مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب أستشاره

LEMONA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذاتي انا اضع مشكلتي اليوم بين أيديكم بعد ماضاقت بي الطرق
مافي احد لي بعد الله غيركم انا عمري 21 سنه متزوجه لي سنه وكم شهر من بعد ماتزوجت اغتربت مع
زوجي والي الأن وانا مغتربه لاكن مشكلتي الأولي انو مالي سند ابوي متزوج وهو اولا انسان متسلط
من وعيت علي الدنيا وانا اعرف انو ابوي عايش لوحدو بشقه جنبنا وحنا مع امي بشقه يفصل بين الشقتين
باب بعد كذا تزوج ابوي وتزوجت اختي وامي اتطلقت وراحت بيت اهلها وسابت اختي الصغيره معاي
وجلس انا لوحدي مع اخواني الي هم طبعهم زي طبع ابوي بعد كذا حصلت مشكله كبيره بيني وبين أخواني
والي الأن هم مايكلموني ولا يسلمو علي وذهبت للعيش مع ابوي وكانت زوجت ابوي تلمحلي بلكلام انها
ماتبغاني اعيش معاها فحصل انو جاني عريس واصريت علي الزواج واصرت زوجت ابوي معاي لمصلحتها
وتزوجت وأعتربت بعدها مع زوجي في وحده من الدول اما امي فبنت لها بيت وجو اخواني عاشو معاها طبعا
انا دحين مالي بعد الله الا زوجي
اما حياتي مع زوجي هي مأساه بحالها صراحه زوجي احس عندو عقدو النفسيه وانا عندي عقدي النفسيه
ماني عارفه كيف أبدأ المشكله لاكن زوجي يغي وحده مفصله تفصيل شغل بيت وطبخ وجمال وجسم ودلع
وغنج يبغي كل شي وانا مقدرت اسوي اي شي من هذه الأشياء علي وجه الأكمل وهو يحبطني كتييير
أذا نضفت البيت ورتبتو يجي يفتح درج ويقول لما تسوي شي كملي شغلك ليش مارتبتي هذا الدرج
اذا سويت طبخ مايعجبو هذه شي من اشياء يسبني في وجهي ويقول اني لا جمال ولا جسم ولا أخلاق مع
اني انا حلوه مو بطاله في احيان يقابلو رجال في محل ولا اي مكان يقلولو زوجتك جميله طبعا هذا بر مش عندنا بس هو مو شايف شي حتي لما اجي اخذ لبسه يقول خذي شي يناسبك هذا الي معاكي لو علي وحده بيضا مررا يطلع حلو زي الي عدة قبل شوي مثلا دايم يقول الأشياء الحلوه في زوجات اخوانو ويشوفهم مرا واو وانا ولا شي واي مشكله لو صغيره يسبني قدامهم مرا قالي انتي جزمه وغبيه وماتستاهلي اي شي وعقلك اصغر من
عقل الأطفال
طبعا صفت غبيه هذه دايم يقولها لي وصلت لدرجت انو مرا كنت مستحميه وخارجه قام قلي انتي رحتك معفنه
تنشم من كيلو مع اني واثقه انو مافي ريحه ياهو يبغي يحتقرني او انو عندو مشكله في خشمو
اهل زوجي جزء من المشكله دايم يعددو عيوبي عند زوجي ويحرشو عليا بأعترافه طبعا مش أوهام مني
اهلو يبغو يطلقني بطريقه غير مباشره يوصلوها ليه ولي أعتقد لأنو تزوجني غصب عنهم دايم يطلعو علي كلام
ويحرفو كلامي ويوصلو غلط لزوجي انا تعبت نفسيا لأني انا اسمع واسكت جات لي كم لحضه انفجرت وتكلمت بس نادر أحاول أتحمل قدر الأمكان لأنو اولا أعصابي تعبانه واعاني من ربو يعني لما أنفعل انكتم
كمان لأني أخاف انو يطلقني وبعدها ملي مكان اروح يعني من غيرو انا حضيع هو دحين يعاملني ببرود وأحتقار وقلي أنو مايبغا مني اولاد وانو هو كارهني ويتكلم معاي غصب عنو وقال لانو حيتزوج علي
ويا أتطلق أو أعيش معاه بدون أولاد
وانا مو عارفه ايش أسوي انا أصلا مجروحه وكل جرح فيني ينزف زواجو لو تزوج حيقضي علي كل حاجه
باقيه فيني ولا تطلقت فين حروح حتعذب عند أهلي كل واحد حيرميني عند التاني امي حتوديني عند ابوي
عشان اخواني لايسيبوها وابوي حيوديني عند امي عشان زوجتو حاسه كل شي ضاق فيني
انا محتاجه مساعده احس اني اوجه اشياء اكبر مني و لوحدي طبعا في اشياء كتيييييير ماقلتها هذه المشكله
بأختصار شديد ان من كثرت ماأحاول انسى كل كلمه وكل شي سارت مو قادره استوعب ايش بيحصل أصلا
حاسه اني لوحدي والي حاولي ينهشو لحمي زوجي سكر كل باب في وجهي حتي كلام يكلمني بدون نفس
ويعاملني بقساوه وانا معاد قادره اتحمل وومانا عارفه فين اهرب واحتمي بمين
اتمني من الأستشاريات انو يعطوني شوي من وقتهم ويقوفو معاي
وشكرا لكل من حيقرأ مشكلتي ولكل الي يردو

