مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل ساعدوني مشكلتي وصلت للطلاق

هلا2007

انا صارت مشكلة مع زوجي قبل ثلاث شهوروصلت للضرب والقذف انا هنا قلت خلاص ابنهي العلاقة ورحت لبيت اهلي بعد ايام بدى يتصل على امي واخواني و مانرد الى ان وصلت شهر عن اهلى وبعدها ردينا وحاول يبررلنفسة اني اخطي علية مقصرة عشان ما يصير عند اهلي انة مخطي وكل يوم اتصال اهلي بدويتمللون منة قالت لة امي انت تفاهم مع زوجتك وتصالحوابعدها دق علي وقال انتي ليش تقولين لاهلك عن المشكلة الي صارت ومتى ترجعين للبيت ماعندي ملابس نضيفة (شايفني شغالة الاخ) ولية تطلعين من دون اذني ولية ماتردون علي اذا تبين اننا نفترق انا ما عندي مانع وان كنتو خايفين تدفعون شي تراني مابي شي وانتي عادي عندي (يعني ما ابيك) وانامادري لية فرحت انة اتصل علي مادري لان اهلي صدق احسهم ملو من المشكلة اهلي مسالمين جدا ومايحبون المشاكل وامي تقول تفاهمو احسها تقول ارجعي لة
ما دري ليش خفت افقدة مع انة قالها صريحة انة مايبين
المهم شرطت علية اذا بترجعني لاتضربني ولا تهينني قال خلاص بنفتح صفحة جديدة انتي اذا بترجعين لازم تسمعين كلامي قلت خلاص المهم جا اخذني
وسافربي 3 ايام ورجعنا وبعده كل اسبوع يزعل وبدون سبب وبعد اقل من شهرسافر مع اهلة ورفض اروح معهم وكان يحاول ينفزني انة ماودة يرجع من السفرة لانة مستانس وقعد اسبوع وبعدها رجع وكان عادي معي ثم انقلب بعد سبوع وما يجلس بالبيت وما يتكلم معي ثم بيوم العيد تكلم معي يعني سبوع زعل وسبوع يرضى
وامس كنا تونا متراضين
قلت خل نطلع نتمشى قال وين وليش قلت كل الناس محتفلة باليوم الوطني خل نروح مثلهم قال اشوف
واحسة ماودة مع ان لي شهرين ماطلعت انا واياة
وكا متملل ويول البيت احسن لانة شاف الزحمةوالناس وماقعدنا شوي ورجعنا كلة بس طريق قال لا عمرك تقولين ودني باليوم لوطني مرة ثانية قلت كل الي اشوفهم يمدحونة الا انت مادري شفيك قال روحي معهم قلت دايم اروح مع الناس ليما انت تودين دايم اروح مع اختي واهي ولامرة ركبت سيارتك وبدا يسب زوج اختي ويقول لاعمرك تركبين معهم قلت ودني ولا اروح مع احد موان بغيتك ماترد على اتصالي
المهم كثر النقاش الي بيننا الى ان قال انا ما ابيك وتاكدي اني راح اطلقك بيوم من الايام ولا ابي عيال منك مابي عيالي يجون اغبياء انتي كلك عيوب وحياتنا مع بعض بس ما كاننا متزوجين الي يجمعنا الفراش
قلت مادامك ماتبين لية ترجعني قال عشان اسكت الناس وبعدا اتصرف مادري وش قصدة بكلام الناس
الحين شورو علي تازمت حالتي هل فعلا اطلب الطلاق رسمي منة والا استنى بعدوكيف اطلب منة لان شخصيتة شمال شرقي
لاني منجد مليت من الاهانات وبصراحة مادري لية خايفة من الطلاق

هلا2007

وينكم الله يعطيكم العافية ودي انهي الموضوع اليوم لان ماتكلمنا من البارح وهو الحين طالع

حاولي حبيبتي انك تعرفي اساس المشاكل
وش اللي يخليه مع اهله مرتاح ومعك لا
اتركي الطلاق اخر الحلول
حاوي غيري معاملتك معاه ولاتعانديه كثير جددي في حياتك
موفقه يارب

اختي شكل زوجك شايف نفسة يحسب ان الغلط منك مو منه لكن اصبري وحتسبي الا اذا انتي خايف تجيبين عيال وتتوهقين .......................

