مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عايشه بمشكل ممكن حل ؟؟؟

السلام عليكم .. شحالكم .. عساكم إلا بخير ..
وعيدكم مبارك .. و يعود علينا و عليكم كل سنه و كل حول ..
بدخل في صلب الموضوع سيده ..

أنا عروس يديده .. يعني توني بكمل شهرين و الحمدلله بفضل حامل .. بس في مشكله صغيرونه .. أنا صغيره وايد عمري 18 .. و ما أعرف عن السكس شي يعني ما اعرف اشهي ريلي .. مع أنه انسان ما عليه شي ماشاءلله عليه اسلوبه راااائع في السكس بس ما اعرف أبادله هالشي لدرجة اني لليوم هذا ما حسيت بلذة الجماع .. بمعنى ما وصلت للذروه مثل ما هو يوصل و ما اعرف شو السبب ..
ممكن مساعده لو سمحتوا .. ؟؟
أبا اني اكون الأحسن في عيونه أبا اعطيه كل شي بس ما أعرف أبا اسوي له شي باجر لأول يوم في العيد بس مب عارفه كيف .. بليز لا تبخلون عليه ؟؟

ملاذي انت !

السلام عليكم .. شحالكم .. عساكم إلا بخير ..

وعيدكم مبارك .. و يعود علينا و عليكم كل سنه و كل حول ..
بدخل في صلب الموضوع سيده ..

أنا عروس يديده .. يعني توني بكمل شهرين و الحمدلله بفضل حامل .. بس في مشكله صغيرونه .. أنا صغيره وايد عمري 18 .. و ما أعرف عن السكس شي يعني ما اعرف اشهي ريلي .. مع أنه انسان ما عليه شي ماشاءلله عليه اسلوبه راااائع في السكس بس ما اعرف أبادله هالشي لدرجة اني لليوم هذا ما حسيت بلذة الجماع .. بمعنى ما وصلت للذروه مثل ما هو يوصل و ما اعرف شو السبب ..
ممكن مساعده لو سمحتوا .. ؟؟

أبا اني اكون الأحسن في عيونه أبا اعطيه كل شي بس ما أعرف أبا اسوي له شي باجر لأول يوم في العيد بس مب عارفه كيف .. بليز لا تبخلون عليه ؟؟
ت

وعليكم السلام والرحمه

وانتي من العايدين والفايزين

حبيبتي انتي حامل بشهرين حاسبي على حمالج :surrender:

لاحقه على المتعه

فديت روحج انا وبس

:cupidarrow:

اعرف حبيبتي و شكرا على النصيحه و نحن نحاسب واااايد .. بس أنا هالشي من زمان ودي أكتبه بس ما كنت اقدر الإدارة ما كانت تسمح لي .. أنا أبا اعرف ليش أنا ما وصلت للذروه هل فيه خلل و لا طبيعي .. و لا كيف ..

koki99

حبيبتي وانت بالف خير
اولا خلي بالك علي البيبي اليديد والباقي سهل
كلنا بالاول هههههههه بعد عمر فوق 7 سنوات لين عرفنا الذروه اهم شئ اوصيك فيه انج تتعاملي مع الموضع بكل بساطه بدون تشنج بدون انفعال بكل احساسك بكل جوارحك وخليه اطول المداعبات وربنا اوفقك واهنيك

مرت ريلها

حبيبتي اكيد ما را ح تحسين باللذه لانج حامل و هرموناتج تغيرت بس اذا تمت معاج الشغله هذي لي بعد الولاده لا سمح الله لازم تراجعين الدكتوره وتاخذين منها فيتامينات تقوي الجنس عندج
واذا تبين فكره حلوه للعيد غيري كفر غرفة النوم وحطي طاوله و عليها شموع واكل خفيف و شغلي مو سيقي هاديه كلاسيك وطفي الليتات وخلي جوكم رومانسي بالشموع ولبسي شي ناعم و حطي مكياج بسيط بما انج حامل علشان يصير شكلج كيوت ولا تنسين الورد الجوري الاحمر على الطاوله و بخري البيت و حطيله اشويه ورد على الفراش و بالحمام مكرم السامع و كتبيله على مرايه الحمام بقلم الحمره i love you راح يستانس و يعني شي يديد عليج بما انج عروس يديده و لا تنسين الشموع بغرفه النوم بعد و اخذيله هديه بسيطه و سلامتج حبيبتي بس ديري بالج لا تنسين نفسج انتي حامل كل شي بهدوء ولا تنسين الدلع

بلقيس -2008

عيدك مبارك ولا تستعجلين كل شي بوقته حلو لسى بدري عليكم

واهم شي الحمل ترى تقلصات الرحم من الذه ضاره بالجنين

وترانا احتجنا سنين لنوصل لها ونعرفها

والزوجه الي تعطي زوجها كل الي يتمناه دفعه وحده بيمل بسرعه لانهم ملولين طاوعيني خليك على طبيعتك ولما تقومين بالسلامه ابشري بنساعدك كل
نا:blush-anim-cl:

مشكورين حبايبي ع الرد الحلو .. كنت ناويه أسوي له شي غير في العيد بس والله الحمل متعبني وااااااااايد .. بس ابغي انام غير كذا مابغي .. و امس رحنا العين نسلم على عمتيه اللي إصير يدة ريلي .. و هو كان مسرع و ما انتبه للمطبه .. وتعبت واااااااااااااايد .. لدرجه أني قمت ادوخ .. .. المهم يعني هذا كله من الحمل أمممم زين أنا خفت أن شي فيني يعني شي غلط .. انشاءلله بعد العيد بشااركم أكثر و أكثر .. =)

البشوووشه

انا ماحسيت بالمتعه ولذة الجماع إلا لما جبت ولدي الأول .. يعني بعد زواجي بسنتين ونص تقريباااا ...

وعقب بروحي عرفت كللللللل شي .. وصرت فنانه بعد .... ^_^

الله يقومج بالسلامه إن شالله ... وتتهنيييين ويا زوجج وولدج ....

وعساااااااكم من العايدين ...

umm yusuf

انا كمان ماعرفت الاورجازم ولا كيف اوصل لها رغم اني كنت صريحه مع زوجي وقلت له اني استمتع معاه بس مااقدر اوصل للنشوه وهو حاول مسكين وحاول وماقصر ربنا يحفظه لي بس بعد ماخلفت على طول صارت تحصل لي الاورجازم وقبله بعد ههههههههههه وعلى فكره حبيبتي لاتفكري بالموضوع وخليكي ريلاكس وكل شي بيصير لك ان شاء الله اهم شي تستمتعي بكل لحظه بحياتك معاه
تحياتي

البشوووشه

بس بقول لج حبووبه .. أكثر مايثير الزوجه ويحسسها بالمتعه ..

المداعببببه ... يعني المص واللمس والحك .. يعني هالسوالف هي إلي تزييييد متعة الزوجه وتقدر تسعد زوجها بالجماع ...

كل ماكنتي مرتاحه ومتمتعه ... زوجج بيكون مرتااااااح ومتمتتع لأن الزوجه هي إلي تشجع على هالشي ..
وإذا على الريال ممكن يرييح نفسه عالسريع وخلاص ...

يعني إحنا الأسااااس مب إهم ... ^_^ << حررررررركـــــااااااات ....

يعني طووولوا شوي بالمداعبه و إندمجيييي... وهو يبحس ...

أتمنى تكون المعلومه وصلت لج .. ^_^

عاااااااادي حبيبتي هذا انا متزوجه لي سنتين ونص تقريبا وعندي
ولد الله يخليه لي وماحسيت بذروه الي تقولين ههههههههههههههه (والله احسني بالاحوال الجويه)
على العموم بس حبيت اقولك لا تخااافين شي عاااادي

بنت قطر22

هذا الامر عادي لحد ماتاخذين عليه بتندمجين معاه وتصلين للذروه وكل وحده وحسب طبيعتها لان الحيا يلعب دور

صمت الاحبه

طولي معاه بالمداعبه( المص والحس .... ) واندمجي معاه وهوه بيحس بج .. واكيد بتوصلين للذه .. وحاسبي ع حمالج ..

زهور الأمل

حبيبتي انا صار لي سنتين متزوجة ولسة ما حسيت بالذروة مع انه ما بيقصر معي بالمداعبات

أعلى