مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل ارجوكم زوجي مو مهتم فيني بالمرة

Mimimatty

السلام عليكم
انا عمري 24 سنة دكية و حلوه وبهتم بحالي، متزوجه من 4 سنين وزوجي كان يهتم فيني باول سنة بعدين صار العكس ولا حاسس فيني ولا كاني مو مهمة فحياتو مع انو مو صارو مشاكل لحتى يتغير،
كل مرة نكونو معزومين الكل يقولي اديش انا حلوة وانيقة الا هو مو هامو حتى كم مرة اجو ناس يخطبوني من امو وخواتو ( ظنو اني اختهم مو مفاجىء مهو مو مبين انحنا مزوجين ما بيمسك ايدي لما نخرج ولا شى هلا عن جد كانو احنا اخوة مو زوجين) ولا همو حتى انو مو رمنسي ولا مرة جابلي هدية مو محسسني انو بيحبني ومو محسسني اني امراة،انا مو مقصرة معاه في كل شي حتى اني اجيبله هدايا واسويله عشا رومنسي مو همه بالمرة ،
يعني عن جد رح امووووووووووت مو فاهمة ولا شي نسيت اكولكم انو هو عمرو 35 سنة،،
حتى انو لما نكون عند اهلو ما يحاكيني ويصير كانو حر كانو مو متزوج ارجوكم عاوزة نصيحة انا ثقتي بنفسي ادمرت

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هوني من نفسك عزيزتي لكل مشكلة لها حل باذن الله تعالى ...

أساس المشكلة انه حياتكم دخلت ضمن الروتين و ما عاد صرتي تجذبينه نفس قبل ...

فأنا أبغى منك تقريين قصص ناعمة الهاشمي ..أم بسمة وأم الوليد ..

و أيضا تجاوبين على الأسئلة في الرابط عشان نحدد نمط زوجك و نمطك و تبدين تتعاملين معاه على أساس نمطه :)

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=386823

Mimimatty

شكرا كتير اختي unique عجبني الموضوع كتير احب اشارك :26:

om samya

انا احس فيك فانا مثلك في امس الحاجة الى زوجي لكن للاسف لا حياة لمن تنادي

Mimimatty

طب ويش انسوي انا جربت كل شي حتى اني حكيت معاه وجربت افهم شو اللي صاير قلي انا هيك ومش هتغير طب اموت يعني عن جد حاسة كانو عنا 60 سنة !!!! يعني اتزوجنا لحتى نكون وحيدات وحزينات؟؟؟

om samya

والله يا اختي انا الان وفي حالتي هذه ابحث عن اي حل لكن لم اجد خاصة اني كنت متاملة انو لما تاتي ابنتي سيتغير معي ويصبح حنون لكن للاسف حتى ابنتي ذهبت وتركتني وحدي واصبجت لا اعرف كيف اتصرف فتحت تفكر فيهم طوال الوقت لكن هم لا يحسون بشئ فانا الان احاول معرفة نمط شخصيته يمكن ان افهمه واتدارك الامر

Mimimatty

يعني انا كل امرة اقوله اني مو مستحملة حتى انو ضغطي ارتفع واغمي علي وهو ولا همو قالي اذا مو عجبك روحي طب وين اروح وليش اروح مانا احاول الاقي حل حاسة انو زواجنا رح ينتهي وهو مو همو كل مرة احكي معه يعصب وصار يكذب ومايحكيلي شي ويروح يكلم صحابو وانا ابكي في الغرفه وهو يضحك معاهم ولا همو كاني مو موجودة دايما يصرخ ومو عجبو شي ،،،،انا ما عدت اتحمل انانيته

om samya

يعني انا كل امرة اقوله اني مو مستحملة حتى انو ضغطي ارتفع واغمي علي وهو ولا همو قالي اذا مو عجبك روحي طب وين اروح وليش اروح مانا احاول الاقي حل حاسة انو زواجنا رح ينتهي وهو مو همو كل مرة احكي معه يعصب وصار يكذب ومايحكيلي شي ويروح يكلم صحابو وانا ابكي في الغرفه وهو يضحك معاهم ولا همو كاني مو موجودة دايما يصرخ ومو عجبو شي ،،،،انا ما عدت اتحمل انانيته
يا اختي هل جربتي معرفة نمط شخصيته يمكن تساعدك انا الان استغل بعدي عنو واحاول ان اعرف نمطه و نمطي عسى ان اجد حلا

لا تتضايقين هذه طبيعه الحياه الزوجيه افتحي اليوتيوب وشوفي كلام الدكتور طارق الحبيب وخليفه المحرزي يقول خليفه انه لايمكن ان يستمر الحب اكثر من 18 شهرا

انا كنت زيك كنت ابكي واتذمر من تغير زوجي وخاصه اني حملت اول زواجي وفقدت حتى ال 18 شهر حب كلها 9 شهور بعد الولاده تغير زوجي عشت اجمل ايامي معاه قبل الزواج وقبل الولاده

وكنت اطالبه بالحب ويقول انا كذا ما اعرف احب وهو كان يعرف قبل الزواج وكان مايجي الا فيده هديه الحين لا هديه ولا حب

بس انا عرفت انه شرقي جنوبي وعاش في بيئه جافه نوعا والشرقي لايحب التعبير الا عن طريق الافعال لا عن طريق الكلام ولا يحب اني اطلب منه الحب والاهتمام

الحين انا ساكته واحاول اطبق الاشياء اللي تعلمتها عن نمطه الشرقي

واحاول اتأقلم مع نمطه واستوعب انه يعبر عن حبه بافعاله

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
هذا مو ملف الجنوبي .....

