مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طمنوني الله يسعدكم لاتطنشوني

انا حامل في الشهرالسابع ورحت سويت تحليل وطلع عندي خمول في الغده الدرقيه هل لها علي الجنين اضرار وهل قد مرت عليكم في فتره الحمل الله يوفقكم ردوا علي

ضوء القلب

الافضل تسالي الدكتورة احسن والي اعرفه انه مع العلاج الي تصرفه الدكتورة ما يكون له اضرار لانها بتحدد جرعه حسب احتياج جسمك . وبعد الولاده مع العلاج ما تقدري ترضعي الطفل لان العلاج يخليه عصبي .وهذا من خلال وحده اعرفها مثل حالتك .
ومثل ما قلت اسالي الدكتورة احسن .

• اختي اطمني ان شاء الله مافي اي ضررعلى جنينك جارتي كانت نفس حالتك والحمدلله جابت ولدزي القمراهم شئ تابعي مع دكتورتك لان جارتي كانت تراجع بستمرار وكانت تاخذادويه باشراف الطبيب
والله يقومك بسلامه ويرزقك مايسرقلبك ويقر عينك امييييييييييين

حبيبتي لا تخافي وتوكلي على الله ترين فييه واحده اعرفه زي حالتك واستمرت في العلاج وجابت بنت زي القمر ولا تخافي مره وكل شي مكتوب اهم شي نفسيتك لا تتوتر ولا تقلقي لان لو ما فيك مرض وتوتري بيجلك عله ثانيه اهم شي ادعي ربك وتوكلي على الله ولا تخافي وترين اغلب الجيل هذا فيه هذه الغده يعني مره تطمني على الاخر ولا تقلقي

جرح البعاد

يااخت طيبتي توكلي على الله مايجيك الاالمكتوب والله العظيم لماكنت حامل ببنتي السابقه لاني حامل الحين سوولي رجه بالمستشفى عشان الغده طنشت وتوكلت على الله وجتني احلاميييييييييييييييار في الدنيا الله يحفظها ويخليهالي

Tatoo

حبيبتي أنا فيني غده خامله وحمدالله آخذ علاج لها وأنا حامل بس لازم لها متابعه ولازم تآخذي علاج عشان ماتأثر على الجنين ربي يتمم عليك وعلينا

أعلى