مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طفلتي صغيرة لا اريد الحمل

السلام عليكم بنات حبيت اقولكم مشكلتي انا دوبي نفاس لي اسبوعين وزجي يبغاني ما اخذ اي شي يمنع الحمل وانا عمري 18سنة وما ابغا احمل الا بعد من 4الى 6اشهر على الاقل وزوجي يقول لا ابغاكي عالاربعين تحملين على شان انا جبت بنت وهو كان نفسه ولد مثل اي رجل بالعالم يحب الاولاد لان عمره 32سنة وماعنده الا بنت من زوجته الاولى وبنوتتي الجديدة وانا ما ابغا ازعلو ولا ابغى اغضب ربي بسبب عدم طاعته وش تنصحوني الله يجزاكم الف خير تفاعلو معي

مع العلم اني احبه موووووووووووووت ومو مقصر علي بشي بس خوف من التربية لان بنوتتي صغيرة

لين الخالد

مالك الاتطيعينه
ووكلي امرك ل الله والله يرزقك بالولد الصالح يارب

ندى3

استخيري ربك اول لان الحمل مو سهل والله يختارلك اللي فيه خير

معليش أختي صح زوجك له حق الطاعة
لاكن مو على حساب صحتك
تعب لك خصوصا إنك صغيرة
حاولي تقنعيه لين يفهم
بعدين إذا حملتي وطلعت بنت
كيف ؟؟؟؟
لالالالا مررررررررة صعبـــــــــــة
أنتبهي على نفسك وصحتك
ولاتنسي كمان إن لبنتك عليك حق
من الحنان والرعاية والاهتمام
وهذا الشيء ماراح يتوفر لها لو حملتي على طووووول

مامت جود

ياروحي اذا حملتي ع طول تجبي نفس نوع الجنس يعني بنت لان رحمك لسا حمضي يبيله وقت حتى يغير الى القلوي
استغفر الله الله اعلم لكن هي معلومه وقلتها استغفر الله

fascinating

لو اعتمدتي كامل ع الرضاعه الطبيعيه ان شاء الله ما يصير حمل ..بس مو مضمووون ...
الله يعينكـ ...تعععب مرره ولاده بعدها حمل وولاده ...
وكلام البآت صح ..فهمي زوجك انو مو اكيد ...يصير ولد يمكن تطلع بنوته مره ثآنيه ..

أولا الحمدالله على. سلامتج وتتربى. لين. في عزج أنتي. وأوبوها ،ثانيا مابغيت أطلع إلا وأنا راده عليج حبيبتي انتي قلتي بنفسج انج في نفاس. يعني. تعب عليج بعده الرحم مو ثابت لين. بعدين. أفرضي. حملتي وجبتي. ثاني مره بنت. شو راح تسويه يتحمله ؟!!!! حبيبتي أنتي لازم تراعي. صحتك وفهميه أن يمكن هذا الحمال مب أكيد يطلع. ولد. بعدين تعالي صح ليش ما يخليزوجته الأولى تحمل. مع العلم والمعلومه هذي أ نامتأكده منها أن الرجال عنده الأسباب. الغير ايراديه في. تحديد نسل الطفل يعني مب كيف. الحرمه ،أنا من رأي حبيبتي مثل ماتخافي على إنك تغضبي زوجك. فكري بكلام النبي عليه الصلاهوالسلام وان لنفسك. عليك. حقا. ومن غير بنتك. ربي يحفظها. تريد ورعايه. واهتمام من الطرفين وفي. النهايه ربي يكتب الي فيه الخير لكم [/ SIZE]

الحنين شكرا على ردك بس زوجته الاولى ماتجيب عيالوما جابت البنت الا بعد 4سنوات ومع علاج

gomar walla

الحمد لله عسلامتك والله يساعدك ويعينك
جسمك توه طالع من مرحله الحمل والحين نفاس ورضاعه ومارح يعوض الجسم كل اللي خسرتيه من جهد وفايتمينات الا بعد فتره ...انتي خليكي عالرضاعه الطبيعيه لاتقطيعيها ابدا حتى لو تشفطي من صدرك وتحطيلها بالرضاعه لكن لاتقطعيها يمكن ان شاء الله تظلي على بنتك كم شهر ...انا اعرف وحده رضعت بنتها طبيعي واول 9 شهور منالرضاعه مانزلت عليها الدوره ابدا ...حتى اختي مع انها ماترضع طبيعي دايما الا ان الدوره تتم شهور ماتجي وتالي تنزل ...
هذاك اول الحريم تحمل عالاربعين وتولد ومايصير فيها شي الحين غير ...اول اكلهم غير ان اكلنا ونظام حياتهم غير عننا تشوفينهم فيهم صحه وقوه ماشا الله موب احنا شوفي مشاكل الولاده الان ....ومابعد الولاده والعيال دايما مافيهم قوه ...حاولي مع زوجك ...واذا اهله نفس موقفك خليهم يكلموه ...ومع المحاوله ان شاء الله بيعرف حاولي فيه باكثر من طريقه لا تيأسي وتطاوعينه على طول ...بعض الرجال يفكرو ان المره تتدلع وتسوي زي صاحباتها ...او يفكرونا زي امهاتهم فينا قوه نحمل ونولد ونرضع ونحمل ثانيه ونقوم بشغل ا لبيت ونستقبل ضيوف وكل هذا لحالنا ...الله يهديهم بس
الله يعينك ويصبرك

حلوه الثقه

اول الحمد لله على سلامتك وتتربى في عزك وعز ابوها
اذا تمنعينه فبها ونعمه لو على الاقل 6 شهور
ما قدرتي اعتمدي على الرضاعه الطبيعيه بشكل كليا والله يكتب لك اللي فيه الخير

شكرا حبيباتي ردودكم اسعدتني والحمد لله ذا الحين يقول خلاص ما ابغاك تحملين
ابغاك ترتاحين شهرين على الاقل بس مايبغاني اخذ موانع يقول شوفي اي طريقة غير الموانع طبعا يقصد الحبوب خوف من العقم وش الحل ابغى مساعدتكم
:35:

الله يعينك

وبذات انك صغيرة والعمر قدامك ان شاء الله

انا اللحين بالشهر التاسع ولسى ماجربت ولادة ومقررة ان شاءالله احمل بعد ثلاث سنين كأقل حد

وعمري 22 وشلون انتي 18 ...؟

بجد الحمل متعب مايكون اهتمامك ونفسيتك مثل قبل كلة يتغير مع الحمل خذي فترة راحة

اهتمي بالبيبي وبزوجك وبنفسك اولآ

الله يخلي بنتك وزجك لك ويحفظهم يارب

بسألك ماعندك دراسة انتي ولا ؟؟

سسسسسوري اذا في فضول

الهي يسسسسسسعدك

همس الغمآم

الله يعينج أذا مارضى حاولي تشربين اشياء طبيعيه تمنع لاحمل
لفتره عشان ترتاحين

فهميه ، قولي له عشان البنت لها فايده برضاعه طبيعيه ، وبعد ماتدري وين خيرتك في ولد ولابنت ، هذ كتبه من الله،
الحمد الله قولي له انها بخير وصحه هذا اهم شيء ، ربي رحمتك

الحمدلله على السلامه والف مبروووك على العروسه الله يخليها لكم ياااارب والله يكون في عونك على عقل زوجك

ادا واافق .@
امنعوا طبيعي بالقذف خارج الرحم ..!
بس ع فككككرة سمعت انه هالشيء مايخلي الرجال يحس بمتعه .^_^
والله يككككتب لك اللي فيه الخييير ياااآآرب

أعلى