مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب يا ناعمة الرائعة

اولا لا اعرف هل هذا المكان الصح اني احطي موضوعي فيه ولا لأ بصراحة ما عرفت وين احط موضوووووعي وسؤالي ....وحطيتة هنيه في القسم قلت يمكن الاستاذة الغالية تشوفة وترد علي لانه الموضوع او السؤااااااال له علاقه بالاستشاااراااات الزوجية

استاذتي انا اريد ان اغير من نفسي وشخصيتي ومن اشياء وايده فيني بس ما اعرف ابغي يشووووووف زوجي هذا التغير ربما يجعله يتقرب مني اكثر ويحبني

ساخبركي ما اريد ........ اتمنى ان اكون جريئه فانا خجوووووووووله جدا جدا جدا حتى مع من هم قريبين الي لم استطع ان اغير هذا الشي فيني حاولت وحاولت ولكني لم استطع ..... احس ان زوجي لا يحب هذا الخجل فيني يتمنى ان اكووووون جريئة ربما هذا الشيئ يجعله ينظر الى غيري

واريد ان اخبركي يا استاذة احس اني ليس عندي ثقة في نفسي لا اثق في ذوقي واشياء وايدة في شخصيتي لا اثق فيها

كما اني اقوووول اني سوف افعل كذا و كذا وبعد ذلك لا افعلها ربما لخوفي اولخجلي اوكسلي او عدم ثقتي في نفسي واسباب ثانية لا اعرفها
ساعديني يا استاذة كيف اغير من نفسي وشخصيتي واكووووووون انسانة ثانية
وجزيتي خيرا
اتمنى ان لا يحذف موضووووووووووووووعي ولا يترك فحقاااااااا يا استاذة اتمنى ان اتغير فانا اعيش معاناه في حياتي لا يعلمها الا الله سبحانه
والسمووحة للاطاله

أحمر شفاه

طيب يمكن البنات يفيدوونك ليش تخصصين
يمكن ظروف استاذه ناعمه ماتسمح له ترد عليك حاليا
الله ييسر أمورك ويحقق لك امانيك

الله يهديكي انت حصرتي موضوعك علي الاستاذة ناعمة عشان كذا محد تفاعل معاكي من الاخوات انت لو عرضتي موضوعك وشفتي الاراء

مشكووووووووووووووووووووورات اخوااااااااااااتي الي قريتن موضوعي ورديتن علي بارك الله فيكن الغاليات .... اعرف انه الاخوات ما بيقصرن ............

بس اتمنى من الاستاذة ناعمة ترد علي احس ان الاستاذة تفهم الوحدة وتعرف شو الي يناسبها وكيف تغير من عمرها باساليب تناسب كل وحدة ما شاء الله عليها صدق والله ابغي اكوووووووون غير في كل شي
وبعد اقول والله اي رد من اي اخت بلقيسة ترد علي اكيد بقرأة وبستفيد وبطبق الي يناسبني وبارك الله في كل البلقيسيات

سلامي وحبي لكم حبيباتي وخاصة الاستاذة الغالية ناعمة

أعلى