مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عالجتي فترة طويلة ....و أخيرا حملتي...مبروك...ممكن تفيدينا ولكي منا خالص الدعوات

alshoroq

بسم الله الرحمن الرحيم
بنااات حابة أطرح هالموضوع و اتمنى لكل من تعااااني و لم تحمل الى الآن أن تستفيد من قصص الأخريات اللواتي حاولن بعدة طرق سواء الطبية ام الشعبية و بفضل من الله اولاً وأخيراً حملت و قرت عينها بضناها:11:
أختي الفاضلة نعلم ان الله وحده هو القادر على كل شي وانه اذا كتب لنا الرزق فلن يحول بيننا و بينه حائل
لكن لا تبخلي علينا بتجربتك علنا نستفيد او نجد اجوبة للعديد من استفسارتنا حول هذا الموضوع

وعسى ربي أن يثبت حملكي و يرزقكي بالذرية الصالحة المعافاة ان كنتي مازلتي حامل
وعسى أن يحفظ لكي طفلكي من كل مكروه و يجعله من الصالحين البارين بوالديهم

اللهم آآاامييين
:39::39::39:​

والآن شاركينا تجربتك في العلاج و ماهي المشاكل التي تعرضتي لها قبل الحمل؟؟
وعسى أن يجعل الله كل حرف تكتبينه في ميزان حسناتك باذن الله

"ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين"

........صبراً جميلاً والله المستعان......

موضوعكـ حلو ويارب البنات يستيجبون ويتفاعلون معانا
ويارب يرزق الجميع الذ ريه الصالحه

alshoroq

أفااااااااااااا بنات وين الردود الحلوة اللي متعودين عليها
عبرونا ولو بدعوة حلوة

جماانه

السلام عليكم

اقولك عن تجربتي وإن شاء الله يكون فيها فايده للجميع

بالبدايه استخدمت كلوميد وابر تفجيريه لكن ربي مااراد شي
ثم ارتحت سنه وبعدها سويت اشعة الصبغه وطلعت عندي الانابيب اساسا مفتوحه لكن تبين لي شغله
يوم سويت اشعة الصبغه وهي انه رحمي مايل للخلف
فقالت لي الدكتوره انسب وضعيه لي وضعية السجود
وانه الرحم بيتعدل مع الحمل بس جلست فتره ماصار حمل ,,
وبعدها رحت لحرمه معروفه تمسّد (تمرّخ) وقالت لي انه رحمي مايل جداً
وانه يحتاج لي اجيها فتره الدوره ومرختني وبعدها جلست فتره قصيره واستخدمت كلوميد ووقفته وبعدها بشهر حملت ,
ولله الحمد في الاولى والآخره
والله يتمم لي ويكمّل لي على خير وجميع المسلمات ويرزق الأخرياااااات الحمل السليم عاجلاً غير آجل
أحببت افيدكم بتجربتي ولهذا سردتها بالتفصيل ,,
دعواتكم ربي يقرّ عيني وعين زوجي باللي ببطني ويسخّر لي زوجي ,,

روز..

ونصيحتي لك واحده تبي الحمل لالالالالالاتفكرر كثيرررررررر تنسى الحمل وربي ان شاء الله بيرزقها

السلام عليكم ..
اولا اشكرك على طرحك لمثل هذا الموضوع ..
ثانيا حبيت اقولك تجربتي ..

جلست سنه واربعه شهور بعد ماتزوجت مارزقني الله بالحمل .. وكنت اعاني من التهابات .. ذهبت الى استشاريه في احد المستشفيات الكبيره المعروفه وشخصت حالتي بانها ضعف تبويض واعطتني كلوميد ولم ارتح لهذا العلاج فبدات في العلاج الرباني ولجات الى الله بكل الطرق ولله الحمد من قبل ومن بعد استغفار ، دعاء ، صلاه..الخ ..
وهذا الدواء الذي اعطتني اياه الدكتوره يستخدم خامس يوم في الدوره على ما اعتقد انتظرت الدوره وهي ولله الحمد منتظمه وفي ذلك الشهر تاخرت اسبوع كامل وحللت وانا متاكده ومتيقنه باني حامل لان ربي كريم جواد ..
الحمدلله حللت وطلعت حامل ولم الجأ لاي ادويه للحمل بارادة رب العالمين ..
بعدها لم يتم الله علي النعمه بعد اربع اشهر ونصف تاكدنا بان الحمل كان خارج الرحم سبحان الله مع تكرار الاشعه لم يتضح الا بالمنظار وكانت حالتي على قول الاطباء نادره جدا قدروها بالملايين ..
والحمدلله لجات الى عمليه قيصريه ورحمة من رب العباد بي كانت حالتي خطيره وكانوا سيستاصلون الرحم لكن ربي لطيف رحيم .

هذه قصتي وعذرا على سرد التفاصيل ..
وشاكره لك مره اخرى ..

إم عبدالله

((انا عندي رقم ممرخه خـــــــــــــبره 20سنه ويدها فيها بركه وربي انها عالجت ناس كثيييييييير اللي تبغى رقمها ترسلي على الخـــــــــــــــااص واعطيها رقمها....

الهجير

أما بالنسبة لي أنا وتجربتي مع الحمل ،،، اخذت منشطات وأبر والله ماكتب لي الحمل عليها ألا لمن رحت لطبيبة شعبية وسوت لي تمريخ وبعدهاحملت ولله الحمد|،ولالالالالالاتنسي سيد الاستغفار ألزمي الاستغفار يرزقك الله من حيث لاتحتسبين،،أسأل الله أن يكتب لك الحمل ويفرح قلبك بالحمل عاااجلا غيرلآجل يارب

alshoroq

هلا والله بكل من تفاعلت مع الموضوع
خوخة انتي الأحلى و تسلمين عالمرور
جماانة(مبروووك) وسوما الحلوة أشكر تفاعلكن وسردكن للتفاصيل و هذا ما نريده التفاااااااصيل حتى يستفيد الكل...... والله يعوضج يا سوما ونفرح بخبر حملج وحملنا كلنا قررريب باذن الله
رووز تسلمين يا الغالية بس شو نسوي مب راظي بالنا يرتاح....حررريم ما صدع راسنا الا التفكير.....خخخخخخخخ
ام عبدالله تسلمين والله على المساعدة بس للأسف أنا من الامارات ما أظن القاها الا اذا زرتكم ان شاءالله عن قريب بس يا رب ما ازوركم الا وأكون حملت واعرف اني حامل في أرضكم الطيبة....وان شاء الله يسفيدن الباقيات من الرقم
الهجير مبرووك يا ألبي و اسعدني مرورج و مشاركتج الطيبة بس تعبت ما خليت وحدة تمسح عندنا الا ورحتلها بس ربج كريم وان شاء الله اتم مواظبة عالأستغفار

دلع و سنع

حبيبتي فيه متزوجات كثير ماحملوا ولزموا الاستغفار والصدقه وماكملوا الشهر الا وهم حوامل ابحثي في قوقل وتلاقين قصص كثيره وايضا شرب البردقوش ممتاااااااااااااااز للحمل دعواتك

أعلى