مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبت من زوجي يتزوج عليا والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا متزوجه من رجل معقد وعندي بنتين وولد البنت الصغيره عمرها سنتين وزوجي يلح عليا ابغاك تحملني والله لماافتكر الحمل يتلبسني شيطان لاني اتعب بالحمل وحملي مرضي ومعي افتاق بالسره وعزايمه كثيره واطبخ ليل ونهار ولاعندي شغاله وفوق هذاكله البيت غرفتين وصاله بس قلت له رخليها بعد مننقل لبيتنا الجديد قال لا الحين قلت له مااقدر اجاملك مااتحمل الحمل قال انتي طالق وقعدت ابكي قال خلاص رجعتك قلت ماابغاارجع اتصلت على اخوي يسكن بمدينه ثانيه قلت زوجي طلقني قال اجلس بيتك احسن لك ولنا لان ضروفه صعبه يعيل مرته وامي واختي الارمله وعيالها وراتبه ضعيف قال زوجي رجعتك وقعدنا نتفاهم قلت له ابغا شغاله تقوم معي بالبيت قال نجوم السما اقرب لك قلت اولد عند امي قال لا عندي وبمستشفى حكومي ومن امس وهو متضايق وقلت له خلاص اشيل اللولب واحمل ومفكره اخذابره اوحبوب منع الحمل لاني تعبانه ومااطيقه ومافرقت عندي اتزوج ولالا لاني ماحس بغيره عليه والله تعبانه احس الام غريبه بجسمي صداع الام بالمفاصل والرقبه اخاف انجلط واموت ساعوني الله يفرج كربتها اللي تساعدني اختكم المنحوسه

ام ميثة

اختي الله يهديج
انا من رايي قوليله اوكي و ماهليه يعني حاولي تأخرين ازالة اللولب
وبعدين سايسيه الله يعينج بس لا تنسين الدعاء لانه كل شي بايد الله
يعني الله قادر انج تحملين حتى لو مركبه لولب واذا هونتيها بتهون

بنوتة 911

:dunno:الله بكون بعونك وخذيه بالحلية والسياسه ةانت ادرى بزوجك :dunno:

الله يسخرة لك يااااااااااااارب وانتي اختي انتبهي لصحتك مادمتي تعبانة وركزي عالأكل الصحي واتركي النشويات والسكريات لأنها هي الي تهد الصحة وقبل النوم سبحي وكبري وهللي 33 مرة وبإذن الله بتشوفين نشاط عجيب .......ولاتنصحينه يتزوج عليك لأن المسألة مو مسألة غيرة الرجل اذا وجد البديل سيهمل الزوجة وأولادها واذا كان طلقك وهو ماعنده بديل ولا قلتي شئ يستحق الطلاق فبعد مايتزوج لاتستبعدين الطلاق البائن منه بدون سبب يستحق انتبهي كل شئ ولا الزواج ...وبالنسبة للصحة فيه ريجيم اسمة ريجيم نوع الجسم لكنة في الحقيقة يعتبر ترميم للصحة وليس ريجيم وهذا بعد تجربتي وتجربة ناس كثير لأنة يصنف نوع الجسم ويعطي غذاء يناسب له انا سويتة اسبوعين بس وتحسنت صحتي بشكل كبير ماشاءا لله والدوخة راحت وحسيت بنشاط عجيب ابحثي عنة وتحصلينة

فلفلة

الله يعينج ويسهل امورج ويسخر لك زوجك

كل الاعراض اللي معاك اعراض ضغط نفسي واكتئاب
حاولي تتعاملين مع هذي الضغوط وتتنفسين بشكل جيد وتريحين جسمك وتسترخين وتلهين نفسك بشي ذهني ..

وبصراحة الله يعينك
اذا عمرك 17 وعندك 3 عيال وما عندك شغالة
الله يكون في عونك

مساء الحب

حبيبتي

لازم يحس فيك انك تعبانه بعدين الحمل والولاده اللي ورا بعض يؤثرون على صحه الحرمه

خصوصا ان الاكل هلاايام كله مواد حافظه وكيماويات يعني مافيه فايده ولاقوه للجسم موب زي

اكل جداتنا كان اكلها طبيعي ومفيد

حرام عليك تهلكين نفسك بعزايم وتنظيف وعيال ترى الرجال ماهمه الانفسه يعني يبي عيال يشيلون اسمه

على حساب صحه الزوجه اتوقع توك صغيره اقنعيه يمديك تجيبيله اللي يبي

روحي لطبيبه نساء واشرحيله الحاله اللي تعانين منها يمكن تعطيك مقويات وحديد واهتمي بصحتك ترى ولله

محد ينفعك واستمتعي بشبابك

الله ياربي يسهل امرك يارب

aldana

حبيبتي ... صحتك بالدنيا كلها ...وواجب عليه يراعيك ويهتم فيك ...

*نونه*

Active member
ياعمري توك صغيرة...
الله يهدي زوجك ... قلوبنا معك
لا اعرف نوعية هذه الرجال الذين يطلقون و يردون بكل سهولة.. و كأن الزواج لعبة

aldana

صــــدق !!!!!!!!!! عمرك 17 سنــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي أنت بحاااااااااجة ماااااااااسه جداَ جداَ للنصح ...توك في أول عمرك حبيبتي ...

