مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلقوني ومازالوا برقصون على جراحي

بعد فرحي بأرتباطي بشاب كان هو الشخص الذي استطاع ان يغوص داخلي ويكتشف ماأكن له من حب
وفي بداية مشوارنا ونحن لانزال في مقتبل العمر اصعق بوجوهن قد لبست الظلم قناع والكذب دستور حياتها تتابعت الصدمات دون ان يكون مني رد على مايقولون اويفعلون لاني احب زوجي(ولدهم)بل اعشقه وكنت اقف بوجه عندما يريد ان يضع حد لذلك التطاول الذي كنت اناله منهم سواء من ضربهم لي او قذفهم وصدقوني بعذر خوفي منهم بان يعتقدوا انني املي راسه عليهم صليت مرارا وتكرارا بان الله يكشف الضر يبعدهم عني وبكيت بقيت عندهم 3 ايام متتالية لااخرج من غرفتي بقصد تجنبهن وللمعلومية هم في منطقة ليس اهلي بها ولكن خفت ايضا من كلام الناس لو علموا بالمشاكل كنت اخبي نفسي في دولاب الملابس حتى لايتهجمون علي عند خروج زوجي من المنزل
وبصراحة يشهدالله انني كنت احبهم ولا اغار على زوجي منهن لاأنني متعلمه ولست جاهلة كنت اعتبرهم اهلي يالققققهر وبصراحه حدث يوما من الايام اليوم الرابع تقريبا نوينا السفر فرفضت ان نسافر حتى يذهب زوجي بوالده الى المستشفى وبعدها نسافر وعندما عاد زوجي من الموعد اخبرهم بنيتنا للسفر فقال والده انت متزوج من (****) وليست على خلق وانت لاتعلم ماذا تفعل في غيابك عنها
(كنت احبه الى الجنون ولم يخطر ببالي حدوث كل هذا(اعني عمي)....وعندما دخلت لأودعه تكلم علي وجرح شرفي وكرامتي فطلقني زوجي بقصد انهم اهانوني ول يستحقون طيبتي ورحلت من ذلك المنزل دون زوج وولد ودون ابسط حقوقي ملابسي وسبحان الله الهمني ربي الصبر فلم ابكي ولم اصدم وعدت الى اهلي فارغت اليدين ودعيت ربي بان يرد زوجي وان يكشفهم للناس ويظهر برائتي والحمد لله عاد لي زوجي خلال 4 ايام وولدي عاد لي في نفس اليوم الذي طلقني به وعادت حياتنا مليئة بالحب والحمد لله ....ولازلت اتلقى اتصالت من الكثيرين رغم مرور عامين يثنون على اخلاقي رغم انهم لايعرفون الكثير من اقربائهم والله..
كلامات اتمنى ان تصلهم ...
عمي| اين ذلك الحب الذي كنت تكنه لي والاحترام( ولكن انت مغررن بك ولا الومك)
عمتي| لماذا عندما طلبت ان تحلفي انتي وبناتك على المصحف رفضتي
حماي الوحيد |انت تعلم بالحق فلماذ الى الان لاتبين الامور
حمواتي| حسبي الله عليكن لاغير
زوجي| لن اكون انانية ولكن الله يردك لهلك ويصلح امورهم معك واشكرك عندما هجرتهم لأجلي ولكن لايجوز فهم والديك
ولدي الوحيد انا امك وان افترقنا في يوم فسأبقى امك مدى الدهر....
كتبتها قصتي للعظة والعبرة ومهما حدث فربي يعلم بكل النوايا( فزينها مع الله تزين لك) والحمدلله
أرجوا التفاعل وأي أسأله انا موجودة (وماخفي كان أعظم)

