مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل قررت اساعد الجنوبي الغربي ببيع ذهبي

الله يخليكم اخواتي محتاجة نصايحكم انا اول مرة اتجرأ واساعد زوجي وقلت مو مشكلة خذ جزء بسيط من ذهبي وعطني اياه الشهر الجاي (لانو مرة محتار وداج بمعنى الكلمة ولا قد شفتة بالحالة ذي وبصراحة رحمتة ) بحدود الفين الف وخمسمئة , وعلمآ زوجي جنوبي غربي بس انا قد سمعت نصيحة وحدة تقول لازم يكتب ورقة وش رايكم اطلب منه ولا شينة يقول ما تثق بي والله محتارة ومحتاجة نصايحكم وتجاربكم ولا ودي بصراحة يتعود علي بس انو مرة بحاجة .

نصيحة لاتعطينة وتغلطين غلطتي كل شهر يواعدويخلف لكن
والله ماخلية يتهنألمايجيبة من وراء خشمة

احساس امرأة و الريم 2008 الله يجزاكم عني الف خير بس انا وعدتة وسؤالي اطلب منة يكتب لي بورقة اللي بيأخذ ولا لا؟

مافيها شئ لما الوحده تساعد زوجها وليه ورقه اذا باله يعطيكي حيعطيكي وياما هو اعطاكي وصرف عليكي بالالاف متخاصره فيه الفين عجيب امركم لاتكتبين بورقه ولا شئ اذا ماكنتي واثقه فيه ليه جالسه معه معليش على هاالكلام لكن الحق ينقال حتى لو ماعطاكي هي ماحينتهي العالم

همسة جوري

مادري احس من راايي ... لاتخليينه يكتب ورقه احس فشله يمكن ياخذ في خاطره منك ويقول ماتثق فيييني ... انتي جربي هالمره وذكرييه فييها لجاا وقت الراتب .. وموشرط يرجعه لك كااامل يرجع لك اشوي اشوي ...ع حسب الميزانيه ...

غلطت بحقي

لا ياحبيبتي عيب وربي هذا زوجج مو حلوه بحقه ابدا
ولا بحقج انتي بعد
بس عشان مايتعود انه ياخذ منج قوليله بعطيك هالفلوس وانت وقت مايتحسن وضعك رجعهم لي او اشتري لي بقيمته ذهب جديد بس انتبهي انتبهي قولي له باسلوب حلو
وماعليك من كلام بعض البنات هم ينصحون بس واتحداهم وحده تسوي هالحركه بزوجها بالعكس اذا عطيته وبينتي له انج قريبه منه بوقت حاجته بتكبرين بعيونه اما حركات بنات الزمن هذا ورقه بين الزوجين ؟؟
مالها داعي ابد رجعها رجعها مارجعها انتي لك الحق انك تاخذينها من جيبه برضاه او بدونه لانه حقج هذا بس اعيد واكرر اهم شي الاسلوب مثلا لو مارد المبلغ بعد فتره خذي من جيبه وانتي رايحه للسوق واشتري لك ذهب بنفس المبلغ لو قال لك من وين قولي هذي فلوسي الي عطيتك ايااهم وقت حاتك وانا الحين محتاجتهم لان ماعندي ذهب اتزين فيه لك
وعاد شغلي كيد النساء وجيبي افكار احلى من افكاري خخخخ

موفقه اختي ^^

فاطمة أحمد

الحياة تعاون و السيدة خديجة رضي الله عنها ساعد النبي عليه السلام
شوفي عطيه إذا كنتي متأكدة من إن حساباته فارغة و المبلغ إلي بياخذة حق شي أساسي لا يأجل مثل تصليح السيارة
مو حق كماليات مطعم و عزايم
إنتي هالمرة و لا تكتبين ورقة عيب بس مرة ثانية لا تعطينه إلا إذا رجعلچ المبلغ هذا مع نزلة المعاش حتى لو عندة التزامات أخرى عالأقل هذا المعاش يعطيك 500
بنصحچ إذا بتعطينه عطيه من زائد أموالك خلي الذهب يكون له قيمه ما ينباع أبداً

ممكن اسأل سؤال الرجال اللي يطلب فلوس من زوجته عادي تعطيه يعني مايرجعها ولا شي مع انه راتبه 5 الاف3الاف اقساط بنك وشقه لانه اختي صايرلها هالموضوع وماادري ياترى كذا عادي؟

وله زوجي

انتي قلتي بتعطينه خلاص والكتابه مالها داعي تحسسنه بالمنيه ولكن على قولت الاخوات هذي تجربه علشان مره ثانيه اذا مارجعهم تكون حجه ماتعطينه لان زوجي نفس النمط وكثير يوعد ويمني ولا شفت منه الامنيات النصف والله يعوض عليك احتسبي الاجر وخلي الاسلوب الحلو بينكم يمكن يفيد ويردهم والله يصلح حالكم

..ضباب..

