مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل!!!!!

لونا.33

السلام عليكم
اتمنى ان يكون الكل في اتم الصحه والعافيه

انا في حييييرررره من امري واحتاج رأيكم

انا طلعت من بيتي بسبب مشاكل هدفي ان الله يصلح الحال

بس المشكله زوجي تهور لما ما اتفق هو وابوي وراح وخطب بنت عمه

هو الحين يبيني ارجع وندمان انه خطب بس مو قادر يفسخ وانا لو تزوج بتطلق

عندي بنت ومو ناقصني شي عشان يشوف غيري ولا له اي شكوى علي

والهم كاسر ظهري ابي ارجع ما ابي الطلاق
بس خوفي من هالخطوبه

دلوني شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا قلت له لو تتزوج بطلقني
بس يعتذر ويقول شسوي تورطت مع عمي

وش رايكم
اخواني كلموه عشان الصلح بيرجعونا لبعض
بس هالخطوبه خلتني ما ادري شسوي

اتمنى اشوف ارائكم عشان تساعدني في اتخاذ قراري

كريك

والله هذامن اكبر المصائب بعدين انتي فتحتي الباب علي نفسك الباب والمفروظ موكل طقه تهربين لهلك والله يجيرك في مصيبتك

يا اختي زوجك دام انه نوى يتزوج تاني خلاص مافي اي قوة راح تمنعه
كلام فاضي اتورطت وابسط ايش
هو لو كان يبى يرجعك من الاول كان رجعك مو يروح يخطب ويتزوج هالشي مب سهل والتفكير فيه مايجي بيوم وليله
هو رادها حجه عشان تروحي عند ابوكي ويكمل خطبته وبعدين يردج
صج رياجيل هالزمن مايستحون يبغون كل شي لهم ومايبون يخسرون شي
استخيري ربك وكلمي ابوج وقوليله انا مو ناقصني شي ليش يبغى يتزوج علي و برضه كلمي عم البنت وحاولي توصلي للبنت انه الي بتسويه حرام وانها راح تهدم اسرة
الله صحيح حلل الزواج باربعه بس لاسباب
الحين صارو كذا من غير سبب الله يهديهم ويصلحهم بس

لونا.33

طب ارجع قبل يفسخ خطوبته؟؟؟؟؟
لعله يفسخها

وقع الفاس بالراس
انا من رائي لو تشوفين انك افضل منها بكل اامقايس اصبري ولاتكلمينه وقفلي جوالك وارسليلها راسله اذا تبي تتزوج طلقني
واذا اصر وتزوج بعدين اذا ماعجبته بيجيك زحف واذا اعجبته تعوضي الله فيه

مااقول الا خير استخيري وسالفة مايقدر يفسخ الخطوبه بقدر ونص مابعدصار شي يمنع توه في بداية الأمر بس انتي شدي عليه شوي بيني له انك مستحيل ترجعين مع زواجه والله يكتب لك اللي فيه الخير لوتطلقتي نفس الشي بتاخذين رجال له حرمه فكري بمواصفات زوجك

كاتياباسل

يأختي ربي يصبرك ويعينك
مشكله والله بس أنتي ماقصرتي بعد،،،،ليش تكبري السالفه وتروحي لأهلك ،،،،،يابناااااااااات نصيحة أذا المشاكل تافهه وعاديه لاتدخلوا الأهل،،،،بأمكانكم بعد توفيق الله تحلوها ولامن شاف ولا من دري!!!!!
كثرة زعل المرأة عند أهلها يقهررر الرجل ويملله
وأغلبهم كرامته ماتسمح له يروح يرجعها،،،،لو يبيها،،،،وأحياناً الأهل مايرضون يرجعونها بالساهل،،،والناس كلها تدري،،،،فليش وجع الرأس والفضايح>>(ماعدا بعض المشاكل اللي ماللمرأة طاقه فيها)
المهم ياقلبي أنا أخاف أقولك تخليه يطلقها وينكسر قلبها المسكينة هي بعد مالها ذنب
وبعد لو تزوجها راح ينهار بيتك وأسرتك،،،وبنتك حرام مالها ذنب
ياليت لو تكلمي خطيبته وتتفاهمي معها،،،،أو تزوريها لعل الله يحنن قلبها وتترك بحالك،،،بعد ماتشوف بنتك
وقبل كل شي أطلبي ربك يحل هالمشكلة ترى والله ثم والله لوتجربي القرب من الله والدعاء من قلب راح تشوفي رااااحة وحل لأغلب مشاكلنا،،،،،،وحتى لو لم تحل كما نرجوا يكون في تأجيل الأجابة خيره لنا

