مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طيب وين احط مشكلتي ياربي

انا ماكنت عارفه بهالقانون الجديد
طيب وين احط مشكلتي حرام عليكم
بتحطم اكثر على الي فيني

عزيزتي انا قريت مشكلتك اول قبل لا يغلق ..
عااادي لا تخافي ..انا ها الشئ صار لاختي بعد ما قعدت عند اهلي 3 شهور ؟المشاعر تتعود ع الجفا من البعد بس مع الايام راح يرد مثل اول ..واحسن وانتي بعد لا تحطيها في راسك الله يوفقك في حياتك​

المقتولة

حبيبتي اذا مشكلتج جنسية قالاستشارات الجنسية ممنوعة ...

بإمكانج الاشتراك في مجلة اسرار وطرحها هناك(ما ادري اذا فتحوا باب الاشتراك مرة ثانية ولا بعدهم) ... في الديوانية... أو بامكانج طرحها بقسم الزوج والزواج بشكل مشفر والناس تفهم ما شاء الله عليهم ... وعندج حل اخر راسلي المشرفه على القسم عن الانسب في مثل حالتج وهي بتدليج

الله يوفقج

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا ماكنت عارفه بهالقانون الجديد
طيب وين احط مشكلتي حرام عليكم
بتحطم اكثر على الي فيني
لاتضخمي الموضوع بهذا الشكل وتتشائمي العلاقة الخاصة تتعرض أحيانا لبعض الضعف مثل أي شيئ في هذه الدنيا..لاتستعجلي وتتوتري وبالتالي تنقلي التوتر لزوجك ...أعطيه فرصة ليراقب نفسه وإن شعر بأنه فعلا يعاني من مشكلة شجعيه أن يذهب لطبيب مختص ولاتستبقي الأمور وتقرري أن علاجه سيكون بالمقويات وحتى وإن وصفها له الطبيب هذا لايعني أنه سيعيش عليها.. !!! ابحثي في النت عن الأغذية التي تقوّي الرغبة وتزيدها.. وشجعيه على ممارسة الرياضة لأن لها أيضا تأثير جيد في هذه النقطة..المهم أن لاتفتحي معه هذا الموضوع باستمرار والرجل إن شعر بأنه يعاني من مشكلة في هذا الموضوع سيذهب بنفسه باحثا عن السبب والعلاج.. ربي يختار الخير.

أعلى