مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبتكم الفزعه لا تخلوني لوجه الله ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فديت عبوره

لو سمحتو بنات انا اكتب وقلبي يرجف احس بالمووووت تكفون ساعدوني صدقيتي ايميلها انسرق من احد المنتديات وحلف انه يجيب رقم بيتهم اذا ماكلمته وصار يتعبث فيها تكفووووون ساعدوني شلون ارسل لف فيروس شلون افتك منه

هلا اختي قولي لها تغير ايميلها بسرعة ...........وتقفل الاول ......احسن لها ..........ولاتخاف من شي ...........خليها تكون واثقة من نفسها ........اصلا هي ليش تظيفة عندها ........تقدر تحذفة .....وتغير ايميلها .............قبل يقع الفاس بالراس .....وتروح تتعرف علية وتضيع نفسها ........ماعليها منة حتي اذا جاب رقم بيتها ...........لاتكلة........اهلها راح تصرفون معة ...........ويعطون رقمة حق الهيئة .....اهي تسنعة بطريقتها ............بلاش خوف لازم تكون قوية ماتستسلم ..........لة .........لان شرفها اهم من هذا الشي بس اهم شي ماتعطية وجة ..........زوبس حتي اذا جاب رقم البيت عندهم كاشف ......تبلغ اهلها ........والهيئة موجودة حبيبتي تربي الي مو متربي

حبيبتي
شلون يجيب رقم بيتهم
مصدقه انتي
مايقدر والله لو انه ايش
من ايميل يجيب رقمها كيف
انتي فهمينا الموضوع بالتفصيل
عشان نفيدك يالغلا
امااا الحقير لاتكلمونه طنشوه
والله يبيله من يعطيه كف يعدل خشته>>> عصبت....

●.jušt мe..×

ههههههههههههههههههههههه

وربي يضحك كيف يجيب رقم تلفوونها

وين احنا هكر امريكا ..مايقدر قولي اعلى مابخيلك اركبو ولا تغيري ايميلك كدااب هوا مايقدر

انا بعد انسرق ايميلي وهددني هكر مثلك وانا والله ماعرفة لكن وحده من صديقاتي شاطره قدرت ترجعه وتغير الرقم السري بسرعه ماطول اكثر من اسبوع من بعد مااكتشفت وسيطرنا عليه بس حسبي الله عليه يوم كامل وهو يكلم زميلاتي على اساس اني انا ما كتشفت الا ثاني يوم الصباح .مايقدر يجيب رقم بيتهم الا في حاله وحده بس اذا كان اشتراك النت بي ال دي سي ال بالثابت غير كيذا مايقدر .الله يورينا في هاالاشكال.

ربانة بحر

الله يكون في عونكم ...

ماعرف شصار في العالم وفي شبابنا...
الله يهديهم ...

ما اقدر افيدج بشي ياقلبي لكن راح ادعي لرفيجتج ان الله يبعده عنها
واذا علاقتها اوكيه باخوانها تكلمهم لان لحد الحين الموضوع عادي وهي ما عليها شي
قبل ليتطور الموضوع ويصير من الصعب انها تدخل احد من الاهل ...

غلاهم انا

بنات حبيباتي الا يقدر يجيب رقم البيت ونص
اذا كان النت مشترك بالهاتف
وبالنسبه لصديقتك خليها تسوي فرومات بجهازها ولا تقتح ايميلها ابدا
وتركب برنامج حمايه وانتهت السالفه
بعدين فرضا جاب رقم بيت اهلها ؟؟
طيب واذا يعني
واثق الخطوهـ يمشي ملكا
الا اذا كان اهلها من النوع اللي مو متفهمين الله يعينها
بس تفرمت جهازها والسلام
ياختي والله العظيم قدام عيوني هكر يهدد اختي وبكل وقاحه يقول لها صيري حبيبتي ولا بوريك الويل
خيييير يابو الشباب الدعوه غصب
فرمتت جهازها ولاعاد شافت فيه الهكر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى