مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طيبة بنتي بتفقع مرارتي بليز بناات عطوني حل!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل في الموضوع على طول لاني معصبه حدي
بنتي الله يحفظهااا عمرهاا 5 سنوات المهم انهااا طيبه مره مره وعلى نيااتهااا :7:
وهي بنتي البكر طبعا حناا معزولين عن الناس مانروح لاحد ولا احد يجيناا الا ناادراا وانا ماروح لاهلي الا بالعيد ولا نروح لا منتزهات ولا شي الا بالسنه حسنه المشكله انه ااذاا جاااناا احد معه اطفال بنتي الله يهديهااا تعطيهم اغراضهاا كلهااا وتدخلهم غرفتهاا وتخليهم يحسوون ويخربوون بكل شي واذاا جلسوو البنياات يسولفوون مع بعض وهذي تقول اناا عندي فستاان وذيك تقول عندي فستاان سندريلا :38:<<خيالهم وااسع وذيك تقول عندي وعندي عااد بنتي طقت معهااا وتجيني تمشي طبلونهاا يمه عطيني الشي الفلاني اللي انتي رااافعته يمه عطيني كذاا يمه اابي كذاا تكفين بوريهم اايااها تااخذه وتقطه عندهم اللي قااهرني انهااا تسمع كلام كل الناس وتتاثر فيه الا اناااا :35:
تخلي البنات يااخذون العابهااا ويلعبوون فيهااا وهي تجلس كنهاا تطرهم ااغرااضهااا بكل ضعف طيبتهاا ذي فقعت مرارتي بتقولون عاادي ياامتقلبه خلي بنتك تشاارك النااس ااجل هي كيف بتتعلم داامهااا مااخلطتهم ؟؟؟:27:
بقولكم اوكيه بس بنتي بزودهاا مااعندهاا شخصيه يقهرونهاا وااذاا جيت لينهااا تبكي وشفيك تقول خذووو لعبتي خذووو القيم بوي تبعي طيب ليش مااتخذينهم منهم تروح تقول اامي تقول عطوني القيم بوي حقي !!!!!
بجد تعبت معهااا والمشكله اني رااح ادرسهاا روضه السنه اللي بتدخل واخاااف تروح والبنااات يعفسوون اغرااضهااا وهي الله يهديهاااا عاادي عندهااا تعطيهم :4:
بعدين وش فكرت فيه قلت خلاص ااذاا دخلت ااحد بغرفتهاا وحاااسوهااا مارااح ارتبهاا انااا بخليهااا هي ترتبهاا وبقول شفتي الناااس جوو لعبوو بغرفتك وحااسوهااا واستاانسووو وانتي الحين الي جلستي ترتبينهااا لاني دااايم ااذاا جاااناا احد معه اطفاال ااقول لهاا شوفي اااذاا لعبتوو خليهم يرجعون الالعااب معك ويرتبوون ولا تخلينهم يدخلون غرفتك عااد ام الشباااب وش تسووووي ؟؟
وش تتوقعووون تروح تقول لهم اام تقول لا تدخلون غرفتي تحوسونهااا :8:
وتجي تترجاااني ااخليهم يدخلووون <<<يااصبر ايوب:4:
واناا مااودي اكسر بخاااطرهاا ولا ودي انهاا تصير ضعيفه وماا ابيهااا تتعود اني داايم انصحهااا في اشيااء تااافهه ابيهاا تتعود تااخذ قراراتهاا بنفسهااا على الاقل الاشيااء التاافهه العااب ومدري ايش
انقهر اذاا شفت اطفال بعمرهاا واصغر منها البزر مااشااء الله يقوم الدنياا ولا يقعدهاا وله راائي
سوري طولت عليكم بقصة حيااتي بس وربي طفشت ماالي بعد الله الا انتم لاني كل ماستشرت احد من صديقااتي والا اهلي قاالو لي عاادي خليهاا مصير الدنياا تعلمهااا !!!!
اي تعلمهااا واي خرابيط حراام هذي طفله مفروض اني اقوم شخصيتهاامو ااخلي الدنياا تعلمهااا
تكفوووون عطووني حل
استناااااااكم

&شوكليت&

ياحبي لها ,,,الله يخليها لك
فرحانه بالناس وتبي تكسب صداقتهم
اتبعي معها اسلوب القصص:7:
يعني قوليلها قصة بنت سميها اسم تحبه
وكل شيء ودك بنتك تسويه خلي الاميرة بالقصه تعمله ومعها وحده ثانيه تغلط بالقصه وخليها تشوف الفرق بين الاميرة والبنت
واي غلط بعد سوي عليه قصه من غير ما تربطين القصه
ببنتك خلي خيالها يربط
وصدقيني هالطريقه جدا ناجحه معها
وانت حلي القصه وخلي فيها تشويق لا تمل وتقولك ما ابي قصص
وخليها مرة تحكيلك...واذا هي ذكيه جدا بتحكيلك قصة ام مع بنتها وتلمح لك ههههه

شوكليت
شكلك شوكلت على اسمك
يسلموو يااقلبي تصدقين اني قبل فتره كنت ااقص لهاا قصص تقريبا نفس اللي قلتي بس انقطعت وفعلا لاحظة انها كنهاا تااثرت بجلس اقولهاا مره ثانيه وبشوف شنوو يطلع معي
يسلموو يالغلا على المرور