اضغطي عليه انه يفسخ الخطوبه لانه توه على البر باقي ماسار شئ
واستغفري كثير والجأي إلى الله في جوف الليل والله يكتب لكـ إلي فيه الخير
ياااارب انكـ تكوني الوحيده في حياته
اللهم لاتجعل له حظاً ولا متعه مع النساء غيركـ
الله يسخر قلبه لكـ ويجعلكـ أجمل وأعظم النساء في عينه إلا من جبروتكـ يااالله

شذا الليل

حبيبتي

ارجعي ل بيتك ترى الزوجة ما لها الا بيتها وزوجها

لا تتهوري مرة ثانية وتطلعي من بيتك ادخلي غرفتك واقفلي عليج وخليها بيت ثاني تزعلي فيه لحد ما تهدي

ارجعي وقولي له نحن ل بعض وخلييه يشرح الوضع لعمه

وادعي الله يسخر لج الامور ويتفهم عمه وضعكم

الله يسير امرج

الله يعينك بس لاترجعين الا وهو فسخ الخطبه لايضحك عليك ويقول مااقدر وبنت عمي ومن هالكلام ...
واذا لازال هذا كلامه قوليله خلاص حتى انا مااقدر زي ماانت ماتقدر مع انك تقدر بس انت حر وانت الخسران في النهايه وحتشوف .....

وكيف وافقت بنت عمه هذي على اساس اش ؟؟؟؟؟؟؟ انه حترجعين وتكون هي الثانيه والا على اساس انه حتطلقين ...

اكيد قد قلهم كلمه والا كيف عمه بيزوج بنته لواحد مايدري بيرجع زوجته والا بيطلقها لايستهبل عليك زوجك ...

وبعدين موضوعك كبير يعني ليش توجعين راسك فيه ...

زي كذا مواضيع يتدخلون فيها الرجاجيل ...

حسبي الله ونعم الوكيل .
قوليلنا وش يصير معاك ...

من رايي
ارجعي لبيتك واهتمي بنفسك وزوجــك
ممكن ما خطب بس يبي يشووف ردة فعلك

حبيبتي ارجعي بيتك وتمسكي بزوجك اذا كاتب ربي انو يتزوج بيتزوج يمكن اذا رجعتي تهون بنت عمه

قنينة عطر

اتقوا الله يانساء لاتحرضون على الطلاق ماصار شي لهذا كلة ان كان ربي كاتب يتزوج بنت عمه بينزوجها الحين او بعدين وهذا القدر مكتوب قبل خلق السموات والارض
اذا تحسين نفسك تقدرين تعيشين مع ضرة عيشي وكملي حياتك عاااادي واذا هذا الشي موبيدك هذا كلام ثاني
وكمان لو بتطلقين راح تاخذين واحد متزوج كأقرب احتمال واتوقع وجه تعرفه احسن من وجه ماتعرفة
والنساء اللآتي يقولون حرام وماحرام اتقين الله هذا شرع مولعب

الفراشه 1

طنشية وقوليلة تبى تتزوج مبروك اتزوج ولالالالالا اتردين علية وروحى بيت اهلك ولالالالالا اترديى على اهو يبيج وبيرجع صدقينى

ام عبادي123

أنا مع راي الأخوات كاتيا باسل وعالية الصيت وام رامي وموفقه لاتتنازلين أعرف وحدهزوجها تزوج عليها وطلبة الطلاق وقالها اذا تشيلين اثمها اطلقها وقالت له لأ ما أشيل اثمها لاتطلقها وألحين ندمانه من الخباثه والحركات الي تشوفها من ضرتها الله المستعان لا تضعفي الضره مره لا تقولي حرام مسكينه مالها ذنب حتي انت وبنتك ما لكم ذنب

أعلى