مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عجزت أثق فيه وماودي أتطلق

قطوة شرسه

قبل أكثر من شهر كتبت موضوعي ومشكلتي مع زوجي وخياناته اللي كان أخرها واللي هي سبب تركي لبيتي ان تلفونه تبطل من غير لا يدري وسمعت ضحكه هو وياها وبرر لي انه كان بمطعم وانه هذا صوت وحده سكرانه وانه كان متعمد انه يسمعني عشان أضحك
المهم انو انا اللحين صارلي أكثر من شهر في بيت أهلي هو ماقطع تواصله معاي أبدا يدق ويدز مسجات وانا ماأرد عليه الا نادرا وبمسجات بس للحين مو راضي يعترف بخطاه بس يحلفلي ويقولي انه تغير وانه قام يصلي وانه حياته ماتمشي من غيري وانا مطنشه جاني بكذا اسلوب هددني وقالي والله اذا تميتي على رايج والله عيالي ماراح يعيشون من غيري أنا بس راح يعيشون من غيرج ( تهديد بالقتل) مادري اذا بس تهديد ولا من صادق
أنا حطيت لي شرط
لرجعتي وقلتله اذا كنت فعلا شاريني تبلغ عن صاحبتك واتسفر من الديره ( مو مواطنه) يحلف انه ماعنده صاحبه مع ان الصور اللي لقيتها عنده واللهجه اللي سمعتها اتكلم فيها واهتمامه بهاللهجه وتعلمه لها يخليني أتاكد انها صاحبه وقديمه بعد
لكن المصيبه يقولي والله لو عندي أحد ماأبيع عيالي وزوجتي علشان وجده واطيه والله وراس عيالي ماعندي أحد
اهو كذاب وأنا عارفه بس ماأدري يمكن انه صعب على الرجال انه يعترف بخيانته
أخر مسج منه يقولي نصيا
يابنت الناس والله مافيه أحد بحياتي وراس عيالي مافيه أحد انتي منو حاط براسج هالشي انتي فكري بالعقل شوي لو فيه أحد بحياتي ليه قاعد أفكر اني أرجعج أنا ماعندي أغلى منكم ارجعي وشوفي الوضع ان شفتي شي ارجعي بيت أهلج موجود ماراح يطير قلتلج والله لريح بالج وتفكيرج تعوذي من الشيطان وفكينا من هالسوالف

شل الحل شوروا علي

صلاي صلاة استخااااااااااارة مره واثنين وثلات
وادعي الرحيييييييييييييييييييم بانه يهديه وييسر لك امورك

مناوووي

عطيه فرصه هالمره لاتتنازلي عن بيتك وزوجك وحياتك لوحده ثانيه احمدي ربك ان السالفه سالفة خيانه مو زواج يعني ممكن تنحل وفيه اكثر من موضوع بهالمنتدى لاخوات نفس مشكلتج وقدروا يرجعوا ازواجهم لهم واحسن بس نصيحه اخويه لاتهدمي بيتج وتشردي عيالج على مشكله ممكن تنحل لو بنسبه 10بالميه الطلاق فيه تشتييت وهدم اسره وضياع الطلاق حل لمشاكل اكبر من كدا وزين منه انه يترجاج ترجعي فارجعي له بس الحين دوري على موضوع قريته امس عن اخت نفس مشكلتج وقدرت ترجع لها زوجها وترك العشيقه والله يسخره لج ان شاءالله

ام جبل

فعلا استخيري
وارجعي وقولي هذي اخر مرة بخليها فرصة لك

وانت حاولي تبلغي عن هذي اللي ماتتسمى

الله يهديه ويسخره لك
شوفي حبيبتي بقولك شغله نص الرجال واكثر من النص يخنون
عشااان انتي شااايفه وش صااير بهاالدنيااا
والبنااات خلاص فسخو الحيااااء لاتخربين بيتك عشاان هالشي وانتي شاايفه نص الحريم يعاانون من هالمشكله

اارجعي لبيتك وحااولي مااترااقبينه وكلي امرك لله وعليك بصلاة الليل والدعااء
وبعدين قولي له برجع بس بشرط اابيك تحاافظ على ركعتين بس باليل والله يااختي الفااضله لو حاافظ عليهااا رااح يحميه ربي من الوقوع بالزنااء ولهاا تااثير كبير على حيااته وتشوفين تااثير هالصلاه عليه بالمستقبل

