مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلق في الثامن ***وابرة الرئه**ومساعداتكم

فرح44

بنات انا حامل في نهاية الثامن يعني تقريبا باقي 7 ايام ع التاسع وامس حسيت بطلق قوي تقريبا كل 3 دقايق ورحت المستشفى وعطتني ابره الرئه هذاى كله من الساعه 4 الفجر لين 11 الضهر وعلى الساعه 12 في الليل نزلت علي نقطة دم خفيفه يسطحبها ماده بيضاء وكمان نزلت عليه مره ثانيه وانا مدري طبيعي او لا ردو علي وساعدوني انا بكريه ومشكورين مقدما

فسفي

الله يسر امرك كنت في السابع وجتني ولادة مبكرة واعطوني ابرة الرئه وكانوا توأم لكن انا جاني مويه وبعضهم يجيه دم

الله يهون عليك وتشوفين البيبي بالسلامه وتقرين عينك بشوفته يارب
طيب غاليتي اذا نزل معك دم والماده البيضاء لاتجلسين روحي المستشفى اطمني على وضعك ووضع الجنين ويمكن يكون بادرة ولاده..
الله معك يالغلا..

سيوف21

انا بحملي الاول جاتني الولادة قبل التاسع باسبوع كنت نهاية الثامن جاني طلق ولا نزل ولاشي ورحت المستشفى وقالوا لي مفتووح 3 وقعدت يوم وولدت روحي المستشفى واكشفي والله يهون عليك ويقومك بسلامه انتي والبيبي

أم الدانات

اطمئنى ياقلبي

ماتشوفي شر واللة يسهل عليك ،غاليتي اطمئنى ان مثلك انفتح رحمى وسويت ابرة الرئة وكان ينزل على دم
واتنومت في المستشفى يومين وطلعت ،واتممت التاسع وجبت بنت زى القمر ،روحي المستشفى في حالة نزول مايييييييييييييييييييييي فقط اطمئني وربي يسهل عليك وعلى كل امراة حامل

الله يسهل عليكي لاتخافي روحي المستشفى واذا جتك ولاده عادي لاتخافين اختي ولدت باخر الشهر السابع وجابت بنت مثل القمر صح طولت البنت بالمستشفى لانها باقي خدج والحين ماشاء الله مثل القمر وتدرس بسادس ابتدائي

أم الهام

الله يهونها عليكي حبيبتي أبرة الرئة مرة ممتازة لرئة الاطفال
الي مادخلو التاسع وان شاء الله ربي يسهل امرك وتقومي بالسلامة

أعلى