مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طفل يتبول في كل مكان في البيت بعد ماكان متعود انه يسويها بالحمام!!!

طير

السلام عليكم
انا اريد راي كل ام لها خبره في هالمجال
انا عندي طفل يبلغ الان 3 سنوات وعانيت لين ما عودته على الحمام
الاخراج في الحمام بدون كلام ومره واحده سواها على السجاد ومن فتره طويله
الان متعود يدخل الغرفه ويسكر الباب ويتبول على الفراش او السجاد او يدخل المطبخ ويتبول على السجاد

وبخته وعاقبته وضربته ولافي فايده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا من لها حل تخبرني ....علما انه له اخت عمرها سنه و4 شهور وانا حامل وراح اولد قريب

هل هذا لفت انتباه والا نقص اهتمام والا شو

انا مب مقصره معاه والعايله كلها شايلتنه من على الارض شيل

ياريت بحل سريع لاني تعبت

امسكيه بحب ولطافة وقوليلة حبيبي انت الحين صرت ريال كبير لازم تروح الحمام عيب اتوسخ الارض
وحاولي تذكيرة بالذهاب للحمام في كل وقت وقوليلة ها حبيبي تريدني اوديك الحمام يالله نروح مع بعض
بصراحة فية قاعدة انا سمعتها من الاستاذ احمد النجار وهي( احبي طفلك يحبك ويفعل كل شيء لاجل ان يراكي مبتسمة له)
اشبعيه بكلام الحب وحاولي ان تلمسيه يعني تضعي يدك على وجهه بحب ولطف عندما تكلمينه وكرري هذه الحركات وصدقيني سترين الفرق قريبا وابتعدي تماما عن اسلوب الضرب والصراخ والتوبيخ او الكلام الجارح

الصراحه اختي تعاني من نفس المشكله وولدها تقريبا في عمر ولدك يتبول في اي مكان بالذات في الغرف مع ان من بعد مايخلص يقول لامه ان هذا الشي عيب

اختي احياناً الطفل هذا السن يرجع يتبول على الارض او اي مكان فيالمنزل ليس للفت الانتباه فقط بل هذا عادة تاتي فترة للطفل ونصيحه لا توببخيه لكي لا يتعقد حاولي انك تاخذيه للحمام كل نصف ساعه لغاية ما ينسى هذه العاده وفقك الله

أعلى