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ينقصكم التفاهم .. والإحترام

تعاملي معه برسميه هذه الفتره..

قومي بواجباته كلها ولا تقصري بشي لكن دعيه يفتقد روحك المميزه ..

واقرأي عن الشمالي وكيفية التعامل معه وستكونين أميرته بإذن الله

هلا2007

مشكورة كل من ردت علي
اهو دايم عند اهله واحسة من تزوجنا وهو مو مرتاح لي
مرات يكون معي مبسوط ويضحك ويسولف مع الانتقادات بي وبعدها اي شي بسيط يخلية يقلب علي مع اني احاول قدر الامكان اني ما اخلية يزعل بس اهوطبعة كذا معي ودة يمللني وبيني اطلب الطلاق منة
اهو فعلا شايف نفسة وبقوة بعد ويحس انة متندم انة تزوجني فعلا انا خايفة احمل وهو من رجعتي لة يقول لاتحملين الحين بناجل الحمل سنة ما ودي استعجل بالاولاد مع انة امس قالي ما ابي منك عيال
وانا بصراحة خايفة وما احس الاستقرار معة لانة كل يوم بمزاج

هلا2007

انا فعلا اقوم بواجباتي ان كنا متخاصمين
وصراحة انا كنت قبل اتزوج مرحة ومن كثر ما ينتقدني ومن كثر الخصام خلاص صار عندي تبلد مشاعر
غبر كل شي فيني حلو اتكلم معة يومين وباقي الايام متخاصمين ولانكلم بعض
من جد حالتي صعبة
بس الي ابي اقولة افاتحة بالي صار امسولا وش اسوي

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يمكن هو متقلب المزاج خلقه....شوفي نمطه وشو وتعرفي على طبايعه والطلاق عذاب ...لاتتسرعين الين تطيب نفسك....

لبوووووه

حبيبتي الله يفرجها عليك انا اقول لاتفكرين بالطلاق حاولي تصلحين الامور بينكم بالكلام بكل هدوء أسئليه عن العيوب اللي شايفها فيك واوعديه انك بتغيرينها بس يعطيك فرصه عاد انتي بدهاء وذكاء حاولي تكسبين قلبه والرجال ترى مثل الطفل يحب الكلام الحلو والمظهر الحسن والرائحه الزكيه مع شوي غنج ودلع غيري معاملتك له ولاهله حاولي تتقربين لاهله الرجل يحب زوجته قريبه من اهله خاصه امه وبعدين وينك عن نور لما اسرت قلب مهند استفيدي من تجارب الناس حتى لو كان مسلسل والله يوفك.

شذا وعبير

كلام الأخت واثقة صح :22:ويبقى أن تكونى على ثقة أن زوجك اما مرتبط عاطفيا بواحدة لسبب أو لآخر أو هو فعلا غير مرتاح وأغلب الظن السبب في ذلك الفراش وعلاقتكم الحميمية
أنصحك جبيبتي أن تهتمي بما يحصل في الفراش وقبله أي لا تدعي المشاكل حاجز بينكي وبين اظهار أنوثتك ورغبتك الجنسية
العكس تماما صحيح أي لا تخجلي من ممارسة الجنس معه حتى أثناء الخصام وكوني مغرية خلال اليوم كله لا تظهرى الغضب أو الزعل وفي الفراش اقتربي والمسي وقبلي حتى ان صد عنك كوني شهوانية واذا لم يحدث بينكم المتوقع:11: لا تغضبي قولي انت الخسران ومارسي حياتك بمتعة واعتبريها لعبة :31:
أما في حال حدث بينكم المتوقع :22:فعليك بالهجوم وشرح ما ضايقك منه ولا تنسي أن تسأليه عما ضايقه حقيقة وهل المشكلة جنسية بينكما :21:
فلتعلمي أن الشمالي يحب الكنترول في حياته كما يحب أن يكون سي السيد أي يحب أن تكون زمام الأمور بيده وأكثر ما يضايقه الاحساس بعدم رضاك عن أداءه الوظيفي أي عمله أو الماديات فهو كريم جدا في حال وجد منك بالمقابل الكرم والعطاء باللفظ والشكر والمديح الدائم والا فالويل لك:33:
وبالتوفيق وربي هو نعم الوكيل:32:

هلا2007

اهو فعلا متقلب المزاج جدا وباليوم الواح الف نفسية نمطة شمالي شرقي ومع كثر ماقريت عنة ما استفدت الاشي بسيط
وهو ما يحب يتكلم ان صارت مشكلة بيننا
عيوبي بالنسبة لة يقول انتي كبيرة عمري 28 كنت متزوجتة عمري 24 واهو داري عن عمري لما جا يخطبني واهوعمرة 30
بس لان اخوةتزوج بعدنا وحدة اصغر منة ب10 سنوات وهو من بعدها دايم يقول عني كبيره
كمان يقول جسمك يبي تنسيق مع اني مومتينة بس يبي جسمي عارضة ازياء ويبية مشدود وانا والله احاول قدر ما اقدر بس صعب الجسم ينسد وانانفسيتي زفت منة بعد الزواج ومعبداية الزواج نحفت بقوة وصار في جسمي ترهل بسيط وهوماسكها علي ولي 3 سنوات فعلا رجع زاد وزني سوي بس الترهل مازال
والشعر بالجشم يبي جسمي مايطلع فية ولا شعرة هذا موبيدي انا فيني زيادة شعر بالجسم واشيلة بس اعاني لمايجي يطلع وهذا الي يعصبة يقول اكرة شي في حياتي الشعر
كمان يقول انتي ماتوضفتي وانا ابي وحدة موضفة تساعدني مع ان مومحتاج ووضيفتة حلوة بس صرفة علي بالمنة احيانا
يقولي انتي غبية وتصرفاتك مثل الاولاد وترادديني مع اني ما ارد علية الا بعد ما يهينني صدق تلاقيني انفعل غصب واقول كلام اندم اني قلتة بعدين بس هو يثيرني بكلامة
وانا ماقصرت اتنضف واتروش كل يوم وعطور
تصدقين احس نفسي مثل نور والله من جد تخيلتها انابس الفرق هي رجعلها وانا مازال الى الان متعالي علي

نور كندا

لاادرى لمازا تصر الزوجة دائما على الزهاب مع الزوج النكدى يااختى انتى ادرى انسانة بزوجك وشايفتيه عنيد ولسانه طويل ليش عم تلحى بالزهاب والتمشايه معه روحى مع اهلك مع اخواتك وصديقاتك انبسطى معهم وخلى جلوسك معه عالخفيف لانك بتعرفى طباعه و بينك وبينه مشاكل عديدة ازا بدك نصيحتى لملمى الموضوع و انسى ماحدث وتعاملى معه عادى وكانك ماسمعتى شىء وكملى عمرك معه ولاتعاندى اكتر لان الرجل لايتحمل النكد ووجع الراس كثيرا وعندما تخرج الزوجة من قلبه لايعود يهمه شىء فلا توصليه لهزه المرحلة ازا مابدك تتطلقى وتقعدى ببيت اهلك ولقد جربتى الجلوس عندهم وماانبسطتى

هلا2007

زوجي غير مرتاح
وهويقول ماقصرتي بالفراش لكن لما اكون متزاعلة معة يكون تجاوبي معة بطيء غصب عني لانة مايتكلم معي وفجاة يبيني على الفراش عموما انا ما احس ان هذا السبب الي يخلية يسوي فيني كذا

نور1199

الخط صغير مررره عيوني وجعتني بس مااحبيت اطلع الا لما ادعيلك الله يوفقك ويحبب زوجك فيكي

هلا2007

نور1199مشكوره على الدعوات والله يوفق كل من دعتلي وردت علي

معليش راح اكبر الخط لاني انا مكبرة الصفحة ومادريت انة صغير الا الحين

أعلى