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=383837

اقرييه و ركزي فيه و اعرفي شوو أخطائك ...

انت شمالية شرقية و هو جنوبي غربي يعني اختلاف كبييييير جدا ...

و هذا الاختلاف قد يؤدي الى التنافر بينكم و عدم الفهم ...

اقري قصة
برود و مطر.... شمالية و جنوبي ...

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=384263

Mimimatty

قصة اكثر من راىءعة حبيتها كثير مشكووووورة. و متشوقة للنهاية يعني صح البطلة تفكرني بحالي الني ما بحب بين انو انا حزينة الانو جرحني كتير واذاني كذب علي واهاني وكرامتي ما تسمح يعني ابي روح وقلو خلاص ما في شي نطوي الصفحة بس هو مو معترف بغلطو اذاني كتير وحطمني وطريقة تفكير الجنوبي عن جد بتقهرني

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
احيانا اختى تكون بعض الامور غير واضحة امامنا فنتصرف كعادتنا و اكيد من كلامك هذا و انتم 4 سنوات زواج فاكيد فى شئ بينكم تغير و انتى لا تستطيعى فهمه و هو لا يستطيع ان يبوح اليك به .
راجعى حياتكم خلال الفترة الماضية ركزى جيدا فاكيد هتلاقى شئ تغير .
و انا ملاحظة ان كلامك عن نفسك و جمالك و دلعلك كثير جدا حتى انكى توصفى ان ناس بيخطبوكى من اهله فممكن مثل هذه الاشياء اثرت فيه .

Mimimatty

والله انا طول اليوم افكر شو الى تغير مو مبين معي بس احسه مفتقد لحياة العزوبية يعني احساس هو اهم شي في حياتو اصحابو واغلبيتهم مو متزوجين واحيانا لمل يحكي انو بدو يساوي شي او يسافر يغير جو بيحكي عن حالو وبس وبينسى انو انا مرتو وموجودة وهذا اصعب احساس يمكن للمرة تحسو

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
االله يريح بالك اخيتي خلييييه واشتغلي ع الساكت قومي بواجبك فقط لا زيادة ولا نقصان واتفرغي لنفسك دلليها وغيري من شكلك ولبسك واسلوبك ولا تسألي وين وليش ومتى واشتغلي ع السسسساااااااااكت خلي افعالك تتكلم هو يشتاق لفترة ما صدق انو طلع منها لكن انت كوني انثاه المدلله لا تمضي وقتك في التفكير بتغييره لان المنهج الرباني اخيتي اصلح نفسك وادعو غيرك الجنوبي الغربي متحرر .استقلالي .حساس .متفائل يكره كل ما يعكر صفوه انت بذكاء المرأة ودلع اللنثى ستكسبي قلبه ان شاء الله .

انا انتبهت لكلمة قلتيها .....عند اهلو ما يحاكيني ويصير كأنه حر.....هاذي انتي قلتيها يعني الزواج بنضرك سجن مثلا.....الرجال ما يحب انه المرأة تقيده....انتي فاهمة الزواج غلط...الزواج هو انك تشبعي رغباتك مع زوجك حلالك لكن من دون ما تحرميه من حياته اللي كان متعود عليها...ممكن هو من الانماط اللي ما يحب الالتصاق...ابعدي عنه ...ولا تجعليه محور اهتمامك..لا تجعليه محور اهتمامك ...لا تجعليه محور اهتمامك....انا كررت عشان ما تنسي....عيشي لنفسك لذاتك...تزيني واهتمي بنفسك لنفسك...اشغلي نفسك بهوايات...بالقرآن ..بالصلاه....انسييييه....راح يقول وش فيها ذي...ويحاول يكتشف زوجته الجديدة....لا تتكلمين معاه كثير...مو يعني تمدي البوز...لا ...لكن جاوبيه على قد سؤاله...واسأليه على قد استفسارك...لا تزيدي ولا تنقصي....راح تشوفي رجال ثاني

Mimimatty

مشكورين اخواتي العزيزات على نصاءحركم انا عن جد كنت حاططتو محور اهتمامي شو ما ساوي كان عشانو وهلا فهمت الغلط لي عملتو لانو هيك ماكنت اعطي لحالي اهتمام وكنت مركز عليه وبس رح احاول اعيش واهتم بحالي قبل كل شي لانو الرجال لما يحس انو مركز الكون بيتغير وما يعجبو شي عن جد مشكورات عزيزاتي :26:

أعلى