مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب العون والحل السريع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا امراه متزوجه وفترة زواجي تعدت14 عام اعيش حياه سعيد طوال الفتره الماضيه كان زوجي ماعندي قوت يومه والحمد الله صبرنا ونلنا وكنت معا بالسراء والضراااء وحتي تنقله من بلد لبلد والبعد عن اهلي واحبتي ولم اعارضه بشيء في حياتي

وكان عندنا بعض الخلافات العائليه الي يمر بها اي زوجين خلال السنوات الماضيه والحمد الله احلها وماوصل اي خلاااف لاي طرف من العائلتين
اختي انا سمعت عن منتداكم وحبيت اعرض مشكلتي التي ساسردها لكي بالسطور التاليه
واتمني تساعدني اعانكي الله علي تقديم الخير للمحتاجين مثلي

من كم شهر اكتشفت ان زوجي يكلم فتاه انا سعوديه الجنسيه وزوجي ابن خالي اي سعودي الجنسيه اكتشفت انهو يكلم فتاه تونسيه الاصل وتعيش ببلدها وتعرف عليها بدولة الامارات العربيه المتحده

اري سجل مكالماته اقل محدثه بينهما 16دقيقه يكلمها اكثر من مره باليومفاتحته بالموضوع واهو فرح بمفاتحتي له بالموضوع وقال لي انا احبك واموت فيكي وانتي ام عيالي ومالك مثيل بس انا نفسي بزوجه ثانيه وانامابي اجرحك واتزوج من بلدك ابي اتزوج هالبنت بعيده عنك بالسر ولا احد يعرف بالموضوع للابد الا انا واهوانا لم اتمالك نفسي وبكيت وعارضت واهو للان مصر علي رايه وانا كلمة الفتاه واهي فعلان فتاه طيبه لكني لا اقدر واتحمل اني زوجي يتزوج غيري واهو يمدحني عند تلك الفتاه وعدتني بن تتركه ولكنهها لم توفي بالوعد مالحل بنظركي انا سمعة انكي يادكتوووره تحلين جميع المشاكل الزوجيه وانا ارجو منكي الرد باسرع وقت ممكن واعانك الله علي كل امورك الدنيويه

لا توافقين انه يتزوج عليك وليش تكلمينها وربي استغربت كيف تكلمين وحده زوجك يحبها ويبي يتزوجها؟؟؟؟؟؟

سخره لك وقبل كل شيئ الدعاء والاستغفار
اختي الرجال في هذا الزمن لايفكرون بعقولهم بل بشهواتهم وكيف يحادثها وهي لم تحل له
وكيف حكمتي بأنها طيبه والله يتسكنون لما يتمكنوم
انصحك ان لاتكتمين زواجه اذا هو مصر على زواجه لانك انتي من ستتعذبين لن تجدين من يسمعك و لا يقف معك احد وهوغرقان بالعسل
وزوجك بطلبه هذا شكله يخشى كلام الناس ويخاف ان يعيبوه بزواجه من اجنبيه فجعليه سلاحك وقولي سأخبر العالم به لانه يريد ان يتمتع بها دون مضايقات
اختي دافعي عن بيتك بقوه قولي انت اخترتها اختار انا البعد ولا تطالبني بحقوق وجعلي ابنائك يتقربون له ويتعلقون به كثيرا

Oofaa

لا توفقين انتي امي عياله مافي شي اسمه زوجه ثانيه وطيبه تراه راح تتعذبين شوفي انا وانا لي 5 شهور متزوجه وعرفت انا زوجي يبي يتزوج طلبت طلاقي لان مااارض لا لي ولا غيري يكون ثاني في حياته وان مااقصد انك تطلبي الطلاق لالالالالالالالالالالالاتوافقين ابدااااااااااااا راح تهدمين بيتك بيدك.....

لا توافقين انه يتزوج عليك وليش تكلمينها وربي استغربت كيف تكلمين وحده زوجك يحبها ويبي يتزوجها؟؟؟؟؟؟

تسلمين اختي نمله اكيد انا ماراح اوااافق وانا كلمتها للتجريح اجرحها بكلامي وماقتلها كلمه طيبه

بس ذكرتها بالله وطلبت منها ماتهدم حياة عايله مستغره برتباطها ببوعيالي

سخره لك وقبل كل شيئ الدعاء والاستغفار
اختي الرجال في هذا الزمن لايفكرون بعقولهم بل بشهواتهم وكيف يحادثها وهي لم تحل له
وكيف حكمتي بأنها طيبه والله يتسكنون لما يتمكنوم
انصحك ان لاتكتمين زواجه اذا هو مصر على زواجه لانك انتي من ستتعذبين لن تجدين من يسمعك و لا يقف معك احد وهوغرقان بالعسل
وزوجك بطلبه هذا شكله يخشى كلام الناس ويخاف ان يعيبوه بزواجه من اجنبيه فجعليه سلاحك وقولي سأخبر العالم به لانه يريد ان يتمتع بها دون مضايقات
اختي دافعي عن بيتك بقوه قولي انت اخترتها اختار انا البعد ولا تطالبني بحقوق وجعلي ابنائك يتقربون له ويتعلقون به كثيرا
تسلمين اختي الامراه الشامخه اكيد رجال هالزمن يفكرون بشهواتهم فقط ومايهتموون بواقعهم ويحللون كل ماهو حرام لصالح شهواتهم ياريت اقدر اسوي الي اقترحتي علي لاسف اعيش ببئه قاسيه الشماته والفرحه بعذابي واكيد بدافع عن بيتي وابي الراي والحل الامث من خواتي واختي الدكتوووره وفقكم الله

لا توفقين انتي امي عياله مافي شي اسمه زوجه ثانيه وطيبه تراه راح تتعذبين شوفي انا وانا لي 5 شهور متزوجه وعرفت انا زوجي يبي يتزوج طلبت طلاقي لان مااارض لا لي ولا غيري يكون ثاني في حياته وان مااقصد انك تطلبي الطلاق لالالالالالالالالالالالاتوافقين ابدااااااااااااا راح تهدمين بيتك بيدك.....

