مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل ساعدوني اخواتي

smallbaby

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعرف من اين ابدا - انا كنت متزوجة سابقا لمدة 4 سنوات تطلقت والسبب عدم الانجاب وعدم التفاهم انا وزوجي بالرغم كنت احبه ويحبني ولكن قدر الله ما شاء فعل .

على كل حال بعد ذلك اجتزت هذه المحنة واشتغلت وكملت دراستي الثانوية ثم تغير درجتي المالية الى الاحسن وبعد سنتين بالتمام من طلاقي تزوجت من انسان كان مطلق من بنت عمه وكذلك لم ينجب معها ودام زواجهم 12 سنة - الحمد لله وكنت انا اعاني من مشكلة في الانجاب وكذلك هو لكن هو واهله راضو فيني وسكنت مع اهله في بيت واحد لمدة 10 سنين وكنت نعمة الزوجة والبنت لهم بعد العشرة الطويلة ووقوف جنبوا وجنب اهله وبعد ما كنت انا وهو نذهب الى المستشفيات للعلاج وكان كلامه دائما الاولاد ليس كل شي وكنت راضية ومرتاحه معه جدا وكنت احبه وكذلك هو يحبني ولكن فاجاني بعد العمر كله برسالة فوق التسريحة عند رجوعي في الدوام وهو مسافر لاجل مهمة رسمية لاجل العمل لمدة 5 ايام (انه تزوج علي وكل هذا لانه يريد الاولاد ) انصدمت وقلت اين كلامه وهل هو زوجني بس لاكون طبيبة له - واهله اللي كنت بيهم مثل بنتهم تغيروا علي بعد زواج ولدهم وانجابه من زوجته الثانية وخاصة امه فكنت كأني اعيش في دوامة ولكن فوق كل هذا لم اتغير بالنسبة لاهله وطلبت بيت وحدي وكان يرفض بحجة انه لا يريد ان يعيش بعيد عن اهله فقلت له جيب زوجتك الثانية هنا وانا ساطلع في بيت وحدي واولادك يتربى مع اهلك فكان يرفض فكنت دائما المشاكل معه بالرغم احبه بعد ذلك خرجت الى شقة وحدي بعد سنة من الطلب - ولكن اهله تغيروا علي تماما وهو بداية كان يحاول ان يرضيني ولكن كنت احس في شي ناقص حبه لي مشاعرة لي فلذلك كنت دائما المشاكل مع بعض وايام حلوة وهكذا الى ان الله جعلت حملت زوجته مرة ثانية وانجبت بنت فصار خلاف بيني وبينه فطلقني والان احس بمرارة واحس اني زرعت بدون ما احصد (وزوجته كانت لا تحبني ولا تريد ان تشوفني ) هي في بيتها وانا في بيتي اما بالنسبة لولدهم البكر عمره سنتين كنت احبه ويأتي عندي في بيتي واحبه وتعلقت فيه وتعلق في وانا اكتب هذه السطور (اتطلقت طلاق رجعي وانا الان كملت شهر ولا حاول ان يرجعني بالرغم انا من جانبي حاولت ) ولا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهذه قصتي ارجوكم ان تساعدوني وان تخففوا علي وما زلت اتمنى الرجوع اليه بالرغم كل شي
ملاحظة : انا متدينة وعندي عمل اعتمد على نفسي واشغل وقتي العصر بتجمع النساء في بيت اهلي لقراءة كتاب الله القرءان الكريم يوميا . والحمدلله على فضله

انا متألمة يا اخواتي ارجوكم خففوا علي حتى اجتاز هذه المحنة بالرغم اني لم انجب معه ولكن ما زلت اريد ارجع عنده كلمته واعتذرت عن اي شي او اي غلط صارت من عندي وطلبت من عنده فرصة ثانية لكي ارجع بيتي الى الان لم يحدث اي شي - هو يرد علي فقط ان شاء الله خير ويصير خير وكل الناس اللي كلموه يرد نفس الرد (كنت قوية سابقا لكن زواجه علي اضعفتني تماما وصرت انسانة ضعيفة الشخصية ولا اعرف الصح من الغلط صرت حساسة في كل شي) والكلام كثير لا يعمله الا الله ولكن اريد الرجوع ولا اعرف لماذا بالرغم الان في بيت اهلي امارس حياتي الطبيعية ولا احد يؤذيني الحمدلله

