مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عبودي جنني

حصان أبيض

كل عام وأنتم بخير """"""""مشكلتي ولدي الصغير عمره 5سنوات مايحترمني ابدا كلامه :bleh:بذئ انت حماره انت كلبه ويصارخ وانا منيب حليمه معه باالمرة اقوم واضربه واقوله خلاص كرهتك ابعد عني انا أعرف ان أسلوبي خطأ :surrender:بس وش أسوي غصب علي يستفزني:flex: بعكس معاملته لابوه يحتررررمه:santa_1: طيب وش الحل مع هاالشيطووون :cupidarrow:ألحين أكتب لكم وهو علا رأسي يقول قومي ياوعه يادبه ثلجي لي توووت:harhar1: أهئ أهئ:tears:

اذا قام يقول لك كلام وسخ سوي نفسك ماتسمعين مره اسفهيه بس خليه يصارخ من هنا لبكره ........بس اذا مد يده امسكي يده الي ضربك فيها بقوه وناظريه نظره تهجم مده دقيقه واتركيه ولاتقعدين تصارخين وتهاوشين ...بعدين فيه طريقه حلوه لمعاقبه الاطفال بهذا السن اذا سوا شي غلط جرديه من اغراضه مو بس العاب لا خذي مخدته ومفرشه خلي السرسر فاضي قولي لانك سويت حاجه خطاء راح تنحرم من المفرش ...وبعدين خذي السوني اذا عنده وخذي العابه هذي الطريقه قد قالها دكتور فيل في برنامجه تجريد الطفل من اغراضه...وعندنا وعندك خير انا عندي بنت عمرها 3 سنوات مو مساله شقيه لا زي ضرتي تضربني واذا شافتني زعلانه او ابكي من ابوها تضربني واتفل علي وتقولي اوص واذا شافت ابوها يصرخ علي تروح معه وتقعد ترمي علي جزمه او اي شي ......وش رايك مو ولدك ارحم

حصان أبيض

اذا قام يقول لك كلام وسخ سوي نفسك ماتسمعين مره اسفهيه بس خليه يصارخ من هنا لبكره ........بس اذا مد يده امسكي يده الي ضربك فيها بقوه وناظريه نظره تهجم مده دقيقه واتركيه ولاتقعدين تصارخين وتهاوشين ...بعدين فيه طريقه حلوه لمعاقبه الاطفال بهذا السن اذا سوا شي غلط جرديه من اغراضه مو بس العاب لا خذي مخدته ومفرشه خلي السرسر فاضي قولي لانك سويت حاجه خطاء راح تنحرم من المفرش ...وبعدين خذي السوني اذا عنده وخذي العابه هذي الطريقه قد قالها دكتور فيل في برنامجه تجريد الطفل من اغراضه...وعندنا وعندك خير انا عندي بنت عمرها 3 سنوات مو مساله شقيه لا زي ضرتي تضربني واذا شافتني زعلانه او ابكي من ابوها تضربني واتفل علي وتقولي اوص واذا شافت ابوها يصرخ علي تروح معه وتقعد ترمي علي جزمه او اي شي ......وش رايك مو ولدك ارحم
جزاك الله خيروالله صادقه بنتي زي ضرتي وتغار لو جاب لي أبوها غرض وهي لا:sly: بس تعجبني أذا تهاوشت انا وأبوها تاقف بصفي ههه:clap: بس بنتي الصغيره ام سنتين حيااااديه :shutup: لامع ابوها ولاهيب معي بس بعض المرات تجي تطبطب علي :no:ياحبي للبنيات:in_love: ان شاء الله بنتك اذا كبرت تصير بصفك بس لانها صغيره ألحين ومشكووووره ردك نور موضوعي

أعلى