مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عذرا للبلقيسات لعدم سرعة الرد والافاد ة في موضوع زوجي يعاكس طفلتي

am fahad

انالااستطيع الدخول كل يوم واي وقت دخلت وحاولت قرات الردود والان سوف اخبركم بالتفاصيل والتطورات
زوجي عم ابنتي ووالدها متوفي ابنتي تدرس في الثانوية الذي جعلني اشتبة في الامر زوجي كان مسافر وكان فية اتصال على هاتف المنزل من رقم غريب وعندما رديت انا واولادي كان الخط يقفل او يضغط على الارقام والهاتف في غرفت بناتي وفصلت الهاتف وحذرت بناتي انهم مايردون الا على زميلاتهم وبعد مارجع زوجي من السفر وجدت بطاقة السواء في جيبة بنفس الرقم وانا ماعندي شغالة حاليافي صباح اليوم الثاني لاحظت ان زوجي معة جوال ثاني في السيارة وفية شريحة ثانية غير اللي حصلتها وعرفت ان زوجي ممكن يكون يكلم بنات فرسلتلهة رسلة قيما معنها انك اذا كنت غير سعيد معي او ناقص عليك شي فابحث عنة عند اخرى ولكن بالحلال وانا سظل زوجتك ولن اتخلى عن حبى لك وعندما وصلث زوجي الرسالة تاثر كثيرا وعادوهو حزين ولما رحت الدوام مادق ولما رجعت البيت ماشفتة واحتمال كبير انة سافر مع صديقة وهو مايقول بالعادة والحيت انا وشاسوي خاصة اني كذا مرة تصير بينا مشاكل عشان لو فكريتزوج ...ولكن انا اشوف انة اسلم واصلح لو يتزوج بالحلال ويجرب اللي ماجربة معي لاني تزوجتة وعندي اطفال وقللتة هاذي المرة قرر وثق انك ماراح تخسرني ويمكن ترتاح ويمكن ما ترتاح زوجي انسانجنوبي ورمانسي مرة وجري جدا في الفراش وانا مريحتة بس احس انة من كثر مايحبني ماودة يجرحني عشان كذا يلجا ء للمكامات مع البنات

شيرو علي وس اسوي هل تصرفي صح وبناتي الله يحفطهم دايم اعلمهم واوعيهم عشان يحافظون على انفسهم حتى لبسهم دايم ساتر ومايلبسون الاواسع

Sقلبي كبيرS

طيب. كيف حكمتى. أنه يبغى يعاكس بنتك يمكن كان بيختبرك أو دق بالغلط. ولما ردتى قفل عشان ماتعرفي أن عنده رقم ثانى

الله يخلي لك عيالك ولي سويتيه صح وبالحلال ولاباحرام وربي يعرف نيتك ويسخرلك وموفقة اختي

اسال الله ان يكتب لك الخير ويستر عليكم ويهدي زوجك

صلاحك كفيل عند الله بصلاح بناتك وهدايتهم الله عدل ماراح يوريك مكروه الا وهو اختبار لك الصبر والثبات على دعوة زوجك للهدايه باسلوب طيب

بعض النساء لما تلاحظ شئ على زوجها انفجرت انفجار وتهدد وتتوعد متناسيه انها انثى ضعيفه امام جبروت الرجل وقوته مقارنة به ومنهم من تطعن في قلبها بالاهات والحسرات والحزن والكئابه تملا روحها وجسدها

زوجك ملك لله ليس لك بعض الاخوات تتعامل مع زوجها على انه ملك لها حتى لسانه تريده ينطق بما تريد خذي بالاسباب واستخدمي اللين في نصحه و

عيشي حياتك مستانسه ومبسوطه واستمري على نصحه بالخير

وفقك الله لما يحب ويرضى

حبيبتي ما اعطيتينا اي شي يدل على ان زوجك يعاكس بنتك بس انتي الله يهديك شكلك فاهمه غلط

وبعدين حبيبتي لا تستهيني في موضوع الزواج من وحده ثانيه الضرة ما تحب ضرتها لو خرجت من صرتها