*judy*

الله يكون بعونيك بس انتي لازم ترجعي شخصيتيك قوية ولا تترجيه ولا حتى توافقي ترجعي بهالطريقة لانو ما حيحترميك ابدا لانيك ذليتي نفسيك واهنتيها شو يعني ما بتجيبي اولاد عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم مليون واحد يبغى يتزوج وحدة ما بتجيب اولاد
انتي غلطتي بتصرفيك لما تزوج تانية هاد حقو بس انتي من خوفيك انو يتركك ويكرهيك لانو عندو مرة تانية واولاد الي نفسو فيهم تصرفتي غلط وحس بخوفيك واهنتي نفسيك فاهانها هو اكتر ولو تقبلتي الوضع واكرمتي نفسيك لاكرميك هو اكتر عزيزتي اقرئي مواضيع المنتدى عن المراة قوية الشخصية ورح تستفيدي ولا ترجعيلو قبل ما هو يطلب رجعتيك وقبل ما تستعيدي ثقتيك بنفسيك والله الموفق

سمر ليل

حبيبتي الله يكون بعونك .انتي لاتترجينه وفهميه انك تقدرين تعيشين بدونه بس انتي مراعية الحياة والعيش والملح .لاتحسسيه بضعفك وحاجتك له ...

تميمية(1)

الله يعوضك خير اختي smallbaby
بس انا اشوف ان ترجيك له غلط ترى الرجال يدور على الحرمة القوية المستقلة..
طنشيه شوي و عيشي حياتك هالفترة واكثري من الدعاء.. ونصيحتي لك اقرأي قصة ام الوليد في هذا المنتدى قسم الاستشارات الخاصة فيما اظن ستجدين ضالتك ان شا الله..
الله يرد لك زوجك و يفرح نظرتك بطفل منك انتي..امين يارب

smallbaby

انا صح قد اكون غلطانة لانني لم اقدر استوعب الامر لانه تزوج علي ولكن بعد ذلك قدرت اتأقلم على الوضع شوي شوي لكن كنت في نفس الوقت حاسة انه هو مشغول لاجل هناك اكثر يمكن اكون غلطانة في تفكيري لكن في عدة اشياء خلاني اتأكد من هذا الشي وفي نفس الوقت كنت عندي عقدة لعدم الانجاب لسبب لانني وقفت جنبه كثير وهو بعد ما الله رزقه ما فكر حتى يطيب خاطري بكلمة على انه يأخذني مكان للعلاج ولا شي واذا قلت اي موضوع عن الاولاد يقول لي نفس الكلام اللي كان يقول لي وراء 10 سنين انه الاولاد ما كل شي وانه ما كل الناس جابوا الاولاد فكان هذا الرد يقتلني اكثر لانه هو تزوج لهذا السبب على حسب قوله اذن ليش انا ليس بالضرورة ان اجيب اولاد بالرغم اني الحمدلله المشكلة اللي كنت اعاني منها اتشفيت بس يحتاج الى الاهتمام فقط لا غير من قبله - يمكن صح عصبيه وضعفت لكن كل هذا سبب الصدمة والحب اللي كنت احبه (لا اعرف ماذا اقول لكن ما يحس الا المجرب من زواج زوجها وعدم الخلفة والله مع الجميع) وشكرا خواتي

تميمية(1)

اختي عفوا القصة موجودة في قسم قصص و حكايات باسم
من اصعب المواقف التي مرت على قصة ام الوليد..وهي لزوجة تزوج عليها زوجها بسببها وهي لا تعلم ثم استطاعت ان ترده لها بعد الاستشارة باذن الله

أم عمر*

الله المستعان

لا تنسين الدعاء و التضرع إلى الله تعالى فهو المولى و نعم النصير

تحيتي

ورد ابيض

عزيزتي كان الله في عونك , انتي ماشاء الله مستقلة ماديا ومرتاحه عند اهلك كوني قوية وادعي ربك انه يصبرك ويعوضك خير لأنه زوجك نسي عشرتك معه وصبرك ومعاناتك وتذكر نفسه فقط وهو الان عايش حياته , اعذريني لكن هو انسان اناني ما يستاهلك. الله يوفقك وينولك اللي ببالك .

أعلى