مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبتكم ساعدوني.....؟؟؟

بقولكم اش صار قبل شوي.......
قاعدين نسولف ومبسوطين فاتورتي 500 ريال....قالي من اليوم ورايح ماتتعدى ال 300 قلت ليش قال كذا انا قلت لك وبس........خاله متوفي قبل كم يوم ...وهو مقرر يصرف على عياله وربي مبسوطه انه مفكر كذا لكن انو ينقص علينا وعلى بيته لا....قلت اصرف عليهم بس لا تدخلنا بالسالفه وتنقص علينا قال(؟؟؟؟ ماشوف انتي)زعلت وقال والله لوتفتحين الموضوع ثاني مايردك الا بيت اهلك

حبيبتي
لاتأخذي الامور بحساسيه
خذيها بروح رياااضيه عاااااااااااااااااااااادي

روحي له وقولي له اني مبسوطه منك انك تفكر بعيال خالك
الله يجزاك خير
وإذا على الفاتوره حبيبتي قولي له اني بحاول ومايصير خاطرك إلا طيب

خيتو ترى الشيطان شاطر ويحاول انه يفرق بين الزوج وزوجته ويسوي فجووووه كبيره
لاتخلي الشيطان يتغلب عليك ويلعب براسك ...

زوجك مافي منه ...>>> روحي بوسيه ههههه وخلااااص

والله يوفقك

moon sonnet

:::::::::::::::

اختي.. مفروض تقدرين ظروفه .. أكيد هو عمل حسابات معينه واكتشف انه ما يقدر يستمر على نفس النمط

لازم تتحملين.. وحطي في بالك ان الله بيعوضكم خير.. لأنه يسويه في سبيل الله

ما شاء الله عليه.. لازم تدعمينه وتوقفين معه .. والله بيفرجها ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

اتمنى اكون على صواب

نظرة صدق

انا اشوف انه 300 ريال كفايه....مو ضروري 500......وبعدين انا لومكانك.....والله كان اطير فرحه انه......راح نكفل ايتام.........ونصيحة اختي ساعدي زوجك على فعل الخير ......لانه في النهايه كله راجع لك ولعيالك عرفه ليش لان الله عزوجل بيبارك لك في اعيالك وزوجك وبرزقكم.....

ضحكة الورد

عزيزتي ، قال الرسول صلى الله عليه وسلم " انا وكافل اليتيم في الجنة "
اياك عزيزتي من منع زوجك عن فعل الخير ، اقرئي عن اهمية الصدقة وماتجلب لصاحبها من بركة في الرزق
واجر في الاخرة ،
تذكري ، طعام الواحد يكفي الاثنين ، وطعام الاثنين يكفي الاربعة ، ببركة الله عز وجل

حبيبتي بالعكس انبسطي واعتبري ال200 كأنها منك وصدقة لهالأيتام
والله يسهل لكم دروبكم
موفقين

أعلى