تسللمين لي اختي اووفه اكيد ماراح اواافق والله يهدي ازواجنا ويشلون الزواج من بالهم مصيبه االرجال ان الله رزقه يدور الزوجه الثانيه وينسي العشره والتضيحات الي نقدمها لهم الله كريم

ياعمري انتي كفو والله ليش تتوقعين انه تبيه لو بحلف تبي عشانه سعودي ولا عشانه افلوسه هذا تفكيرهم وش تتوقعين والله يسخره لك يارب وحبيبتي انتبيه لنفسك غير من شكلك اصبغي شعرك دوري لي يحبه واشغلي والله يوفقك يارب ويعبد زوجك عن الحرام وكل زوجه يارب

ياعمري انتي كفو والله ليش تتوقعين انه تبيه لو بحلف تبي عشانه سعودي ولا عشانه افلوسه هذا تفكيرهم وش تتوقعين والله يسخره لك يارب وحبيبتي انتبيه لنفسك غير من شكلك اصبغي شعرك دوري لي يحبه واشغلي والله يوفقك يارب ويعبد زوجك عن الحرام وكل زوجه يارب
تسلمين ياقلبي وربي تعبت نفسيااا ادري اهي حبته مو لذاته حبته لفلوسه بس موراضي يقتنع امين ربي يسمع منك الله يجزيك الف خير حبيبت قلبي

مدعم حن

مثل ما قالوا تأخوات
ارفضي وبشده .............
وان كان ولابد من الزواج فمن نفس البلد افضل لك بكثير
انظري الى قصة مهمومه ( عداري) وكيف فعلت الأجنبة بزوجها
نصيحة ............ ارفضي زواجه وهدديه اما انا او هي
واذا رأيتي اصرار منه على الزواج فمن نفس بلدك ارحم بكثير على الأقل سوف تخاف على سمعتها من ان تفعل شئ يخالف الدين
وما زلت مع الرفض من زواجه عليك بعد كل هذه العشرة ويتزوج
الرجل لا يهتم الإ لسعادته ....... وقولى ايضا انا سوف اهتم بسعادتي ان كنت سوف تتزوج ومصر على الزواج بها .............زز
فأنت في طريق وانا في طريق وسوف ابحث عن سعادتي كما انت تبحث عن سعادتك التى لم تجدها معي انا سوف ابحث عن سعادة اخرى اجدها مع شخص آخر ويفكر في اسعادي
(مجرد تفكيرك بزواج على إمرأه اخرى يعني انت تفكر في نفسك ونسيت زوجتك وابناءك )انا اعتبرها انانية من زوجك:dunno::dunno::dunno::dunno: (والله يحيرون هؤلاء الرجال )
ولكن قبل ان تتخذي اي قرار عليك بكثرة الأستغفار
والصدقة والدعاء ان الله يسخره لك

مثل ما قالوا تأخوات
ارفضي وبشده .............
وان كان ولابد من الزواج فمن نفس البلد افضل لك بكثير
انظري الى قصة مهمومه ( عداري) وكيف فعلت الأجنبة بزوجها
نصيحة ............ ارفضي زواجه وهدديه اما انا او هي
واذا رأيتي اصرار منه على الزواج فمن نفس بلدك ارحم بكثير على الأقل سوف تخاف على سمعتها من ان تفعل شئ يخالف الدين
وما زلت مع الرفض من زواجه عليك بعد كل هذه العشرة ويتزوج
الرجل لا يهتم الإ لسعادته ....... وقولى ايضا انا سوف اهتم بسعادتي ان كنت سوف تتزوج ومصر على الزواج بها .............زز
فأنت في طريق وانا في طريق وسوف ابحث عن سعادتي كما انت تبحث عن سعادتك التى لم تجدها معي انا سوف ابحث عن سعادة اخرى اجدها مع شخص آخر ويفكر في اسعادي
(مجرد تفكيرك بزواج على إمرأه اخرى يعني انت تفكر في نفسك ونسيت زوجتك وابناءك )انا اعتبرها انانية من زوجك:dunno::dunno::dunno::dunno: (والله يحيرون هؤلاء الرجال )
ولكن قبل ان تتخذي اي قرار عليك بكثرة الأستغفار
والصدقة والدعاء ان الله يسخره لك

اكيد يالغلا بارفض وارفض بشده قلتله وفهمته وقلت اذا بتزوج طلقني قبل لاتزوج وقلتله اذا نوي تزوج بالسر تحرم علي واعتبرني بالنسبه لك مثل الاخت وللحين مازال مصر علي قراره ادعول فدعو الاخت المسلمه للاختها المسلمه مستجابه وبالعاميه دعوي القريب للقريب مستجااابه باذن الله

أعلى