وانا مالي ليس لأحد حق فيه .. أليس كذلك ؟

ولكنه مصر على رأيه :busted_red:
.....

دار الكثير من الكلام اللذي حسسني فيه انه يريد ان اشاركه في المنزل .. يعني اصرف على المنزل كما يصرف هو

-----

في موقف اخر عندما اتت اخواته الى المنزل .. استقبلتهم في بيت زوج أمي .. لاننا لم نريد ان ابي يدخل في الموضوع الا بعد ان يتأكد من رغبته فيني وان وصف اخواته لي يناسبه :shiny:

بعد ان خرجو اتصل علي ( وهذه مشكله أيضا) وقال لي اني لم اعجب اخواته وأننا فقراء او ناس عاديين .. واخواته يريدون بنات ( كااااااااش ) يعني أغنياء واصحاب سمعه في البلد

واخبروه اني لا اعرف البس وان ملابسي من النوع الرخيص :surrender:

للحق .. كنت ارتدي ملابس رايقه .. تنوره قصيره رمادي وبلوزة سوداء فخمه .. وهي ماركه وليست ب 10 ريال ههههههه

كما ان عائلتي الحمد لله مستوره وصاحبه سمعه في البلد .. تجار معروفين .. ولكني لم اخبره .. خوفا ان يأخذني طمعا بي لا حبا بي

اما زوج والدتي يسكن في مقر عمله .. فله صغيره جدا .. اشبه بالشقه .. دور واحد

---

أذكر في بداية تعارفنا انه حاول أن يأخذ رقمي ولكني كنت اتحجج وارفض لكنه اصر . .. واعطيته رقمي تقريباا بعد اربعه شهور من تعارفنا

واخبرني انه لن يتصل كتيرا فقط سوف يرسل لي الرسائل اللتي تعبر عن حبه لي وهكذا

لكن في لحقيقه انه يتصل بي كتيرا وانا ايضا اتصل به بعد ان كنت امانع

تقريبا نتحادث يوميا عبر الجوال
:tears:
هو قد انهى دراسته الماجستير ولكنه لم يتوضف بعد .. وهذا سبب تأخره عن خطبتي .. لانه لو خطبني وهو غير موضف ممكن ان يرفضه اهلي

ا -- أنا اشعر بانتقاص نفسي في كثير من الأوقات
:icon1366::icon1366::icon1366:
لاني احادثه بالجوال ..أشعر بانه لافرق بيني وبين الدنيئات من الفتيات .. رغم اني تربيت في بيئه نظيفه محافظه .. لا اخرج مع الرجال الاجانب في خلوه ولا احادثهم ولا اضحك معهم

وهذا حراااااام ولا يجوز
:tears:
اخبرته كم مره أني اريد التوقف عن محادثته بالجوال .. وسيصبح تواصلنا عبر الماسنجر

لكنه يرفض ويتعذر ويخبرني باني سوف أكون طبيبه .. كيف طبيبه ولا ترضى ان تحادث رجلا ؟ قلت له اني لم اصبح طبيبه بعد ..

كأنه يقول . انك ( سوف ) تحادثين الرجال في المستشفى .. لماذا لا تحادثيني أنا ؟
:schmoll:
قلت له .. لكني ان اتحادث معهم الا لحاجه .. اما انت مالحاجه الضروريه لمحادثتك ..؟؟
:exclamationpoint:
ومرات هوا يأتي الي ويقول ..( أشعر بأننا على خطأ ونود ايقاف المحادثات عبر الجوال .. يفرحني كثيرا انه يفكر هكذا :shiny:.. لكنه يعووود سريعاا ويحادثني بعد عدة ايام :thumbdown:

---

موقف اخر -- في يوم من الأيام .. انتهى الحد الائتماني لجواله وفصلوه .. فطلب مني ان اسدد فاتوره جواله .. وبالفعل سددتها .. لكني استنقصته في نفسي... حيث أني اشعر بأنه من غير الرجوله ان يطلب رجل من امرأه مال او مساعده هكذا

هوا فرح كثيرا بفعلتي .. وظنها حبا مني .. لكني استنقصه :thumbdown:

----

في اوقات كثيره اخبره بأنه هل يمكن ان نكون لبعضنا البعض ؟ واهله لا يريدوني لاني لست غنيه بنظرهم بما فيه الكفايه

ولاني سوف اكن طبيبه ولا اعلم كيف ستكون وضيفتي ؟

يرد علي بقوله -- انت طبيبه وممكن ان لاتجدين لكي فرصه بالزواج ... فنحن في السعوديه قله من يتزوج بالطبيبه .. وان تزوجها ممكن ان يكون طمعان في مالها ويشعرني بأنه الوحيد المناسب لي وانه لا يوجد من سيتزوجني لأاني أدرس الطب ....:flex:

ارجوووكي ساعديني .. وادعميني لكي اوقف الاتصالات بالجوال .. فأنا اشعر بأني ناقصه واني خائنه لثقه والدي

ملاحظه -- أنا غربيه وهو شرقي والله اعلم :cupidarrow:

ميميته

ذكرتيني بقصتي

عرفته عن طريق النت
و ألبسته صفات الملائكة و الصراحة لازلت اذكره بكل ود و خير
لكن طلبت منه التوقف عن هذا لأنني كنت اشعر انني اغضب الله بهذا انا التي كنت استحقر
الفتيات و استنكر علاقاتهم و تصديقهم كلام الحب و الخرابيط
لكن حصل ما حصل و الحمدلله رجعت لصوابي
و انا مستغربة من شي
القصة عندك وصلت لحد الخطبة و مجيء الاهل و هذا شي جميل و يدل على جديته، لكن تراجع الارتياح عندي بعد استمرار مكالماته لك و كلامه

اولا قبل كل شي الاهل اصبحوا بالصورة بالتالي كلامكم مع بعض ليس له اي لازمة و يجب التوقف و انتي بنفسك قلتي في بداية كلامك (.... ارضاء لربي ...) و هذا يدل على فتاة عاقلة و ان الاولوية عندك رضا الله لكن النفس امارة بالسوء

ثانيا ان كان متمسك بك فسوف يتقدم لك و يحاول لا ان ينقل لك كلام اهله بكل غباء! ليش يجرحك بهالطريقة و ان كان غير صحيح؟

ثالثا ماله داعي شرقي و غربي فكري بموضوع الانماط لما تتزوجي و طبقيه مع زوجك فقط عشان تفهميه و تسعديه
و عشان ما اسوي نفسي ملاك بصراحة انا ايضا فكرت بتطبيقه مع من كنت احب الفضول قادني لهذا بالاضافة الى انني اريد ان افهم نمطي لكن تراجعت لأنني فكرت ان الاستاذة ناعمه ما كتبته إلا للحلائل اي بين الازواج و من احب لا ادري ان كان سيكون لي بالتالي انتي ايضا

رابعا
عزيزتي خضت تجربة كاللتي تمرين بها و استمرت ما يقارب العام و كنت دائما ألوم نفسي على فعلتي و انني اصبحت كاللواتي انتقدهن و اللله اعلم ان كان يمثل علي لكنني انهيت كل شي و قطعت التواصل لأنني اقتنعت انني يجب ان ارضي الله ان اردته ان يرضيني و مر على الانفصال تقريبا شهر و شوي و اشعر انني بدأت انساه على الرغم من اانني بكيت كثييييرا و تألمت لكنني الان نسيته و افكر متى الله يرسل لي نصيبي و يرضيني به و انا كنت بداخلي اتمنى ان يكون هو لكن الاهم الا استمر في ما كنت فيه و توووووووبة احب مرة ثانية فعلا استزاف للعاطفة و النفسية و الصحة و فوق هذا كله ذنووب :( يا رب اثبت على هذا و لا اضعف و انتي ايضا مهما بدا الامر صعبا و مؤلما ستتمكنين من تركه و نسيانه لا شي مستحيل صدقيني انا انسانه عاطفية جدا و تمكنت من فعل هذا بالتأكيد انتي ايضا تستطيعين ارجوكي لا تضعفي و كوني حازمة :(