انتبهي لنفسك وخليك واثقه منها
وبعدين مالك الا رب العباد ادعيله من كل قلبك وخلي عندك ثقه بربنا
شوفي هالمقطع مره حلو وان شا الله يريحيك
www.youtube.com/watch?v=JdnWwRIQjro

am fahad

شكرا لكم يابلقيسات انتن فعلا اخوات صالحات وتمنى منكم الدعاء لي ولزوجي وذريتي بالهداية

am fahad

الزواج من اماءه اخرى ليس بالسهل على اي زوجة ولكن انا اذا كنت انانية ولم اعطية الفرصة فسوف اكون مساهمة في خطاه اذا اخطى اسال الله ان يهدي زوجي ويعصمة ويصلح ذريتي انا الى الان مادري لية زوجي حزين عشان انا طلبت منة انة يتزوج ويجرب حظة او لاني قلتله ان حاسة ان قلبة مع حد ثاني زوجي صرحلي اكثر من مرة انة مايمكن انة يرتاح مع اي حد زي ماهو مرتاح معاي وايضا صرح بانة يتمنى انة اخذني وانا بنت ولكنة القدر فعشان كذا ودي انة ياخذ بنت ويعيس بشكل سلمي ان استطعت

برد في عجاله

اولا جزاكـ الله خير الجزاء على اجتهادكـ ودعمه للحلالكـ ... بوركتي

ثانيا : يا اختي زوجكـ يمكن شكاكـ بشي وحب يختبر بنفسه عشان يطمئن نفسه ؛

ثالثا : مهما كانت ثقتكـ في بناتكـ ومهما كنتي على قدر من تربيتهن فأنا ضددددد وجود تليفون بغرفة البنت مهما كاااان

وسلامتكـ

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لم تجدي دليل قاطع انه كان يعاكس بنتك سوى الشك""ان بعض الظن اثم""
وبعدين زوجك قالك انه مرتاح معك وانتي بالغصب الا يتزوج وتدخلي فكرة الزواج براسه ..
لاتكلميه ف الزواج الثاني او انك ماتستاهليه ..خليك الوحيده ف حياته وعيشيه ملك ف بيته ..
وانتبهي لبناتك الله يحفظهم من كل سوء...وان شاءالله شكك مايكون ف محله فهو ف حكم والدهم..
الله يهدي الجميع .

انا مع البنات انتي لم تعطينا دليل قادع انه زوجك كان يعاكس البنات او بنتك خصوصا ويمكن يكون شكك مو بمحله الا اذا كنتي لاحظتي شي فالله يصلحه

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لم أفهم !!!!!! عنوان استشارتك : زوجي يعاكس طفلتي ولم أجد في كلامك مايدل على ذلك من تصرفاته أو من تصرفات ابنتك ؟؟؟!!! ( إلا إن كنتي عدلتي عن رأيك ولاتريدي الخوض في هذا الحديث !! ) ثم اعلمي وكوني على يقين أن زوجك لو أراد الزواج بأخرى لن يعدم وسيلة ولن يتعب حتى يجد مايبرر له زواجه بأخرى ولن ينتظر موافقتك أو لن ينتظر أن يؤنبك ضميرك فتشجعيه وتبدي موافقتك ... فلمااااااذا تفتحي معه هذا الحديث من أساسه ؟؟!!! إن كانت الفكرة في عقله وفاتحك بها بشكل جدي وقتها لك حادث حديث تصرفي وتعاملي معه الآن وكأن هذا الشيئ بعيد كل البعد أن يحدث في حياتكم ... كل ماقلتيه من باب الممكن أي قد يحدث وقد لايحدث لذلك لاتنكدي حياتك وحياة زوجك ... استعيني بالدعاء واستودعي الله زوجك وربي يختار لك الخير.

سمسم كيوت

يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همي وييسر امري وارحم ضعفي وقله حيلتي
وارزقني من حيث لاحتسب يارب العالمين
قال الرسول صلى الله عليه وسلم<من اخبر الناس بهذا الدعاء فرج الله همه>

حبكـ أنا

افعل الخير مهما استصغرته فلا تدري أي حسنة تدخلك الجنة ! ♥

أعلى