مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عذاب .................الى متى

السلام عليكم كيف حالكن بخير ان شاء الله انا يا حلوات صار لي متزوجة 8 اشهر وزوجي يعمل بعيدا عني عسكري يعمل 2 اشهر ويجي 10 ايام هذه ليست مشكلتي انا صار لي صابرة بزاف لكن للصبر حدود كرهت معاملة حماتي لي التي تكلمني متى تريد هي انا ما عندي اي حكم في البيت يعني هي تتحكم في كل شيء و اذا انا عملت حاجة بدون علمها فذاك اليوم يومي وانا ما ارد عليها بس على خاطر زوجى لاني احبه كثيرا وما ارضى باي شيء يزعله المهم قبل ايام صارت مشكلة صغيرة بيني وبين اخت زوجي مع ان بنتها هي الغلطانة الا انها بدات تتكلم معي بطريقة جارحة كثيرا ما رديت عليها رحت لغرفتي و سكتت اليوم الاخر صباحا ايضا بدات تتكلم كلاما لا يطاق انا الان لا اريد حتى النظر في وجهها كرهتها مادا افعل خففو علي بليزززززززززززز

انصحك اختي انك تطنشيها ولاكانة موجودة وخليك مبتسمة في وجهة سوف تزداد غيض وافرسيها بطيبة قلبك وابتسامتك اما حماتك فتعاملي معاها متل امك ولاتهتمي قصتي متل قصتك وكنت اقهر من معاملة عمتي لكن بدات اتوكل على الله اطنش عشان لااتعب نفسي وادا لم تقدري تستحملي فرغي شحنة الغضب بالكتابة او البكاء او سماع القرأن والله يعيننا ويصبرنا

أعلى