مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبتكم شعري كله فراغات تفشل

ماحد يحبني

بنااااااات عفيه ابي حل سريع لفراغات شعري
حتى زوجي احسه استاء مني ياربي فشله
ساعدوني ونفسو كربه

حياتي انتي حبي نفسج ولكل راح يحبج بالنسبة للفراغات افركيها بثوم او جيبي راس بصل وفص ثوم طبخيهم بماي بس مو كثير بس يغطي الثوم ولبصل وبهاذا الماي عجني سدر وحطيه على راسج 6 او 8 ساعات ترا السدر مذكور في السنة وما يصبغ وعندي خلطة روعة للشعر شوي طويلة راسليني عالخاص ادزها لج انشالله فدتج

ام نديم66

انا مريت بنفس التجربه
في وحدة ادتني خلطة زي الحنه مكوناتها اللي اعرفها كثيرة +سدر ومقروء عليها تحطينها في المقلاة وشوية مويه وتخلينها تسخن شويه وبعد كذا 5 دقايق وتفركينها بالاماكن اللي ما فيها شعر
وااله العظيم اني حطيتها مرتين بس والله انو طلع الشعر على طول ودحين صار طوله قد الاصبع واحط زيت علشان يطول اكثر

أسيرة حزن

انتي عقدتج ان شعرج ما ينبت مو انه ما يطول صح ؟؟؟
شوفي حبيبتي اذا تقدرين تروحين للكويت بدلج على دكتور شغله حلو ونتايجه سريعه الجلسه بعشرين دينار يعطيج ابر تنبت الشعر واذا ىماتبين ابر مع انها افضل يعطي بخاخات ...
واذا ما تقدرين تروحين بحاول اجيب لج اسماء الابر اللي عطاها بنت خالي ....بقط وجهي عليها وانتي اخذي الاسماء ووريها دكتور جلديه وشوفي شيقول لج انا تحت امرج...

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
لا تستخدمين خلطات روحي راجعي الطبيبه

وقولي لها عن ابره فيتامينات الشعر راح تفيدج

موفقه اختي

محاميه

حبيبتي استخدمي الزنجبيل هو يحفز بصيلات الشعر على النمو
انا سمعنت ان الهنود يستخدمونه واذا تبين شي رهييييييييييب مو جوز الهند جيبي جوزه الهند واقسميها بعدين المويه
الي موجوده فيها حطيها في الفراغات وبعد شهر راح يكون شعرك خالي تماما من الفراغات
ابغى منك دعوات حلووووه

الله يعينج روحي للطبيب زي ماقالو

عاد شعري عكس شعرج مافي ولا فراغ خخخخخخخخخخخخخ

مراحب اختي بغيت افيدك اختي كان عندها نفس المشكله واستخدمت محلول في شهرتشوفين الفرق بشكل واضح بس يبيله استمراروصبر وترك الاستشوار:2: في فترة استخدامه وراح تدعين لي ان شاءالله تقريبا اسمه سيسروم بالثوم تحصلينه بالصيدلية اول ماتقولين لصيدلي بيعرفه انشاءالله العلبه لونها اسود بس الكرتون بصراحه مااذكر لونه ولاتخافين تراه محلول شفاف نفس المويه ماله اي ريحه ومايحتاج تغسلين شعرج بعده وطريقة استخدامة مكتوبه عليه تقريبافالصباح وقبل النوم وسعره اذا ماتغير120ريال لان اختي الحين اسغنت عنه فمادري اذاتغير السعر اولا بليز لاتنسين تدعين لي بسخيرزوجي لاني بحاجة دعوتك:32:

مراحب اختي بغيت افيدك اختي كان عندها نفس المشكله واستخدمت محلول في شهرتشوفين الفرق بشكل واضح بس يبيله استمراروصبر وترك الاستشوار:2: في فترة استخدامه وراح تدعين لي ان شاءالله تقريبا اسمه سيسروم بالثوم تحصلينه بالصيدلية اول ماتقولين لصيدلي بيعرفه انشاءالله العلبه لونها اسود بس الكرتون بصراحه مااذكر لونه ولاتخافين تراه محلول شفاف نفس المويه ماله اي ريحه ومايحتاج تغسلين شعرج بعده وطريقة استخدامة مكتوبه عليه تقريبافالصباح وقبل النوم وسعره اذا ماتغير120ريال لان اختي الحين اسغنت عنه فمادري اذاتغير السعر اولا بليز لاتنسين تدعين لي بسخيرزوجي لاني بحاجة دعوتك:32:

أعلى