ارجوك عزيزتي اتركيه الامور وصلت معاكي لزيارات من اهله يعني افضل حظا مني لا يمكننا الاقدام على هذه الخطوة
لكن انتي الامور مشت صح و الاهل عارفين بالتالي خلاص كلامكم مع بعض ما له لزمة خلي الامور بين الكبار بس
يبيك حياه الله ما يبي ،،يعني تسلية انتي مو اكثر

الله يريح بالك و يرزقك زوج صالح ماله مثيل و اتمنى لنفسي المثل :(
واضح جدا من كلامك انك انسانة عقلانية و و مميزة و تفكيرك صح بس شو نسوي اتعبتنا قلوبنا :(
الله يرزقنا

الا صحيح اهله كيف اخبرهم عن تعارفكم مع بعض؟ و ما هي ردة فعلهم؟
و ايضا كيف درس ماجستير و هو لا يعمل؟ هل امكانياته المادية ممتازة و بالتالي درس ماجستير؟ و كيف وصل لهذا العمر و لم يتوظف؟

اقرئي موضوع اعلامية طموحة(حبيبك مو قادر يتزوجك) كثير نبهني لأمور و غيره من المواضيع ايضا

KaZa blaNka

الا صحيح اهله كيف اخبرهم عن تعارفكم مع بعض؟ و ما هي ردة فعلهم؟
و ايضا كيف درس ماجستير و هو لا يعمل؟ هل امكانياته المادية ممتازة و بالتالي درس ماجستير؟ و كيف وصل لهذا العمر و لم يتوظف؟

اقرئي موضوع اعلامية طموحة(حبيبك مو قادر يتزوجك) كثير نبهني لأمور و غيره من المواضيع ايضا

هلاابك أختي

. اسعدني ردك وطرحك لقصتك لتخفف عني .. واشكر لك دعمك لكي أترك الذنب

حقيقه

انا اخبرت أمي به واني عرفته من النت .. ولكن هو لم يقدر على مواجهه اهله بالموضوع واخبرهم ان فتاه قد مدحتني له ودلته علي .... وكم مره اطلب منه ان يخبرهم ولكن .... يقول ( ماله داعي يعرفون )

اما بالنسبة لسؤالك عن الماجستير .. هوا درس ماجستير بالخارج واتى ولكن لم يجد وظيفه مناسبه تقدر شهادته

وسؤالك هذا كل من اخبره بقصتي يسأل نفس السؤال : ) هههههههه

اما بالنسبه لموضوع الاعلاميه قرأته . .. موضوعها رائع ما شاء الله ولكني لا أشعر انه يتعذر لخطبتي

المصيبه انه عندما يتقدم لي احدهم أصير في حيره من أمري ..

والحمد لله تقدم لي رجال ظاهرهم طيب .. ولكني عندما اخبره يزعل ويقول الله يوفقك ان كان لك نصيب معي او معاهم

ومرات يقول

اشعر بأني لم أخذ وقتي لكي اتقدم واخطبك .. ( يعني ان الظروف والوقت ممكن تطيرني منه )

:(
---

بالنسبه للانماط ههههههههههههههههههههه انا ايضا فكرت اننا في أول الطريق وليس هذا وقت الانماط .. ولكنه الفضول .. واحاول ان ادرس الانماط عليه .. يعني هل هناك توافق .. ام انه كلام كتب فقط
--

قبل قليل كتبت له على الماسنجر اننا سوف نتوقف عن المحادثه بالجوال وذكرته بالله واتمنى ان احصد الخير ان شاء الله

دعوااتكم ان يأخذ الله بيدي للحق ويقوي قلبي

ومشكوره على الدعوه الطيبه

الله يرزقني ويرزقك ويرزق جميع الاخوات الزوج الصالح المصلح الذي ترضاه نفسنا ونرضيه :)

*روح القمر*

اممممممممم .... ثلاث قصص داخله في بعض بالنسبه لkaza

اول شي زي ما قالت لك ميميته انو تبطلي مكالمات مو عشان شي علشان ربك يشوفك وانتي تعصيه (خافي الله ) ..
واذا على الزواج مستحيل راح يتزوجك لانو عقلية الشباب في هاذا الوقت وحده وبالاخص السعوديه وحتى اذا اتزوجك ترا النوع هاذا من الزواج ما يدوووم .. لانو اهله راح يعايروك وهو كمان ما راح يثق فيك لانك خنتي ابوك وكلمتيه من وراه وبعدين هو يتسالى مصدقه بالله انو يدور على الحب !!!!!!! (( ما فيه حب الا بعد الزواج بالنسبه للمجتمعنا السعودي ))

