مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طمنوني بليييييييييييييييز

وعد

سلام عليكم اشحالكم بنات...

عندي سؤال :
أنا صار لي متزوجه 7 شهور وفي هالشهر تـأخرت علي الدوره وشيت تحليل الحمل المنزلي مرتين وطلع لي خطين بس الخط خفيف وسرت سويت تحليل دم وطلع لي مو حامل بس أحس بلوعه وألم بالصدر والبطن وظهر وتأخرت علي الدوره 11 يوم .....
طمنوني بلييييييييييييييييز والله احاتي

هلااااااااااا اختي وعد ....:cupidarrow:

اتمنى انك بخير وسلااااااااااامه ...:icon26:

انا ماحبيت اطلع بدن رد ... لكن ابي اقووووولك مو بالضررررروره يكون التحليل صحيح ...

انا اخت زوجي سوت 3 تحاليل يالله بين لها انها حامل .......

حبيبتي بعض البنات مايبين عندها الحمل الا بعد شهر او اكثر انتي انتبهي لروحك وصحتك وحاولي دايما تروحين تحللين عند كذا مستشفى ....

والله يعطيك اللي تبين واللي ببالك ياااااااااارب ولايحرمك... وجميع اخواتي ,,,,

** ألماسه **

بإذن الله أنتي حامل

فيه كثير حوامل ما بان الحمل بالتحليل إلا بعد شهرين أو ثلاثه

بس أهم شي إنتبهي لنفسيتك و إنسي القلق

و الله يوفقك

papero0o

ان شاء الله انك حامل و بعض الحريم يكون هرمون الحمل عندها خفيف في بداية الحمل

و ارجعي طمنينا

وعد

إن شاء الله أطلع حامل
فديتكن والله ما قصرتن .....
انا رحت اليوم عند دكتوره وقالت مافي شي بس اتقول يمكن بدايه ومايبين معاج الحمل أنتظري 20 يوم وبنسوي لج تحليل مره ثانيه ... بس عطتني موعد بعد 5أيام إذا مايتني الدوره

ان شاء الله تكونين حامل يا رب انا ما بان عندي التحليل الا بعد شهر ونصف سويته بعد شهر من الدوره طلع ما في حمل وعدته بعد اسبوعين وطلع حمل بس كنت عارفه اني حامل بدون التحليل بس تعرفين التحليل لازم علشان ترتبي موعد مع الدكتوره الله يسعدك ان شاء الله ويرزقك الذريه الصالحه يا رب

الخطين يعني حامل ومو شرط يبين بتحليل الدم لانو الدورة مو متأخرة كثير أعملي فحص الدم الحساس وانشالله تكوني حامل

أعلى