مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلع لي خط غامق وفاتح قالو مافي حمل هل يصير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي بقولكم شي صار غريب

وانتم بكرامة ادورة تأخرت ست ايام رحت البارح شريت شريط التحليل المنزلي من الصيدلية المهم قلت يابنت جربي الصبح افضل على الريق قبل لاتاكلي شي افضل وحللت تحليل البول تكرمون وطلع خط غامق وخط شفاف خفيف وبان اكثر بعد ساعتين صار وردي فاتح المهم فرررررحت لاني مااعتدي اطفال ركض لاقرب مستوصف وحللت دم انتظرت ربع ساعه قالو مافيه حمل جلست ابكي احس الناس الي بالطريق بكوكب وانا بكوكب ظليت ابكي بكا يصعب ع الكافر زوجي يهدي فيني ومافي فايدة لان ماما حلمت فيني اني ابشرها بطفل

الحين بسألكم انا دورتي متأخرة مع انها منتظمة هل ممكن يكون حمل بدون مايبان الحين ولالا الله يخليكم بشروني لاني من فترة كل مانزل السوق اشتري اغراض اطفال بنات واولاد احس يجي يوم والبسهم عيالي تكفون من صار لها مثلي وحملت وايش ادق بالتحليل بول ولا دم

عيون حورية

حبيبتي اذا الخط وردي واضح بقووووووووووووووووولك مبروك والف الف مبروك
انا صارت معي قبل ورحت حللت وقالت مافي حمل وريتها التحليل المنزلي وقالت خلاص ارجعي بعد اسبوع وفعلا رجعت بعد اسبوع وضح في الدم لاريحي نفسك حااااااااااااااااااااااااااااااامل الله يتمم لك يارب

بااااتي

حبيبتي باذن الله انكككككككك حامل الله يتمم لك
انا كذااااا حللت في البيت وطلع خطين الثااني خفيف
بس انتضري لا تروحين للمستشفاااااااااااااء
الله يرزقك يااااااااااارب

حبيبتي ان شاءالله حااااااااااااامل
الله يفرحك وفرحني وكل محروووووووووووووومه

انا حللت قبل الدورة بيومين او 3 ايام وطلع لي خط خفيف وخط غامق

ورحت للمستشفى سويت تحليل بول قالوا مافي حمل

وقلت لها اني سويت تحليل منزلي وطلع خط خفيف قالت خلاص سوي تحليل دم

والحمدلله طلع حمل

بس انتظري اسبوع وحللي ثاني تحليل منزلي وان شاء الله يبان اكثر بعدين روحي للمستشفى وسوي تحليل دم

وربي يرزقك ماتتمنين

ليل العيون

ذا خطي حامل

انا بصراحة طلعلي خطين متقطعين فاتححححححححححححححين
وانتظرت لمدة اسبوع وحللت طلعت حامل

بنت ع

ان شاء الله حامل وحللي مره ثانيه بول في المستشفى راح يبان والف مبرووووووووووووووووووووووووووك

شمس زوجي

الله يفرح قلبك إن شاءالله

انتي تقولي الدوره منتظمه كويس بعد كم اعملي تحليل دم

وان شاءالله تبشرينا

اتمنى لكي التوفيق

حلا ماركه

مبرووووووووووووك حاااااااااااااااااااااامل انشاء الله انا كنت مثلك وانتظرت عشر ايام بعد تحليل المنزل والحمد لله بان في الدم

يابنات انا حللت دم كمان قالو مافيه اصدقهم ولا افرح نفسي بردودكم لان احس اني تعبانة واحس جنبي شوي يعورني مدري انا اتخيل ولالا انا حللت بول بلبيت وطلع خط غامق وخط فاتح وحللت دم بعد ماتاخرت بست ايام قالو لايوجد حمل انتظر اصدق افرح ايش اسوي واسووووووووووووووني تكفون

بعدين يابنات الطريقة المنزلية هي نفسها بالمستشفى حقت تحليل البول تكرمون والله شفتهم بعيني يعني في طريقة ثانية

@@الجوهره@@

ياقلبي ان شاء الله انك حامل طيب شوفي اشتري جهازين حق تحليل منزلي وجربي مره ثانيه اذا طلع بالاثنين خطين مبروك حامل على ضمانتي ان شاء الله جربي وعلمينا

@@الجوهره@@

وحاولي يكونون الجهازين مختلفين مو نفس اللي شريتيه اول مره لان الاجهزه تختلف دقته واشتري اكثر واحد دقه

ياربي ترزقك الحمل السليم المعافى
حبيبتي مدام تحليل الدم قال مافي حمل يعني مافي حمل
انا مثلك بالضبط صارت معاي قبل سنه
وفرحت وكنسلت سفرتي بس الحمدلله على كل حال

ZeeZey

قلبوو انا في طفلي الاول حصلي زيك حللت بالبيت وطلع خط خفيف رحت حللت دم وسويت سونار وقالت مافيه حمل وبعد خمسه ايام بس حللت منزلي طلع خطين واضحين وحللت دم بنفس اليوم وطلعت حاامل
يعني مبروووووووووك حااامل

أعلى