انني لست بملاك بالعكس آدميه قد تكون اخطاءي كثر
ولكن بعد عودتي لزوجي دائما افكر لماذا صبرت ولماذا رجعت لزوجي ولماذا صفحت عنه ولماذا لم اوقفهم عند حدودهم
انا والله لاادري لماذا فعلوا هم كل هذا ووالله لو اذكر الكلام الذي قالوه فيني لتشيب روسكم وانا لم ارد ولم حتى ادافع عن نفسي حينها لانني كنت مستغربه كل هذا معقول والله لم اصدق انا كنت معاهم حتى رايي لا ابديه كل شي يسألونني عنه ارد على راحتكم تصدقون انني كنت البس عمي ملابسه واقف عند باب الحمام حتى يخرج واعطيه منشفته تدرون انني عندما ادخل غرفتي لا ارد الباب خلفي وهم جلوس بالصاله من احترامي لهم لا اصد الباب في وجههم كانوا يختارون ملابسي ويلبسونني على مزاجهم حتى الطعام الذي احبه كانوا ينتقدونه وان والله اكلي عادي ويلبسن ملابسي وياخذن مايعجبهن منها دون رايي وتدرون ان حماتي المتزوجه لا ترضى ان زوجها يسلم على اخيه ولا يقابله لاانها لاتطيقه وعايشه مبسوطه لانها ملعونه وداهية وانا كنت احاول ان ارضيهم وخاصة ان زوجي يحب والديه جدا جدا وانا احبه تدرون انه لما طلقني ليس لانه لايريدني او انه شك بي لكن والله العظيم وانا اعلم بنيته لم يسمح للجروح ان تكدر صفوي فارد انا يكحلها عماها انا وزوجي ولله الحمد والمنه روح واحدة قولو ماشاء الله ومتفاهمين واتوقع هذا الذي ارادوه ان يكسروا كل الذي بنيته انا وزوجي الله يحاسبهم ويارب انني اوكلتهم لك فأرني فيهم عجايب قدرتك وانت تعلم بنواياي وبنيتهم فان كنت اقصد الشر وكذبت في شي فتولني وتولهم ان كانوا كذالك ..... انا اتوقع اعجاب الناس بأخلاقي وعمي وعمتي لانه في احدى الايام قال لي عمي انتي محترمة حتى بناتي لا يفعلون ما تفعلينه معي من بر وعطف وتقدير واحترام ومن اليوم التالي بدت المشاكل وحاولوا ان يهزوا صورة الحب والاحترام الذان تربيت عليها لأفاجئ اليوم التالي بوجوه تختلف عن اليوم الذي مضى ووجدت انا وزوجي رقما غريب في هاتفي وعندما اتصلنا به وجدنا شاب وقحات اردن ان يشك بي زوجي ولكن انقلب السحر على الساحر تصدقون ناس كثير نبهوني منهم وحاولوا ان يبينوا لي كم هن وقحات ولا يخفن الله وانهن صاحبات مشاكل انا مجروجه وانا ماني ساكته وخاصة ان زوجي هو من طالب بان اهله يثبتوا كل ماقالوه عني حاولوا ناس كثر ان يتدخلوا ويصلحوا الامور وتصدقون عندما يعلمون بقصتي انا وزوجي ونخبرهم ويحاولون ان يتصلون بهم او مناقشتهم او على الاقل يقولوا لماذا فعلوا كل هذا بي وبولدهم لايردون ويتجاهلون وعندما ذهب عم زوجي اليهم في المنزل ولامهم على ما فعلوه طردوه وعندما حاول في رمضان كذالك طردوه وهذا دليل عليهم لا ليس لديهم مايقولونه
نسيت اقول لكم عندما كنت ازورهم قبل المشاكل كنت اجد عندهم اخت ابيهم وانا احبها جدا لانها على خلق ودين فكانوا يتهجمون عليها ويستفزونها وكنت احاول ان ارضيها وان اخفف عنها وهي ارمله فكنت احزن عليها والان بعد ماسمعت بالمشاكل دايم تثني علي وتخبر الناس ما افعل معهم وكيف اتصرف معهم وكيف انني احاول ان ارضيهم ( العروف لا يضيع )
زوجي ناقشهم وتكلم عليهم بالكلام الجارح وسبهم وانا والله لا ارضى مايفعل ولكن لا الومه فقد جرحونا وقاطعهم وحاولت معه واقنعته ان يزورهم هو وابني في رمضان لوجه الله فذهب وليته لم يذهب ولكن انا وزوجي نريد رضى ربنا ان استطعنا
لن اسامحهم مهما حدث وزوجي واهلي يتوعدونهم لاانناحاولنا ان نصلح الامور بكتمان دون تدخل احد ولاكن هم لايريدون سوا الفضايح وزوجي هو من اقنع اهلي بمطالبت اهله باثبات ما قالوه لا نهم لايسحقون كل هذي الطيبه والاحترام وللأسف عندما تتعامل مع اناس يرقي واحترام انا لست ضعيفة او لا استطيع انا اوقفهم عند حدودهم ولكن وضعت في الصورة اناس كثر ولا اريد ان اغلط بكلمه حتى تبقى صفحتي بيضاء والحمد لله انا لااحاول والله ان احسن صورتي او ابحث لنفسي عن ثناء انا فقط مقههههورة ورغم مرور عامين ارى ان المشكله تتفاقم على زوجي وانا اريد منهم ان يثبتوا ماقالوه فيني ان يعيبونني ويفتحوا الباب لولدهم لصلح اما انا لا والله بعد كل هذا لااستطيع ان اتعب نفسيتي اكثر ولاكن هم ليس لهم وجه امام الناس وامام ربي حتى يحاجوني لان حجتي اكبر وامر وهم خايفين ان موضوع القذف يوصل للمحاكم واكبر دليل كل ما حاول احد ان يدخل بالموضوع يطردوه حتى لايزلوا امام احد بكلمه تكون ضدهم ويريدون ان يحسنوا صورتهم وانا اريد ان يقولوا لماذا فعلو ا هذا وبيننا كتاب الله المصحف الشريف عندما طلبت من ام زوجي ان تحلف على المصحف رفضت هذا دليل ماذا ؟؟؟؟ نفسي يقولوا عيب واحد صدق فيني واسامحهم مو انهم يلفقوا علي كلام ما ينقال حسبي ربي انت وحدك وانت تعلم بالخفايا وعالم الصدور اظهر الحق وازهق الباطل ربي انت من وعد المظلوم بالنصر فالنصرني وانا عند ثقتي بك فلا تخيبني...

