مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طمنوني الله يرزقكم اللي تتمنو

فطوم!

بنااات ابغا اسألكم انا في الشهر التاسع والجنين قاااعد يسوي حركات غريبة هو مايتحرك بس تبرز برا بطني بدون ترفيز وعندي الم شويا اسفل بطني بس حركتو خفيفة وشكل بطني غريب هاذا طبيعي ولا في شي طمنوني

فطوم!

الجنين اللي في بطني يكور في بطني يعني تشوف رجلو تبرز من برا من دون مايرفزني بس يجيني الم اسفل بطني

إم الأمير

لا عادى جدا يا غالية ماتخافى لانك بالشهر الاخير الجنين بيكون ضاغط عالحوض وبيكون حجمو مابيسمح يتحرك انا هيك كنت ربنا يقومك بالسلامة

ماتخافى اشي طبيعى

قشوووطه

يتبرز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كيف عرفتي
اختي يوم تبرز الجنين في بطنها تنومت بالمستشفى اسبوع وثلاث ايام بالعنايه لان تسممت منه

كيف الحال

روحي لمستشفى وأسالي دكتورة يمكن تكون ولادة الله يعينك وتأكل رمضان كلة هههههههه
امزح معك الله يقومك بالسلامة يارب بس لا تتهاوني بالامر

لا حبيتي روووووحي راجعي الدكتوووره بسرررررررعه انا سار معي نفس الوضع وف التاسع وقالو لي نفس الكلام انه الجنين ينام او المكان كبير ومايتسع لحركته وللاسف مارحت موعدي الا بعد فوات الاوان وطلع الحبل السري ملتف علي رقبه جنيني الله يعوضني خييير وما ابي اخوفك يمكن وضعك غير بس رااااااااجعي

بروز الجنين في البطن عادي وطبيعي

لانو حجمه كبر الحين ولازم يسوي هالحركات

طبعا هو يتحجر في مكان واحد ويالمك

فتاة الخير

اذا قصدك بروزه في جهة معينه لفتره تطول فهو شي طبيعي لانه كبر حجمه احيانا يكون بطني مربع او منفوخ من جهة وحده عادي ويطول بدون حركة..

أعلى