مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عااااااااااااااااجل ,, من تحسب موعد ولادتي الصح ... تكفووووووووون ,,, خلصت التاسع

هتون الصمت

السلام عليكم يالغوالي ...
انا كانت اخر دوره لي 5 شهر 6 سنة 2010 ... وتقريبا كان اخر جماع قبل الحمل تقريبا كان يوم 22 نفس الشهر .. وبعدها سافر زوجي دوره ستة اشهر خارج البلاد ... وبعدها حملت ,,, والحين يقولون مخلصة التاسع ,, ومدري كل ما احسب موعد ولادتي يكون خلاص انتهى الشهر التاسع ,, بس ما احس باعراض الولاده ,, ولا شي ,, طفشت وكل ما قلت اليوم اولد ما يصير شي ..

مدري حسابي صح او متى تتوقعون صار الحمل ... ووقت الولاده ... تكفون ردو علي عااجلا ... طفشت ...

*ملكة الحب*

حبيبتي حملك صار تقريبا في 20-6-2010م

ولادتك المتوقعة في 12-3-2011م

يعني انت مخلصه التاسع لك أسبوع

أهم شي تابعي النبض والحركة مع الطبيبة ولو ماولدتي خلال أسبوع أنصحك بالطلق الصناعي لأن بقاء الجنين فترة أطول يشكل خطرا عليه

الله يهون الطلق ويحسن الخلق

هتون الصمت

مشكوره ... والله يجزاك الف خير .. الطلق الصناعي يقولون ما يناسبني لان ولدت بنتي الاولى قيصيري.. ويمكن الرحم ينفجر .. والله متخوفه وما ابي عمليه ,, لكن الله ييسر باصبر هالاسبوع والله يفرج عنا وعنكم ,, دعواتك يالغاليه

والله ماادري بس اذا كان الجماع يوم 22 /6 موعد ولادتك 22/3

يوم الثلاثاء ان شاء الله تكملين التاسع

MOON_ LIGHT

حبيبتي الله يسهلك ولادتك ويرزقك الذريه الصالحة
أختي اقولك كيف تحسبي تاريخ ولادتك تضيفي 7 أيام و9 شهور على أول يوم من أخر دورة لك على إن يكون التاريخ بالميلادي, يعني ولادتك المتوقعة بتمون إن شاء الله 12\3\2011
أختي الحمل يكون من ست وثلاثين إسبوع الى اربعين إسبوع يعني تقريبا عشر شهور وانتٍ توك بثاني اسبوع من الشهر التاسع يعني لاتقلقي إن شاء الله خير وما أنصحك تستعجلي بالولادة خصوصا إنك ولدتي قيصري اول مرة
عموما تابع مع دكتورتك وإذا شافت الوضع يستدعي تولدك قبل ماتخلصي أربعين إسبوع بتولدك
الله يسهلك ولادتك وأكرر لاتقلقي​

أعلى