مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبتكم لاتردوني اسوي الــي ببالي ولا لا

السلام عليكم ورحمه الله
بنات أنا جديده بالنتدى وطلبتكم لاتردوني وهل الــي راح اسويه صح أفكاري مشوشة وماني قادرة افكر
بقولكم قصتي أنا مملكته من سبعه اشهر والمفروض زواجي في الشهر هاذا قبل رمضااان أوكي. لا كن تأجل للمره الثالثة والي رافع ضغطي وقاهرني خطيبي ماحدد الزواج وانا جهزت كل اغراض الدبش مابقى إلا اشيا بسيطة وكل الــي جهزته صيفي وهو قبل كم يوم يقولي زواجنا بعد عيد الاضحى وأكيد الجو بيكون باارد والمهر يالله كفاني للصيفي وانا منقهره منه بارد مره الشقه مأثثها ولا سوى ولاشي ولما يكلمني يقولي جهدي الدبش زواجنا بالصيف ومايبي يحددالا قبل الزواج بشهروالحين يقولي في البرد كيف أعيد واجهز من جديد ومن وين اهلي حالتهم مو زينه وما بي اطلب منهم
وانا محتاره ودي اقطع مكالماتنا لانه لازم يومياًيكلمني ومادري اذا قطعت مكالماتنا وإذا زارني مايشوفني هل بتنفع معاه ويتحرك ويحدد امكن يشتاقلي وينحني واذا حدد الزواج رجعت اتصالاتنا

طيييييييب كلميه وقوليله زوجنا متى واشرطي عليه يعطيك خبرمن بدري ووضحي اسبابك

بس باسلوب حلووو

وانا والله نفس حالتك مع اني لسا توي شهرين مملكه بس ابغى الزواج يتحدد وافتك احس اني ف قلق

الله يعييييين يارررب

بس اذا كلمتيه ومانفع معاه طنشيه وخليه يحسس انك زعلانه ويحدد ويفكك

الله يووفقك يارب

حياه البدر ياقلبي وربي مليت وانا اقوله متى وراي كوافيرا واشيا يبي لها حجز
ويجاوبني أكيد الشهر الفلاني وتعدي اشهر واحنا على هالحال
وربي يوفق كل من رد علي ودعواتكم وربي تعبت

طيب بنات اقطع مكالماتنا بعد مافتح معاه الموضوع اذا ماحدد لانه لازم يسمع صوتي
يوميا وانا بعد بتعب اذا ماسمعت صوته بس مافي حل ها وش رايكم

أهلن يَ عسلايه؟ـ
حبوبتي كلميه بسلوب حلو بدون انفعال أو عصبيه وقولي له أنو جهزتي كل شي صيفي وخلصت فلوسك ودحين بيكون زواجكم بالبرد وإلا تجهزي من جديد هو بيتفهم وبيقولك الحل اللي عنده ^^ ( بعدين بيني وبينك ماراح تخسري شي أشتري جكيت وبس ومن برد السعوديه مو ذاك البرد تاني شي بشهر العسل أشتري شتوي لو حابه بتكوني معاهـ وشو مابدك بيشتريه لك ^^ يعني لاتضايقي نفسك منشان هالنقطه )
بعدين حبوبتي لاتحكي معاه كل يوم يعني لا تقطعينه ماره ولا تحكي معاه كل يوم خليه يشتاق لك ولو قال بيجي يشوفك تعذري باي شي أنو بتطلعي ولا إي حاقه ..
خليه يحس ع دمو ويجهزز لانو لو كل يوم بيحكي معاك وكل مابده يشوفك مابتفرق معاه تاني شي
لاتقطعينه ماره خلي بينكم مسجات بين فتره وفتره والمكالمات قلليها

وبعدين يَ قلبي لاتضايقي نفسك واعذريه بينك وبين نفسك يمكن ظروفه ماسمحت له ولا شي
وربي يسعدك ويحقق لكَ كل أمنياتك يَ رب وتكونوآ أحلى كناري وعروسين قمورتي ^^
وبس أتمنى أكون أفدتك ^^

كآرآميلآ

اختي مَلآمحِے يوڛڦي
كلامك عين العقل ماشاء الله عليك

وحابه اضيف ,3 نقاط : ,
1- انه لاتزعلي نفسك ترا كللللللللنا كذا ,,اهمال ولامبالاة في الموضوع وكانه الزواج زواجنا لوحدنا ,,
بس قوليله امي وخالاتي وعماتي يسالون عن موعد الزواج يبغوا يتجهزوو
وخلي امك تكلمه تقولك متى الزواج عشان نبغى نتجهز ونحنا ياولدي لنا ظروفنا ,,
2- ومن راي الفي عليه قصه :
انك اتصلتي على كوافير الكل يمدحها وبتحجزي عندها عشان زواجك وحاولي تزينين شغلها بنظره يعني لو هو من النوع البخيل قولي هذي الكوافيرة شغلها حلووو ورخييييييييييييييصه وانا ودي اروح عندها بس تصدق مالقيت حجز وازعلللللللللي قولي كنت بس بستفسر عن المواعيد الفاضيه في عيد الاضحى وقالتلي مافي حجز العروسات يحجزون قبلها بوقت انت ليش كذا متأخره ,,وحاولي تخلي ضميرة يأنبه الين مايهتم ,,
مهما كانت ظروفه اذا ماخبرك فيها انت ماراح تتفهميه ,,لازم يخبرك عشان تكوني بالصورة ,,
وعندي كمان خطة ثانيه لك :
اذا زارك خلي ورقة واكتبي فيها كل الجلسات الي قبل الزواج بشهور والاشياء الناقصه وكذا وخليه يشوفها بدون قصد ,, واكتبي مثلا
جلسة بشرة ,,,مؤجله الي حين
جلسة حمام مغربي ,, الموعد غير محدد
تجهيز وتغليف الدبش ,, قبل الزواج بشهر
صبغة شعر ...قبل الزواج باسبوع
وهكذا ,,

3- وكمان قوليله فلانه خطبت وزواجها قريب الافضل انك تحدد زواجنا عشان لا يتعارض مع زواجها وبعدين مااحد يحضر لك الزواج وبتخسر لانه عريس فلانه عزم الناس قبلك ,,

اتمنى اكون افدتك

بالظبط زي ماقالت اختي كارميلا
رراح يتحمس أذا قلتي الرجال بيعزم قبلك

وخلي ابوك او واحد من أكبر أخوانك يكلمة ويقول حدد متى الفرح وراح يعطية الموعد أقل شي الشهر مو لازم اليوم وتعرفين الرجال كلمتهم لبعض وحده ماتتغير وعيب اذا غير كلمتة <<<< هاذا عندنا كذا

والدبش <<<قصدك الجهاز يعني خلصتي أغراضك مو مشكلة خيتو اذا كان فرحك بالبرد أطلعي السوق معه بعد الزواج
وأذا انتي ببيتك مو لازم تلبسين ثقيل شغلي الميكيفات ع الحار واذا رحتي لأهلة بتحترين من الحياء وكمان من العباءة وأشتري بالطو <<<جاكيت طويل جلد وألبسية فوق لبسك أذا حسيتي بالبرد والبرد راح يكون بالليل تعرفين جونا النهار حر
والله يوفقك وخبرينا اذا حدد زواجك وقولي اي الطرق نفعة معه ههه<<<أمون صح

أعلى