$$زمن قاسي$$

دائما كرري اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ياااااااااارب الله يفرجها عليك دنيا واخره

ice creeem

اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

زوجةاسير

الحمدلله اهم شيء زوجك رجع لك واهله طنشيهم وربي ينصرك عليم لاتخافي الحق عمره مايضيع

الله يفرج همك بسسسسس دائما رددي هذاالدعاء اللهم اكفيناهم بما تشاء واجعل كيدهم في نحورهم ونعوذبك من شرهم والله ثم والله انه مجرب وباذن الله تنفرج كربك الله يكون في عونك

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله ينصرك ويظهر الحق ويفرج همك عاجلا غير اجل هددييهم انهم اذا لم يثبتوا ما قالوا بانك سوف تلجئ لله وتدعين عليهم وانك سوف ترفعين قضية تشيهر وقذف وعندك شهود وراح تفضحينهم بي الخلايق حزتها الكل ريكرض وراك يبون السماح والله يوفقك وديري بالك علي زوجج وبيتك وولدك وطمنينا عليك

ريمشي

الله يكون في عونك اخيتي ويفرج همك ويصبرك على مابتليتي به

شكرا للاخوات اللي رد اسعدني كلامكم
وحبيت اقول ذول ناس ماخافوا من الله كيف بيخافون من تهديدي لهم لكن يكفي يابنات اني طلبت منهم وللمرة الاخيرة انهم يحلفون على القران الكريم قبل شهر ونص ووالله انهم رفضوا وسوو مشكله واني احاول اني بس ابعد ولدهم عنهم وانا والله يازوجي دايم اوصيه عليهم بس وش تقولون وانا متأكدة ان ربي راح ينصرني لان يكفي انه نصرني ورد لي زوجي خلال اربع ايام بس والحمدلله على كل حال

الوااااان*

الحمد لله
انك بخير
وان الحق ظهر

الزم ما عليك زوجك

اعينيه على بر اهله
لكن ابتعدي عنهم

LALA2008

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

ماليزيا

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ياخذ حقك منهم
اهل زوجك عايشين بين اوادم ولا بغاية وحوش؟؟؟؟
كيف الناس معاهم يزوروهو ولا محد يدش بيتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دنيا غريييييييييييييييييييييييييبه

أعلى