الوضحاء

يقولون جداتنا البنت مع اللدح والولد مع المدح اقرصيهااااا هههههههههههههههههههههههههه لاتزعلين حبيت افرفش معك واروقك

ℓάⓝόό

يحليلها بنتك الله يخليها لك

بنتي عكس بنتك

عمرها سنتين

ياويل اللي يمسك العابها خاصه ناس معينين ولد عمها وولد خالتها لو يمسكون شي لها توريهم الشغل
وعلى كذا ماتحب شي في يدهم حقها مو حقها تاخذه وتمعط شعورهم

البزران معد فيه وسط يازين يا شين

-موج-

يقولون جداتنا البنت مع اللدح والولد مع المدح اقرصيهااااا هههههههههههههههههههههههههه لاتزعلين حبيت افرفش معك واروقك
هذا المثل هو الصح...ابني يا عيني عليه اذا انقهر واحد صيح عليه ينقهر ويصير كتوم لكن الاحظ اذا مدحناه صارت عينه قويه خخخخ...فانت سوي اللدح لبنتك ولو ما متاكدة من معناه بس اتوقع القوة يعني صيري قويه وياها راح تطلع عضلاتها على الناس...هههه اضحكي وصدقي لما تروح للمدرسة راح تتعلم تاخذ حقها لان انت ذكرتيني ببنتي كانت ولا زالت شويه مثل بنتك لكن شويه تحسنت بعد ما دخلت المدرسة...

الحلا

الله يصلحك وراك مكبره السالفه بالعكس بنتك اجتماعيه وتبي الكل يشاركها شخصيتها سويه جدا ومتوازنه هذا الطبيعي مو اللي تبي كل شي لها وماتبي الناس تلعب بالعابهاااا خليها هي اذا كبرت ببتغير نظرتها للدنيااااا خليها تعيش حياتها لان اصلا ماعندهااااا مشكله انتي اللي متضايقه ودك انها تتحكم في اغراضها ومدري ايش توها ياختي صغيره كل شي بيتغير في وقته

يسلمووووو
يابنااات الله يخلي لكم عيالكم ويصلحهم
ومن ناحية اني مكبره السالفه لا والله مو مكبرتهااا بس ودي بنتي تصير قويه شوي والا اناا مااودي ااجبرهاا على شي الله يهديهم هالمبزره

اولا الله يخليها لكم

يااااارب

شوفي بالفعل سالفةالقصص تجيب نتيجه اكييييييده مثل ما قالت الاخت شوكليت

انا بنتي كانت قبل تدخل التمهيدي خجوله وتقريبا مثل بنتك من ناحية اغراضها صرت اذا احدجا ولعب معاها بالعابها وراحوا مارتبو معاها اقولها انتي رتبي تستاهلين هما انبسطوا وراحوا تجلس تبكي والدموع سته سته مو اربع اربع ههههههههه

وغير كذا يقولون البنت طبينة امها فكنت الاقيها تدخل غرفتيوتحوسبمكياجي واكسسوارتي المهم صارخت عليها مره وقلت لها انا انسانه منظمه وما احب احديخرب اشياءي يالله اطلعي من غرفتي ولاعاد تمسكين اي شي يخصني الابشرط اذا انا سمحت لك وثاني شي كل حاجه ترجع مكانها والحمد لله تغيرت كثير وصارت تحرص على اغراضها وتغيرت اكثر لمن دخلت التمهيدي صارت اكثر انظباط ولله الحمد صح الى الان مفهيه بعض الشيفي اغراضهابس الحمد لله وين كنا وين صرنا خخخخ

اتمنى اكون افدتك يالغلا

هههههههههههههههههه

انا كنت كذا زمان اناديهم واعطيهم العااابي

واقعد اراقب وجيههم

واذااااااااا شفتهم اندمجوا ودخلوا جو باللعب

فجأة اقلب واحرمهم منها << ملعووووونة ههههههه

فتوو رايقة

تقريبا ولدي زي بنتك مع ولد الجيران يدخله غرفته ويلعب معاه وياكله عاد ولد الجيران هذا لزق عندنا هو اكبر من ولدي بسنه تخيلي يتشرط عليه جبلي موية جيب شبس وولدي يسوي اللي يقوله يرتفع ضغطي منه والولد هذا لومعاه حلاو والا اي شي مايعطي ولدي اخر شي سرق شريط بلاي ستيشن 3 ولاعاد رجعه واقوله وينه يقول مو معاي وانا متاكدة انه هواللي ماخذه سرت ماعاد ادخله الله يعينا عليهم التربية صعبة

تقريبا ولدي زي بنتك مع ولد الجيران يدخله غرفته ويلعب معاه وياكله عاد ولد الجيران هذا لزق عندنا هو اكبر من ولدي بسنه تخيلي يتشرط عليه جبلي موية جيب شبس وولدي يسوي اللي يقوله يرتفع ضغطي منه والولد هذا لومعاه حلاو والا اي شي مايعطي ولدي اخر شي سرق شريط بلاي ستيشن 3 ولاعاد رجعه واقوله وينه يقول مو معاي وانا متاكدة انه هواللي ماخذه سرت ماعاد ادخله الله يعينا عليهم التربية صعبة

ياسبحان الله نفس بنتي
اي والله الله يعين على التربيه
بنتى صرت اقول لهااا قصص ااحس تغيرت شوي بس لازالت مصره على سالفة امي تقول

أعلى