مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفتلهم

TooOOoofy

:a200:سلام حبيباتي انا من خلال خبرتي البسيطة بالحياة الزوجية:7::7:حسيت انو ابو الشبا ب:santa_1: بغالهم طوالت باااااااااااااااال:23:gعموما باني انسااااااااااانة حاااااااااااااارة:icon28:بطبعي لاتفهمونها شي ثاني:c028:وابو الشباب:e094:باااااااااااااااااارد يقول للثلج وخر واقعد مكانك:10::frown:المهههههههههههههههم انو انا كنت في بداية زواجي:e032:ازعل على الطالعة والنازلة:mad:ماوداني للسوق لاهلي لعزيمة بالوقت :29:الي انا ابيه ازعل وعلى هالحال وابو الشباب ولاهمه:e088:بعدين عرفت وش دواة:a115:صرت ماازعل الاعلى الشي الي ابغاة بتنفذ واذا زعلت زعلت جد :30:لدرجة مره من المرااااااااااريت زعلت قعدت تقريبا اسبوعين ماشفت اهلي :27:كل ماقوله ودني يتحجج بحجج سخيفة المهممممممممممممم ماطلعت من الموضوع الا وانا مححده يومين بلاسبوع اروح فيها وألحين ولا اكذب عليكم مايبغاني ازعل قولو ماشاءلله لاني صرت ازعل من صح وألحين لي اسبوعين اتشحذة بروح للسوق ماوداني افكر اني ازعل:mad:هههههههههههههههه ابغى ردودكم ياحلوااااااااااااااااااااااات واسفه على الاطاله:c017::c017:

ههههههههههههههههههـ هذآ الصح
الله يوفقك بس اشوف انك ماتزعلين علشان السوق
ربي يوفقك ماشاء الله

يا حبيبتي راح ايمل من هذا الأسلوب في البدايه بس ويوم بيشوف السالفه امصخت لو تزعلين شهر ما عليه احسن تتبعين اسلوب ثاني التفاهم ولا اي شئ ثاني لانه الريال ابروحه بارد وبعد يتحمل زعل ههههه راح يتجمد وما يتحرك كلش

shooda

انا احس افضل حل جهزي عبايتك وجهزي نفسك للسوق وجهزي ملابسو والبسي عبايتك وقوليلو

يللا ع السوق بدون ماتفكري حتى تستشيريه توديني او لا ..

باين عليه كسول ..

ولما يقوم قوليلو جهزت ملابسك وبدون ماتحسسيه انو تعطيه خيارات او تسئليه ازا موافق او لا ..

والله يوفقك ..

حبيبة ناصر

من له حيله فاليحتال ...بس لا تزودينها خفي عليه عشان مايطفش او يمل ...موفقه
تحياتي

أعلى