استخيري ياقلبي وارجعي له هاذي اخر الدنيا استغفرالله بدال مايحافضون على عيالهم وزوجاتهم اختربوا ورجعوا لمراهقتهم الله يهديه ويسخره لك ولايشوف غيرك بس خلك حريصه ياقلبي وانتبهي له من بعيد بدون مايحس فيك والله يكون بعونك

قطوة شرسه

مشكورين على ردودكم واهتمامكم يشهد علي الله اني أعدكم مثل خواتي اللي أرتاح لرايهم

لكن وأنا قاعد أكتب مشاركتي هاذي كان يدزلي
مسجات ويبيني أرد عليه بس مارديت لأني محتاره وعقب ماخلصت رحت توضيت بصلي استخاره وأنا قاعد أصلي دزلي مسج
حسيت فيه انه فعلا انسان مريض دزلي هالمسج
بقولج شي بس أبيج تحسين باللي قاعد تسوينه وتقولينه
عيالي وينهم الحين تدرين عنهم ولا لاهيه ليش ماتردين مو قادره تدزين مسج
بيتكم أكيد مافيه أحد قاعد بس انتي اشقاعد اتسوين ؟ منو عندج ؟فرصه وأهلج نايمين
الاتهامات سهله ونفس اللي سويتيه أقدر أسويه
ردي علي أحسن لأن بعدين راح اتمنين هالشي . موضوعي مع ابوج غير اللي قاعد أقولج عليه

دزيتله اللي تقدر تسويه سوه انت انسان مريض

بعد هالمسج دق علي مرتين بعدين سكرت جهازي

تبون الجد انا قاعد استخير على طلاقي الظاهر ماله علاج

دلع قلبه

انتي احسبي ايجابياته وسلبياته وايهم يطغى بيساعدك على القرار الصحيح بإذن الله
انا ماادري لكن ان كان شكاك هذا بيعذبك ويعذب بناتك مستقبلا الا اذا عرضتيه على اخصائي
اما اذا كان مسجه جديد واول مره يستخدم هالالفاظ فاحتمال من العصبيه واحساسه بانك حاقرته
خلاه يلخبط بالكلام..

شوفي حبيبتي هو قالك تعالي وماتلقين الا راحتك يعني انا من رايئ انك تعطينه فرصه
ونصيحه نصيحه لاتخربين بيتك على وحده واطيه والله مراح تستفدين شي من طلاقك غير ان عيالك يتشتتون وحزن وضيقه بال ..الطلاق مو سهل ومستحيل انك ترتاحين وبيكون دائما ضايق بالك..<<لاتندمي بعدين
ويمكن الله يهديه ويصير احسن من قبل ماتدري يمكن يتغير
والله حاس بنار اللي فقلبك بس تنازلي المره هاذي وجربيه واذا ماتعدل
ارجعي بيت اهلك
الله يهدي مابينكم ان شاء الله

الله يفرج همك يالغآاليه ...
حبيبتي لآحظت كلمة ( وراس عيآالك ) وحبيت أنبهك لأني أحبك
ترآهآ شرك وحرآم
الحلف بغير الله لآ يجوز
( إن الله لا يغفر أن يُشركَ به ويغفِر مآ دونَ ذلِك لِمن يشاء )
إنتبهي يالحبيبة وربي يكون معك ويكشف عنك الهم ويبدله بسعآدة وطمأنينه ..

محبتي

عذاب قلبي

السلام عليكم
غاليتي تعوذي من الشيطان وارجعي لبيتك
الرجال يبيكي وشاريكي
فكري لوتركك وقال خليكي عند أهلك لما يطيح اللي براسك
والله الدنيا ماتسوى بكرة تندمين
الله يصخركم لبعض

رب ارزقني

الله يجمع بينكم على خير
والله يهديه ويكتب لكم اللي فيه الخير
حبيبتي انتبهي لكلمة( وراس عيالي) تراها شرك لأنها حلف بغير الله ،
الله يوفقك ويسعدك

B بسمهـ B

ماادري ايش اقولك..بس اهنيك على ثقتك وحبك لنفسك

احس انك قادره تاخذين حقك وتحسسينه بذاتك

لو ع المسج الاول بقووولك اعطيه فرصه..وقولي له شرطي انك تحسسني بالامان والصدق معاك...وكوني حريصه ع صلاته هي الاساس

اما لما قريت المسج الثاني..وعرفت مشكله الشك ...فهذا عويصه ثاااانيه

قولي له وكلميه ليه يشك فيك...وقولي له انه يعرض نفسه ع طبيب..لانه مصيبه الرجال يشك بزوجته!؟

الله يسرلك يالغلا دعواتي لك

أعلى