مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عجزززت لااكسب الزوج الشرقي سااااعدوني

سلام عليكم بنات ارجوووكم ارجوووكم ساعدوني يازوجات الشمالي كيف اكسبه واخليه مايستغنى عني علما انا جنوبيه غربيه?

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
أنا مثلك تماما سابقآ هوشمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه وكلنا متناقضين بعد المشاكل والمشاحنات قررت أن اتغير فنصيحتي لك تغيري جذريآ من الداخل والخارج كوني كما يفضل هو ان تكوني مثقفه وقويه شخصيه حكيمه وذكيه لن تفهميه ان لم تفهمي نفسك وتغيريها لن تفهمي زوجك ولتفهمي زوجك اقرأي عن نمطه واحفظي كلما يتعلق به ولكن الاهم غيري نفسك تملكيه
دمتي بحفظالحمن

أنا مثلك تماما سابقآ هوشمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه وكلنا متناقضين بعد المشاكل والمشاحنات قررت أن اتغير فنصيحتي لك تغيري جذريآ من الداخل والخارج كوني كما يفضل هو ان تكوني مثقفه وقويه شخصيه حكيمه وذكيه لن تفهميه ان لم تفهمي نفسك وتغيريها لن تفهمي زوجك ولتفهمي زوجك اقرأي عن نمطه واحفظي كلما يتعلق به ولكن الاهم غيري نفسك تملكيه
دمتي بحفظالحمن
يعطيك الف الف عافيه الله يجعله بموازين حسناتك

ربي يسخر لنا ازواجنا ويشغله بذكره وحبه وحب رسولنا الكريم وحبنا وحب اطفالنا يا قادر ياكريم

سـمـأإ

حبيبتي ادخل التجمع للشمالي الشرقي واستفيدي
هو يحب الواثقه من نفسها ومايحب الي تبكي قدامه ويحب الهاديه ماتتكلم كثير
يحب المديح اقري في التجمع مثبت الموضوع بذا القسم وان شااءالله تستفيدي بس تاكدي من النمط اذا شمالي شرقي او غيره والله يكون بعونك
واكييييد بتنجحي في تحسين نمطك .. وتفهمي شخصيته بالتوفيق

أعلى