إخلاص

الله يفرج همك يارب ويعينك
إن شاء الله ترد عليك إحدى الإستشاريات وتعطيك الحل بإذن الله
بس عليك يا أختي بالدعاء وقراءة القران والأذكار
وأكثري من الإستغفارلله عسى الله يذهب همك

ريمان1981

اختي ياليت تقرأين قسم الحكايات واستفيدي لان بعض القصص مشابها لقصتج وان شاء الله الله يفرجها عليج بس موضوعج يباله صبر وقوة قلب وعزيمه علشلن تغيرين حالج للأحسن

أحلى عسل

Active member
الله يعينك ويفرج همك كثير بنات اللي أبائهم وأمهاتهم منفصلين زيك تضطر تتحمل زوجها كيف ماكان عشان مالها مكان عند أهلها يارب ترد عليك الدكتوره ناعمه وتساعدك

LEMONA

السبب الرئيسى فيما يحدث لكى ....هو عدم التوافق بين والدك ..ووالدتك ...

أدى فى النهاية الى الأنفصال ....

فانت تعاملين زوجك ...كما كانت تتعامل والدتك ...وهذا خطأ فادح ..

ثانيا :نظرتك للحياة ...:schmoll:

فقد عبرتى عنها... بأسمك الذى يحمل الكثير من المرارة ....

فأنت دائما ...حزينة ....قلقة ...حساسة ...خائفة من المستقبل ...

فهل يتقبل الزوج أن يجلس مع زوجة بهذا الانطباع ....؟؟؟

كل هذه الأفكار السلبية لن تصنع أنسانة سعيدة .....ألا اذا تخليت عنها ...وابتسمت للحياة ...

فالسعادة تبدأمن داخلك أنت ...لا من الأخرين ..:bigsmile:

وكل أمراة يوجد بها جمال مالا يوجد فى غيرها ...

ولكنك تحتاجى فقط... أن تضعى يديك على موطن الجمال لديك ..:tears:

ومملكة بلقيس فيها كثيرا من الدرر ...التى تعيد بناء شخصيتك من جديد ..

فلا تيأسى من رحمة الله ....

وأكثرى من الدعااااااااااااااااااااااااااااااااء

فهو سلاح المستضعفين ..

قال تعالى (أدعونى أستجب لكم .......)

