مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عدم النوم مع الزوج بنفس الغرفة

مخملية رمش

هل يؤثر على العلاقة الزوجية
أنا متزوجة جديد من كم سنةو عندي طفلة ٣ سنوات منذ انجبتها انفصلت عن زوجي إلى غرفة أخرى لأنه طلب ذلك بسبب بكاء بنتي المتواصل كنت ام جديد ماعرف اسكتها وكذا يعني وكانت مريضة الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
الحين تفاجات من كم يوم زوجي أنا مانام معه نفسه مرة انام معه ولكن بنتي تعودت انام معها ولما اقوم عنها اصلا تصحى وتلحقني وتقعد تبكي تسوي مجزرة من الصياح.
وماعرف إذا يؤثر والا مايخالف للعلم أنا اعطيه حقوقه لما يطلبها

دانسميز

Well-known member
لازم تعودي بنتك بالتدريج تنام لوحدها.. مايصير تنامي لوحدك وزوجك لوحده بكرا يتعود وتبرد علاقتكم... البنت تبكي شوي بعدين تتعود

هل يؤثر على العلاقة الزوجية
أنا متزوجة جديد من كم سنةو عندي طفلة ٣ سنوات منذ انجبتها انفصلت عن زوجي إلى غرفة أخرى لأنه طلب ذلك بسبب بكاء بنتي المتواصل كنت ام جديد ماعرف اسكتها وكذا يعني وكانت مريضة الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
الحين تفاجات من كم يوم زوجي أنا مانام معه نفسه مرة انام معه ولكن بنتي تعودت انام معها ولما اقوم عنها اصلا تصحى وتلحقني وتقعد تبكي تسوي مجزرة من الصياح.
وماعرف إذا يؤثر والا مايخالف للعلم أنا اعطيه حقوقه لما يطلبها
الله يصلح حالك اكيد خطا كبير الابتعاد عن غرفه الزوجيه يترك فجوه بين الزوجين حاولي ترجعي الامور لوضعها الطبيعي وتستدرجي ابنتك وتعودينها ان تنام لحالها

أعلى