والله بس يضيع لك شبابك نصيحه من لك انك توافقي على الي يتقدمو لك

نزف

اختي في الله..لن اقول لك ان بدايتك كانت فلط لانك تعرفين هالشي وتحسين بالندم عالطريقه الي تعرفتي فيها عليه...يمكن تتمنيين لو انك تعرفتي عليه في مكان غير البالتوك؟؟؟؟؟
اختي اذا كان من البدايه قال لك انه ما يحب المره الي تختلط بالرجال في شغلها لانه هالشي حررررررررررام؟؟
ما سالتيه اذا كان حرام او لا انه يكلم بنت ناس من ورا اهلها ويدخل معها بعلاقه مرفوضه شرعيا واجتماعيا؟؟؟؟
انه متناقض جدا؟؟
من البدايه يقول لك لا تساعدين اخوانك ؟؟؟لا تسوين؟؟؟هذولا اهلك
هم اصحاب الفضل هو راح يقترن بك الحين بعد ما كبروك وربوك ؟؟
اختي استخيري ...
وخلي قلبك الحين على جنب
وفكري بالمنطق
الزواج ...قرار مصيري
واصعب قرار تتخذينه بحياتك كلها

ملك روحـي

باختصار ~..

انا ماشفت في كلامك عنه شئ حلو يستحق التضيحة ~.

الحب احترام ومودة وتضحية مو فلوس وكلام وماركات ~..

نصيحة لوجه الله ابعدي عنه وافتحي صفحة جديدة من حياتك لأنه حب زااائف ~..

والشيطان يزين لك هوا كانه شئ جميل ~..

بس بعد الزواج راح تنصدمي بعقليته المختلفة وطمعه وأهله وغرورهم ~..

//

راح تتزوجي بإنسان يقدرك انتي وأهلك ويقدرك وظيفتك كطبيبة ~..

//

الله يكتب لك اللي فيه الخير

GirlishVipGirl

بصراحه ما ازيد على كلام البنات
الرجااااال ما يصلح لك, ابعدي عنه, احنا نشوف اشياء انتي ما تشوفينها لأنك "معميه" بالحب..!!
واستخيري وبأذن الله بتشوفين نتيجة استخارتك
الله يستر عليك ويهديك والجميع ويوفقك لما يحبه ويرضاه
اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــــن

إنشاءالله يكوون صادق معك ..

وزين انك خبرتي امك وكنتي صريحه بالبدايه ..

الله يووفقك ويسسعدك

تحياتي :icon26:

ياسمينه

متميزة ببلقيس
والله حبيبتي هذا الرجل مره يقهر خصوصا في المقطع الأخير من قال انه محد يتزوج الطبيبة
تراه يضحك عليك انا لي قريباتي طبيبات وممرضات ومتزوجات ومستورات
هذا كذا اخصريك منه
وكمان وش هذه الجراءه يتسلى عليك واخواته يقولون شكلها كذا وكذا
اسمعي بصراحة ماني مطمئنه لك في هذا الموضوع
لكن طنشي رايي وتركي الرجال وفي الفتره هذه استخيري
بس استخيري وانتي قاطعة الأتصال بينك وبينه عشان مايتأثر قرارك
فاهمة ملاحظة كمان انك طيبوبة بزيادة معاك وهو حس بهذا الشي
لوكنت مكانك مااشحن له خليني اشوف وش تكون ردة فعلة
يمكن يخاصم ويظهر على حقيقته

انتبهي بس ، ترا شكلة مو سهل والله اعلم !