روعة روح

اختي العزيزه

ليش تسمحين لنفسك توصلين لهالدرجه من الاحتقار

انتي جالسه تقنعينا انه مافيه ريحه

زوجك يسبك وتسكتين وتقولين لو تزوج علي بيصير لي شي

زوجك يشوفك بدون شخصيه امرأه ضعييييييييييييييييفه

اسمحيلي لو مابتتغيرين بيطلقك ويتزوج عليك
لا تعتمدين على ام او اب عشان تتصلح حياتك

ولا حتى علىزوجك
اعتمدي على نفسك بس

واذا قال غبيه قولي مااسمح لك بحده وبقوه
وحتى لوطلع فيك عيوب الدنيا قولي راضيه عن نفسي

اختيردي عليه مو بهوش بس من حقك تدافعين عن نفسك
خوذيها مني نصيحه
اذا اصلحتي من نفسك
صلح زوجك
وانحلت مشاكلك

انا مع الاخوات اللي نصحوهابالدعاء بس بعدلازم الاخذ بالاسباب

روعة روح

اختي

خوذيني عبره لك

زوجة ابوي مانعتنا ندخل بيت ابوي ولااسف ابوي ضعيف

امي باعتني بالرخيص

مو معناته انه ذنبي ولانهم كذا اعيش تعيسه

لالالالالالالالالالالالا والف

انا مااسمح لزوجي يهيني تحت اي سبب
مااسمح له يحقر مني
وحتى لوحاول اتخذالموقف المناسب
واطالب بحقوقي بالفم المليان

صح الحين مالي غيربيت زوجي ولازم احافظ عليه
بس عشان بعد يحافظ علي لازم اعلمه احترامي

ميوسه

انا مع الاخت

روعة السحر

كلامك درر

واضيف شي ادخلي قسم القصص والحكايات بالمنتدى واستفيدي من القصص

وقوي شخصيتك مو بالصراخ نميها وطوريها واهتمي بنفسك لنفسك مو له

وطنشيه ولاتقصرين بشغل البيت بس لاتركزين عليه

وحبي نفسك لاخر درجه وسوي لك عالمك الخاص وجو خاص فيكي بصاحباتك واي احد قريب منك

وراح يتغير ويلتفت لك

موفقه

بسمة أمل

اختي سالفتج اثرت فيني

الله يكون بعونج و يسخر لج زوجج يارب

نصيحتي اختي كوني قويه و لا ترضين لاحد انه يهز ثقتك بنفسك

وواحهي المشكلات بالمصارحه الهادئه و بقوه

loolla-m-f-t

اختي ليمونه اكيد انتي عارفه منهو انا قرات قصتك وكنت ومازالت متعاطفه معاك بس ماصدمني هو الوصف الذي وصفتني به بالرغم كلنا نعرف ماحدث وانا لم اقصر بحقك وهذا دليل على حكمك علي وجزاءي عند ربي افضل من الجميع دمتي بكل حب

لا تسمحي له باهانتك ولا لاهله بعد
ليه؟؟ بنات الناس لعبة لاتحسسية بحاجتك له والله يهدي اهم شيء لاتسمحي له يهينك

موفقة

دبدوبه شيك

صدقيني ماراح يحترمك ويقدرك اذا ماقدرتي نفسك
طلعي نفسك من الماضي وعيشي باسلوب جديد

وهم79

اختي زوجك من النوع المتسلط برسلك كيف تتعاملي معه مره اخذت موضوع من المنتدى من هنا عن المتسلط لكن هو انحذف من هنا برسله لك
لكن على العموم ان قالك اي شي اعطيه بوججه قالك موب حلوه قولي الحمد لله ربي خلقني واحسن خلقي افضل من غيري
قالك ما تعرفي ترتبي قولي هذا الي اقدر عليه
قالك غبيه قولي له بطريقة المزح من ذكائك انت يعني تردي عليه وتسكتيه لو بطريقت المزح
لا تخلي له مجال انه يحطمك واو يكسر مجاديفك
وثقي بنفسك واهتمي فيها ولا تتوقعي من احد يهتم فيكي اهتمي انتي بنفسك ولا عليكي منه
حاولي تطنشي كلامه لك ولا تاثر عليكي كلاماته
اما اهل زوجك لو تكلموا عليكي بشي قدامك قومي وقولي لعهم بوجههم انا ظايقني الكلام وجرحني واتمنى ان احد يقولكم الي قلتوه لي عشان تعرفوا ان الكلمة تظايق وقفيهم عند حدهم ولا تسكتي
ولا تقولي مالي سند ربي سندك يفتحلك ابواب رحمته من اوسع ابوابه توكلي عليه

أعلى