انا كان عندي مبلغ بسيط لذهب بعته وهو لمل درى عنه
ذبحني الا ماياخذه
وانا رافضه وصارت ايام نكد عشان الفلوس
بس ماعطيته
وبعدين دبر عمره وانتهى الموضوع
الافضل لو ماتعطينه لانهم يقدرون يتسلفون من اصحابهم
وبيردونهم غصب لكن معاك يمكن يماطل

ملاك الهمس

نصيحه مني ..ساعديه واجرك على الله..ولااااااااتخليه يكتب لك في ورقه لأنه اكيد راح يتحسس من ها الشي ويمكن لاسمح الله يزعل منك ويقول خلاص ما أبيك تساعديني ولا أبي منك شي دامك مانتي واثقه فيني وبتصير مشكله بينك وبينه ..ربي يسعدك وياه

qatarwoman

ليش متردده هو ما لجأ لج الا انه محتاج ولا تنسين مثل ما قالت ارنوبه هو صارف عليج فما في اي مانع اعطيه المبلغ .... وبيعي ذهبك اللي انتي مش في حاجه له .. ولما اتييسر الامور خذيلج ذهب احلى واغلى ...ولا تحنيين عليه خليه براحته واذا شفتيه ماطل قولي له حجزت قطعه في المحل الفلاني باسمك و حبيت تاخذها لي ... :9:و خواتي كانوا معاي وقلت لهم ابو فلان ما يقصر ... واتوقع ايجيبها لك طيران بس خلك ذكيه و اختاري الوقت المناسب

حبيبتي من رايي لاتساعديه الجنوبي كسوووووووول بيطول ع شان يرد حقكـ
فيه مليون طريقه يقدر يدبر فيها عمره
تقبلي وجهت نظري

حياتي يقول الله تعالى في سورة البقرة
(ياأيها الذين أمنوا اذا تداينتم بدين الى اجل مسمى فاكتبوه)
الايه واضحة والشخ الدكتور محمد العريفي مره وضح شرح للايه في برنامج في رمضان السنه الماضيه على اهمية كتابة ورقة توضح المدين والمستدين والمبلغ و وقت سداده
هذا حقك احفظيه سواء بينك وبين زوجك او اخوانك او اي شخص كان الايه ماخصت احد

بالتوفيق عزيزتي

*جوانا*

لا تساعدينه هو رجال إذا محتاج وطلب هذاك الوقت يمكن
لاكن كذا غلط نصيحة لا تكسرين الحاجز ترى بنائه صعب

صوت البلبل

Active member
ما فيها شي انو المرة بتساعد جوزها وخصوصا وقت العوزة و الشدة لانو في وقت الضيق يبان العدو من الصديق و مافي احب ولا اقرب من زوجك الى قلبك ولا تنسي حبيبتي انكم في مركب واحد اللي يضرو كمان يضرك
انا شخصيا بعت طاقم الدهب تبعي من اجل سداد ديون زوجي واتفقنا انو متى كان مرتاح ماديا يشتريلي طاقم اخر ولا في ورقة ولا اي شي وطبعا
انت ادرى بطبيعة زوجك

نبض الدنيا

أنا أشوووف مافيها شئ أبد وانا ياما أعطيته ولاحظت التقدير والاحتراااام
ترى الرجال مو سوا......... فيه من يقدر وفيه من يطمع
وترى اذا بتعطيه اعطيه وانتي راضيه عشان الله يبارك فيه
ولا تنسين أن من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب القيااامة
وبصرااحة أستغرب من بعض الأخوات اذا زوجك مقدرك باسطك ومومقصر معك في شئ ... ليش ماتساعديه

أعلى