هذا شاب واضح انه عنده عقدة النقص وبيدمرج وبيدمر مستقبلج اذا ما ابتعدتي فورا

مره يقولك لا تشتغلي طبيبة حرام .. ومره يكلمج تيلفون ويقولج عادي ترا انتي بتصيري طبيبة

وطرش اخواته علشان يقولج عذر انه اهله ماعاجبنهم وضعك الاجتماعي

فالنهاية انتي ذكية وجاوبتي نفسك بنفسك في آخر موضوعك

السالفه ان هو يشوفك دون المستوى الاجتماعي ومحد بيرضى بك إلا هو

لاتعقديها وهي بسيطه وواضحه .. استفتي قلبك وبيدلك على الصوابش

KaZa blaNka

هذا شاب واضح انه عنده عقدة النقص وبيدمرج وبيدمر مستقبلج اذا ما ابتعدتي فورا

مره يقولك لا تشتغلي طبيبة حرام .. ومره يكلمج تيلفون ويقولج عادي ترا انتي بتصيري طبيبة

وطرش اخواته علشان يقولج عذر انه اهله ماعاجبنهم وضعك الاجتماعي

فالنهاية انتي ذكية وجاوبتي نفسك بنفسك في آخر موضوعك

السالفه ان هو يشوفك دون المستوى الاجتماعي ومحد بيرضى بك إلا هو

لاتعقديها وهي بسيطه وواضحه .. استفتي قلبك وبيدلك على الصوابش

هلاااااااااااااااااابك اعلاميه .. يشرفني مرورك اختي على موضوعي ..
:in_love:
صراحه كلامك صح .. انا كثير اوقات احسه يشوفني قليله وممكن ينتقصني لمن يقول ترا ما احد بيرضى فيكي لانك طبيبه ...:sadwalk:

وعلى فكره هوا يشوف كل الناس اقل منه ..:1eye: يعني مره خبرته انو كان عندنا عزا وجو ناس من عايله كبيره في البلد .. قال هيه اكيد مو نفسهم اكيد من طبقه أقل ..

وقريب سافر ونصحته نصيحه انو يشتري شريحه من هذي البلد عشان المكالمات .. قال وش تفكرين هذي باريس مو زي البلدان الي انتو ترحونها .. .!!:sly:

حتى لمن اقوله في ناس خطبوني .. يقول اكيد امك دالتهم عليك او امك تكذب عليك ..

( وكأنه غريب اني انخطب ) :(

اختي قلتي انه عنده عقده النقص ... ممكن توضيحين ؟:questionmark::questionmark:

هلا حبوبه..

آممم..

يوم قريت كلآمج أحس كل كلمه تقول (انا ماأبيه بليــز قولوآ لي انه مب زين)

شكله انســآن فــاشل ويطلع فشله عليــج:thumbdown:..

ومثل ما قآلت الأخت أعلاميه.. عنده( (عقدة النقص)..

هو مقهوور من نجآحج..ويبي يحطم كل شي..لأنه يشووفج أحسن منه..

لا يتعذر بالخلط وهالسوآلف..أنتي مب مسوية شي حرآم..واذا هو ماشاءالله عليــه يهتم للـ حلال والـ حرام...

ليش للحين يكلمج..!!..ولا حلال عليه وحرام على غيــره..!!

وسالفة العمــآرة..بصرآحه رده كآن اسخف من السخآفه نفسهــآ..

السمووحهـ...بس انتي شلون رضيتي على نفسج وكملتي علاقتج ويــآه عقب ماقآلج الكلام اللي خوآته قالوا له...!!

حبيبتي بالعقل..

هآي انســآن معقد..ومستغل طيبتج..ويبي يطلع فشــله كله فيــج...لأنه مقهور انج انســـآنه نآجحه بـ عكسه..

خليـــه يولي..وخ يشوووف وحده من مستوآآه ع قولته:schmoll:..

وبقولج شغله..

اكســـري خشمه هاللي ماادري على شنو رآفعه..

وقولي له..

أنــآ فكــرت بموضوعنــآ عدل..وبصرآحه...أنت مب منآسب لي..أنــآ بصيــر دكتورة فالمستقبل ان شاء الله..وأنت للحين ماتشتغل..وبصرآحه بصرآحه..انت مو من مستوآآآآي..

أدري كلام قوي..بس لأنه انســآن سخيف..ويبيله من هالكلام..ويقوولج اللي اسخف منه..بس انتي مب حــآسه...

