مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب يا ناعمة الرائعة

اولا لا اعرف هل هذا المكان الصح اني احطي موضوعي فيه ولا لأ بصراحة ما عرفت وين احط موضوووووعي وسؤالي ....وحطيتة هنيه في القسم قلت يمكن الاستاذة الغالية تشوفة وترد علي لانه الموضوع او السؤااااااال له علاقه بالاستشاااراااات الزوجية

استاذتي انا اريد ان اغير من نفسي وشخصيتي ومن اشياء وايده فيني بس ما اعرف ابغي يشووووووف زوجي هذا التغير ربما يجعله يتقرب مني اكثر ويحبني

ساخبركي ما اريد ........ اتمنى ان اكون جريئه فانا خجوووووووووله جدا جدا جدا حتى مع من هم قريبين الي لم استطع ان اغير هذا الشي فيني حاولت وحاولت ولكني لم استطع ..... احس ان زوجي لا يحب هذا الخجل فيني يتمنى ان اكووووون جريئة ربما هذا الشيئ يجعله ينظر الى غيري

واريد ان اخبركي يا استاذة احس اني ليس عندي ثقة في نفسي لا اثق في ذوقي واشياء وايدة في شخصيتي لا اثق فيها

كما اني اقوووول اني سوف افعل كذا و كذا وبعد ذلك لا افعلها ربما لخوفي اولخجلي اوكسلي او عدم ثقتي في نفسي واسباب ثانية لا اعرفها
ساعديني يا استاذة كيف اغير من نفسي وشخصيتي واكووووووون انسانة ثانية
وجزيتي خيرا
اتمنى ان لا يحذف موضووووووووووووووعي ولا يترك فحقاااااااا يا استاذة اتمنى ان اتغير فانا اعيش معاناه في حياتي لا يعلمها الا الله سبحانه
والسمووحة للاطاله

انتي ماطلبتي الارئي الاستاذة بس حابه اقولك شي انتي ماتحسي انك واتقة في نفسك ترا هذا سببة الخجل انا زي كنت كذا بس بصراحة سرت افكر لية استح والعالم اغلبهم جرئ والمثل يقول الكلمة الي تستحي منها بدها بس انا كانت امي الله يسامحها ماتبغاني اكون جريئه ولا ادافع عن حقوقي اتمنى تتقبلي مروري

أعلى