مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طمنوني يلي اصيبت بتسمم الحمل

ام غس

يلي عندها فكره الله يجزاها خير تريحني بلاجابه يلي اصيبت بتسمم الحمل بحملها الاول يرجع لها التسمم بلحمل التاني ومن يلي جاها زي وحملت طبيعي ومتى يكون مدة الحمل التاني ريحونننننننننني الله يريحكم:sad_1:

السلام عليكم ياحوامل الله يتمم عليكم الحمل بصحة وعافية الى اختي في الله ام غس انا في حملي الاول اصبت بارتفاع الضغط وتسمم حمل وقدر الله وخسرت طفلي على سبع اشهر بس احب اقولك ان الحمدلله حملت بعد فترة قصيرة وانا بصحة جيده والبيبي كمان وهذا بفضل الله عزوجل انا في نهاية الشهر الثامن وانتظر مولودي ادعولي الله يرزقكم من فضله نصحيحتي لك توكلي على الله وحدة والدعاء

ام غس

الله يطمنك ويقومك بسلامه اختي ماعليك امر كم المده يلي حملتي فيها بعد الحمل الاول وايش قالولك الاطباء عن سبب التسمم يعني ايش جالك بزبط الله يرزق الجنه قوليلي بتفصيل وولدتي بعمليه كترة اسالتي اسفه حبيبتي

فرح2007

السلام عليكم اختي اذا تقصدي تسمم الحمل هو الحكه بالمنكقه الحساسه وباقي الجسم واحساس كان الجسم والجلد كله محروق فهذا النوع من التسمم لا يذهب ويضل ملازم للام مع كل حمل مع احتمال تحسن الحاله بشكل طفيف مع كل حمل والله اعلم

ام غس

لا اختي مو قصدي الحروق التسمم مو حرق التسمم ارتفاع في الضغظ وزلال في البول وتكون حاله خطيره لازم يولدونك لانه ادا ماولدوكي تدخل الحاله بتشنج وغيبوبه ابعدالله التسمم لكل حامل قولو امين

أحب الحياة

أختي في الله أنا اصبت بتسمم في حملي الاول وحملت بعده 4 مرات والحمدلله ماجاني شي
كان حملي الثاني والثالث والرابع والخامس تمام
وان شاء الله الله يتمم لك على خير

أختي العزيزة في الشهر الثاني من حملي الاول اتضح للطبيب اثناء الفحوصات الأولية الروتينية للحوامل ان كمية الزلال ( هو كمية البروتين في البول ) كانت مرتفعة جدا حيث كانت الكمية هي 1200 مليجرام في تجميعة 24 ساعة للبول ( أعزكم الله ) علما بأن الكمية الطبيعية أثنى الحمل يجب الا تتجاوز 300 مليجرام. استمر ارتفاع كمية الزلال كلما تقدمت اشهر الحمل حتى وصل الى 6000 مليجرام وكان هناك تراجع لنمو الجنين دون الوزن المتوقع وبداء ضغط الدم في الارتفاع وتورم ملحوظ جدا في الساقين و الوجه والصداع وقدر الله وخسرت طفلي ( رحمة الله عليه) موت داخل الرحم في الشهر السابع ووضعت بولادة طبيعية. تم تشخيصي بمرض التهاب في الكلى بعد الولادة ( nephrotic syndrom ) واخذت علاج بالكرتزون لمدة 5 شهور وحملت في الشهر السادس وكملت على الكرتزون 5 ملج في اليوم وقال لي الطبيب ان اخذ الاسبرين ينصح فيه للواتي عانين من مشاكل تسمم الحمل الزلالي في الحمل . فبدأت باخذ الاسبرين 100 ملج في اليوم, متابعة مستمرة لنمو الجنين اثنى الحمل بالتصوير السونار ورعاية مكثفة مع طبيب النساء واهم شي هو الايمان والتوكل على الله. تسمم الحمل الزلالي واسمه الطبي
( pre-eclampsia) يحدث عند الحمل الاول ونسبة حدوثة في اي حمل بعد ذلك هو 40% يعني هناك امل 60% ان يكمل الحمل طبيعي علشان كذا نصيحتي الجوهرية الدعاء ثم الدعاء والتوكل على الله واخذ بالاسباب من رعاية طبية للام والجنين. اسأل الله العلي العظيم أن يطمئن قلبك ويكرمك برعايته ويحفظك بحفظه انت وطفلك ومن تحبين.

ام غس

تسلمين حبيبتي الله يحقق كل امانيك بس انا احمدربنا انه قومني بسلامه انا وولدي الله يحفظلي هو ولايردهديك الايام العصيبه واشكركل من ردعلى موضوعي بس سؤال حبيبتي باي مستشفى تراجعي وعنداي دكتوركمان انا سمعت عن الاسبرين بنفس حالتنا مفيد

ام غس

تسلمين اختي احب الحياه على ردك يلي ردلي روحي انتي وعاشقة الطفوله الله يجزاكم الجنه

أعلى