الله يثبتج يالغــآليه..والله يسخر لج الزوج الصــآلح والنــآجح..:bigsmile:

عقدة نقص يعني عنده نواقص فداخله مثلا ماعنده فلوس يقوم يركض ورا الناس اللي عندهم فلوس لأنهم يجذبوه فنفس الوقت يقلل من قيمة الفلوس فالطالع والنازل

KaZa blaNka

هلا اخواتي ..

شموخي وكأنك فهمتيني في اول جمله كتبتيها

(انا ماأبيه بليــز قولوآ لي انه مب زين)
انا مو ما ابيه .. بس اخاف اتركه ويطلع صح يحبني .. بنفس الوقت اشوف فيه صفات سلبيه ما استحملها لكن ارد على نفسي واقول .. مافي احد مافيه شي سلبي .. لو بقعد اتشرط بلقى نفسي لوحدي

..أنتي مب مسوية شي حرآم..واذا هو ماشاءالله عليــه يهتم للـ حلال والـ حرام...

ليش للحين يكلمج..!!..ولا حلال عليه وحرام على غيــره..!!
دايماااااااااا يجي كدا ببالي !!!! ومن جد مستغربه بس ماني عارفه كيف اقوله دا الكلام مممممممم

وسالفة العمــآرة..بصرآحه رده كآن اسخف من السخآفه نفسهــآ..

السمووحهـ...بس انتي شلون رضيتي على نفسج وكملتي علاقتج ويــآه عقب ماقآلج الكلام اللي خوآته قالوا له...!!
ردع على سالفه العماره خوفني وحسسني انو ممكن يكون طمع وممكن اصير زي لحريم اللي ازواجهم يضحك عليهم وياخذ فلوسهم :(

أنــآ فكــرت بموضوعنــآ عدل..وبصرآحه...أنت مب منآسب لي..أنــآ بصيــر دكتورة فالمستقبل ان شاء الله..وأنت للحين ماتشتغل..وبصرآحه بصرآحه..انت مو من مستوآآآآي..
قويييييييييييييييييييييييييييه صراحه ههههههههههههههههه وكمان اخاف اقول كدا . يقول بدري ؟؟؟؟؟ هههههه

ولمن احاول اقول دا الكلام قلبي يعورني :( انا متعلقه فيه مره

---

الاعلاميه .. مشكوووره اختي الحين فهمت قصدججججججج

فوالـــه

ياريت يا أختي تحضرين دورة ناعمه الهاشمي لغة الرجال واااااايد بتفيدج

شكله طيب بس يبا من يفهمه

غيرهم كلهم

انا ما عجبني حركته لما خلاكي تدفعي فاتورته

بلاه عليكي ازا هلأ وما في بينكم شي بدفعك فاتورته

بكره لا تتزوجوا بشغلك وبتصرفي عليه وهو بعقد بالبيت عطال بطال

لا يا حبيتي شكله هاد مو حمل مسؤوليه بكفي لهلأ جالس بلا شغل

الرجال بالفعل يشتغل اي شئ حتى لو مش بتخصصه او بشهادته

المهم ما يجلس بالبيت مثل النسوان خاصه انه كبير بالعمر 31

يعني واعي مش صغير او طايش

انا رأي بطلي كلام معاه ولو الك نصيب فيه راح يعمل المستحيل عشان

ياخدك فلا تركضي وراه وانتي لسه صغيره والمستقبل قدامك

KaZa blaNka

ياريت يا أختي تحضرين دورة ناعمه الهاشمي لغة الرجال واااااايد بتفيدج

شكله طيب بس يبا من يفهمه

هلاااابك فواله ..

أختي الدوره فين بتقيمها الاستاذة ناعمه ؟ ومتى

مشكووره جزاك الله خير :icon26:

KaZa blaNka

انا ما عجبني حركته لما خلاكي تدفعي فاتورته

بلاه عليكي ازا هلأ وما في بينكم شي بدفعك فاتورته

بكره لا تتزوجوا بشغلك وبتصرفي عليه وهو بعقد بالبيت عطال بطال

لا يا حبيتي شكله هاد مو حمل مسؤوليه بكفي لهلأ جالس بلا شغل

الرجال بالفعل يشتغل اي شئ حتى لو مش بتخصصه او بشهادته

المهم ما يجلس بالبيت مثل النسوان خاصه انه كبير بالعمر 31

يعني واعي مش صغير او طايش

انا رأي بطلي كلام معاه ولو الك نصيب فيه راح يعمل المستحيل عشان

ياخدك فلا تركضي وراه وانتي لسه صغيره والمستقبل قدامك

:sadwalk::sadwalk:
صدقتي .. نفسي أصارحه بدا العيب لكن كيييييييييييييف ... بليز خبروني كيف اوضح له انو هالشي مزعجني وماعجبني ..

