مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرسان برمضان!!

السلام عليكم
بنات انا زواجي ان شاء الله قبل رمضان باسبوعين
وصراحة مرررة مهتمة من العلاقة الخاصة
يعني تعرفوا في رمضان مايجوز الواحد يسوي شي مع زوجتة في النهار
وراح نكون عرسان وهو عريس جديد وتعرفوا الواحد في بداية زواجه كيف يكون متحمس مررة
فما ادري وش الحل معاه
خواتي يقولون اطلعوا من البيت ولاتعطيه فرصه بس وين نطلع في نهار رمضان
يعني ياليت اللي جربت او صار لها نفس الموقف تقولي كيف اتصرف لاني من جد شايلة همم غير عادي

أ ح ب ك

وانتم بعد الله يهيدكم وش ذا التاريخ :bleh:

حاولي تلهينه بأي شي خلال فترة النهار .. ولا تلبسين مشخلع ولا شي ..

وحاولي قبل كل شي تذكرينه بأن هذا حرام وكذا .. والله يعينكم وألف مبروك:icon26::icon26::icon31:

والله يااختي انا دايم مااحب الزواج يكون قريب رمضان بس الظروف تحكم الواحد احيان بس حاولي في رمضان انك تشبعين زوجك في الليل بحيث تكون العلاقه اكثر من مره ولازم تكون اخر الليل يعني قبل الفجر بساعه مثلا حتى يجي الصباح وهو مشبع وفي النهار ابتعدي عن لبس الملابس اللي تحسيها تثير زوجك ولو قدرتي تنامي بعيد عنه افضل وبعد ماتصحي ابدأي في تجهيز الفطور واشغلي نفسك بسماع محاضره او اي شي وهو اقنعيه انه من بعد العصر مايجي البيت مثلا يجلس في المسجد يقرا قرأن وممكن تخرجي بعد العصر لأهلك او اهله حتى تساعديهم في اعداد الفطور كما انصحك انك تكتبي في لوحه كفارة الوطء في نهار رمضان في وتعليقيها في مكان بحيث تشوفيها انت وزوجك وابتعدي كليا عن الكلام المثير يعني حاولي تكوني جديه اذا طلب شي جيبيه بدون ماتقولي كلمه حلوه مثلا( من عيوني ) والله يكون بعونك.اممممممممممممم هذا اللي عندي الحين
واتمنى الأخوات يفيدوك

ام نوف2

اختي كان زواجها في رمضان بس زوجها كان يعرف انه حرام فكان يقربها بعد الفطور او هي كله اتسوي روحها مشغوله في اكلات رمضان او بعد الفطور يسون اللي يبونمو صعبه اذا كان زوجش متفهم هذي الشي

الله يهديكم كان خليتوه بعد العيد وناسه ,على العموم الف مبروك,حاولي تفهمينه من البدايه انه لازم تنتبهوا وايش المحظورات ,بعدين حاولي ماتتشخلعين باللبس في النهار واشغلوا وقتكم.

nla

امامك الليل بطوله حبيبتي

وبعدين بالظروف العادية اغلب الناس تنام النهار بطوله وتسهر الليل كله في رمضان ،،،،، يعني بحاي الحالة وين المشكلة؟؟

حبيبتي اولا الف الف مبروك
ثانيااا انا ياقلبي اتزوجت قبل رمضاان باسبوعين والحمد الله ما حصل اي شئ في النهاار
يعني لا تخااافي وانتي ذكرية اش عقااب الجمااع في نهاار رمضااان والله انا ما كنت اشغل نفسي لا فطور ولا شئ يس كنت اقراء قران مسوية عروسة ما اطبخ بس وبعد المغرب فليهااا وبعد باب الحااارة خخخخخ
وربي يوفقك يااا قلبي وصدقيني احلى اياام مرت عليااا هية ايااام رمضااان والعيد لهااا طعم ثاني
ربي يسعدك ياااقلبي
تقبلي مروري

عطـرهـ بكفوفي​

الليل بطوله لكم
والأفضل أن تذهبا الى بيت العائلة في النهار وتروحوا بعد التراويح
اجعلي تقوى الله أهم شيئ في حياتك وذكريه بغضب الله
والله لو سويتوا غلطة واحدة ستندمين طول عمرك وتكونين في خوف ان كان قد غفر الله لك أم لا
احتسبه -هذا الشهر عند الله - ولاتتركي للشيطان فرصة لتكدير العشرة بينكما نتيجة رغبة في نهار رمضان
لاتغيري ملابسك أمامه -لا لاتعيني الشيطان عليه-
واحتشمي وإن رغب في شيئ فرديه حتى لو زعل منك ...وليزعل لأنه سيعشقك أكثر بعد رمضان لأنك ساعدتيه علىالنجاة من الإثم
واختمي القرآن الكريم وانصحيه بذلك أيضا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي زوجك مو زغير مشان تخافي عليه
هو كبير وأكيد عارف حرمة الجماع نهار رمضان
يعني لا تخافي ولا تاكلي هم من هلأ وإنتِ حاولي
إنك تلبسي لبس ساتر وبعد الفطور اعملوا اللي بدكن إياه
حتى لو فطرتوا على هادا الشي عادي المهم إنو أدن المغرب

والله يوفئكن ويسعدكن ويتمملكن على خير

وألف ألف ألف مبرووووووك مقدما

قصة أنثى

بسيطة يا عروسة:

بس يأدن الأدان إفطرو على تمرة ماء وصلو المغرب
وشوفو شغلكم ...............لين السحور قوموا تسحرو وتحممو وصلو الفجر ونامو وماتصحو غير للصلاة-مش شهر عسل

الله يصلحكم ويهدي سركم وألف مبروك للعروسين...

(7ssasa)

ههههههه
قصه انثى شالحل الرهيب؟؟؟
العبادات برمضان مو مقتصره على الصلاه
واللي تقول ناموا النهار بطوله
حبيبتي
انتي ليش مسويه مشكله بالموضوع .. انتو عارفين موعد رمضان من سنه ويوم حددتو يوم العرس عارفين انه قبل رمضان
اوكي الغلط مو منج الغلط من الاهل
بس حلج بسيط
اذا انتي في بيتهم دايم خليج مع اهله وايدج بايدهم تعرفين ولايم رمضان
واذا انتي بروحج من تصحين حاولي تروحون بيت اهله والا اهلج .. غير وقتج الفاضي خليه على سجاتج
الله يوفقج

أعلى