وواضح أن زوجك من النوع المتسلط ... انتبهي لنفسك ... وحاولي تسايريه حالياً

وابدئي في نفسك واهتمي فيها وطوري شخصيتك .

إقرأي كتب في مجال علم النفس وتابعي في هذا المنتدى جميع القصص من ملف الاستشارات للأستاذة ناعمة ...

الله يجزاكم بالخير بس بصراحه تجيني افكار اني يعني لو السحر حلال سحرته لاكن الله يهديه انا ابغا اعيش مرتاحه وبصراحه ماابغا اطفال نهائي وهو مايقدر هالشي اقوله انا بالدور الرابع وماعندي مصعد اطلع واشيل بنتي الصغيره يقول كل الحريم كذا ويقول طالعي للناس اللي تحتك ولاطالعين فوق ولو ماعيالي انتحر ولا اهج لاي بلد ولاعليه انا بايعتها واللي فيها فيها

اذا كان كذا مايجي بالطيب .. لك يوم انسدحي وقولي الالام الفتاق ذبحتني ... ويوم ثاني الالام من الدرج لأني شايلة بنتي واحس ظهري بيتكسر ولاتقومين مهما قال قومي سوي قولي آآه مو قادرة مثلي عليه يعني عشان يحس .... وتكلمي معه بصراحة قولي بعدني صغيرة والاطفال هدوا صحتي ولازم تقدر يمكن يجي يوم واموت من المرض لأني مو قادرة استحمل وبعدين مثلي عليه كثير انك تعبانة الين مايجيب شغالة

ميوسه

عزيزتي خذيه بالحيله والمسايره واخري الحمل شوي

وبعدين اذا جيتي تطلبين طلب مثل الشغاله انو اختاري وقت الليل وانتوا رايقين يكل حب وحنان وتكونون في وضع خاص لان الرجل بهالوقت يسمع لك ويكون حساس

مثلا خليه يدلك لك ظهرك وقولي يعورني كثير اساسا بيحس فيه مادامك شايله شغل البيت

واتحملي حتى بدون شغاله

اذا سمعتي مشاكل غيرك من بلاوي تهون بلواك ولاتقولين له تزوج ثانيه وتدخلين الموضوع في راسه
اذا تزوج عليك بتموتين من الهم والغم

موفقه

نحول

ماعليش اختي وشلون عندك 3 وعمرك17 وعزايم بهالزمن وبعدين البكر متى جبتيه وعمرك عشر سنوات اكتبي قصتك من جديد وشو الحل اللي تبينه تبين شغاله ولا مشكلتك ماتبين الحمل يعني ماذا تريدين بالضبط

ضياء القمر

الله ايكون بعونك

لا تتنازلين عن قرارك وهو تاخير المولود الرابع

شنو الدنيا سايبة لهدرجة ....نخلف عيال وبس

وبعدين عندة نعمة وليش مستعجل علىالرابع وبعدكم اصغار ...

وخلة يتحمل مسئلولية الثلاثة الي عندة ويعدني افكر بالرابع

واذا ماعندة امكانية ايجيب شغالة ---- ما نعرف السبب الحقيقي ------ اشلون بيجيب طفل ويعرف اهو المصاريف

واذا مو على المصاريف اذا امشان شنو ما يبي اساعدك... ويخفف عنك الضغط

ريال اخر زمن ......

الله يعطيك الصحة والعافية ويهدي لك زوجك ان شاء الله

الله يجزاكم بالخير بحس محد فاهمني اختي نحول عمري 23 بس حصل غلط وانا ادخل البيانات ميوسه في رجال غريبين ومهما حاولنا نفهمهم مانقدر يعني الشغاله من المستحيلات مع انه وضعه المادي زين بس هو يراعي بهاالناحيه اهله لانهم يقولو الحرمه ماعندها غير النوم وهو اهلها بالدرجه الاولى

ميرو

المسأله ميب مسألت شغاله الاطفال بيكبرون يبغون ملاحظه خاصه في سن المراهقه وشلون بتلحقون عليهم

لاتطيعينه بكر ه بيمل منك انتي وعيالك وبيدور له مكان يوسع صدره فيه وفي النهايه انتي الخسرانه:busted_red:

حاولي تسايسينه :blow:

الطايشه

ياعمري والله اتعورين القلب حبيبتي لكل رجال مفتاح وانت دوري على مفتاح زوجك قوليله احمل من اعيوني بس اول شئ الخدامه وجربي ادعي رب العالمين يصخرة لج وارمضان جاي والدعاء مستجاب فيه والله ياعمري انا ماكان عندي خدامه وزوجي معاند يقول ليجبتي الرابع بجيب خدامه والله مع الدعاء وكنت زوجه رقم واحد اطبخ وانفخ واغسل واروح الجامعه والله دعاء وخاصه في الرمضان وماجي ارمضان الي بعدة الا وخدامتي جايه قبله والله العظيم وانا ماعندي الا ولدي البكر وكنت حامل نصيحه الدعاء الدعاء والله يسخرة لج يارب ويقويج ويصبرج ولا تفكرين في الطلاق ابدا وتمسكي في زوجك لانه بيعتدل والله صدقني الصبر والله معاج

أختي الرجاجيل ما يجون دغري
ما يجون إلا بلف و الدران
بعدين الدعاء الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
لا تنسين الدعاااااااااااااااااء

أعلى