احنا متعودين لو في شي ما عجبه فيني يخبرني .. يمكن عشان كدا قاللي رأي اخواته فيني .. وانا كمان لمن شي ما يعجبني فيه اخبره .. لكن الا هالأمر استحييييييييت .. شو اقوله هدي موب رجوله ؟ بتحز بنفسه كتيررررر

او بيقول ليش سددتيها اصلا .. :(

بليز اللي عندها طريقه كيف اخبره انو هالشي مضايقني مو عاجبني تخبرني

حبيبتي KaZa blaNka.:icon26:.

أنتــي توج صغيره...ومليوووون الف وآحد يبيج..وان شاء الله ييج اللي أحسن منه بمليون مررررره..

حبيبتي:icon26:..

طرشي له ايميل وقولي له...ان اللي بينــآ خلآآآآآآآآآآآآص:schmoll:..وقولي اللي فخآطرج..بس بيني أنج خلآص ماتبينه..لأن النــآس اللي مثله يبيلهم حد يقولهم عيوبهم..لأنهم يشوفون عيوبهم فـ غيرهم!!

وغيري ايميلج ورقم جوآلج..صدقيني أول ماتغيرين رقم جوآلج بتحسين أنج بديتي الجد:showoff:..

واستغفري ربج..اللي كنتي تسوينه حرآآآآآآآم..وقووي علاقتج مع الله أكثــر وأكثـــر..

صدقيني بتحسين لـ صبرج لذة..وصدقيني الله بجآزيج على كل ثآنية صبر وتوبة:bigsmile:..

وان شاء الله ..الله بيوفقج بـ حيآتج..ودرآستج..وان شاء الله اييج الزوج الصآلح..وبتنسين هالشخص:msn-wink:..

KaZa blaNka

حبيبتي KaZa blaNka.:icon26:.

أنتــي توج صغيره...ومليوووون الف وآحد يبيج..وان شاء الله ييج اللي أحسن منه بمليون مررررره..

حبيبتي:icon26:..

طرشي له ايميل وقولي له...ان اللي بينــآ خلآآآآآآآآآآآآص:schmoll:..وقولي اللي فخآطرج..بس بيني أنج خلآص ماتبينه..لأن النــآس اللي مثله يبيلهم حد يقولهم عيوبهم..لأنهم يشوفون عيوبهم فـ غيرهم!!

وغيري ايميلج ورقم جوآلج..صدقيني أول ماتغيرين رقم جوآلج بتحسين أنج بديتي الجد:showoff:..

واستغفري ربج..اللي كنتي تسوينه حرآآآآآآآم..وقووي علاقتج مع الله أكثــر وأكثـــر..

صدقيني بتحسين لـ صبرج لذة..وصدقيني الله بجآزيج على كل ثآنية صبر وتوبة:bigsmile:..

وان شاء الله ..الله بيوفقج بـ حيآتج..ودرآستج..وان شاء الله اييج الزوج الصآلح..وبتنسين هالشخص:msn-wink:..

welcome back Honey ^^:icon26:

أختي .. اول شي انا اموت ضحك لمن تحطي دا الايموشن احسك مررررررررره متفاعله :schmoll: << هههههه

شي تاني .. لو غيرت ايميلي وحذفت رقمي ... ترا ه يعرف رقم ماما ورقم زوجها .. ويعرف اسمي .ولقبي.... ويعرف انا صف كم بالجامعه ويعرف انا بأي جامعه واي دفعه .. من بعد ما جو اخواته عندنا عرف عني كل شي .. ..

انا ما ابغا كمان اسي حركه تغضبه وتخليه يسوي شي ضدي .. :sad_1: ... أتمنى فهمتيني

أعلى