مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طفلتى ومتلازمة داون

**wardah**

كلامك ينطبق على بنتي كمان الحمدلله أول طفله لي أشكر فضل ربي على كثير يقولون لي مو باين أنها داوون مشت لما كملت سنه و نص لكن الكلام عندها متأخرهالأيام بادية تتعلم كلمات جديدة أحين عمرها ثلاث سنين ....أنا أنصحكم بالدعاء و الصدقة لان الرسول عليه الصلاة و السلام قال:"داووا مرضاكم بالصدقة" كمان فيه دعاء داييم أدعي به"اللهم يا معلم إبراهيم علمها و يا مفهم سليمان فهمها و يا منطق عيسى في المهد انطقها" الله يشفي بنتي و جميع مرضى المسلميييين.

مشاعل666

عزيزتي رفع الله عن ابنتي وابنتك

عليكي بالدعاء والصدقة عزيزتي

فبهما ان شاء الله يرفع البلاء

تقبلي تحياتي

العراقيه

شكرا لكى اختى اتعبنى غموضى وان شاءالله يحفظ لكى ابنكى ويسعدك فى زواجك الثانى

العراقيه

كاتمة احزانها ربى يحفظها لكم ويحفظكم لها وشكرا لمرورك الكريم اسعدتينى بردك الجميل

العراقيه

كلامك ينطبق على بنتي كمان الحمدلله أول طفله لي أشكر فضل ربي على كثير يقولون لي مو باين أنها داوون مشت لما كملت سنه و نص لكن الكلام عندها متأخرهالأيام بادية تتعلم كلمات جديدة أحين عمرها ثلاث سنين ....أنا أنصحكم بالدعاء و الصدقة لان الرسول عليه الصلاة و السلام قال:"داووا مرضاكم بالصدقة" كمان فيه دعاء داييم أدعي به"اللهم يا معلم إبراهيم علمها و يا مفهم سليمان فهمها و يا منطق عيسى في المهد انطقها" الله يشفي بنتي و جميع مرضى المسلميييين.

اللهم يامعلم ابراهيم علمها ويامفهم سليمان فهمها ويامنطق عيسى فى المهد انطقها....اللهم واحلل عقدة من لسانها نفقه قولها...{وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي }طه27
{يَفْقَهُوا قَوْلِي }طه28

شكرا جزيلا اختى على هذه النصيحه والدعاء المبارك

العراقيه

اختى مشاعل لكى جزيل الشكر والتقدير لما تقدمينه من نصائح ومعلومات وشكرا لكى لمروركى الكريم اسعدتينى والله وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وشافى مرضانا ومرضى جميع المسلمين

الله يشفيها يارب حاولي كثير معاها وحاولي تدخليها مركز للعلاج الطبيعي قلبي معاكم والله ينصركم وكان الله في عونكم في مشواركم مع ابنتكم

أم بدريه

اللي تجاوب علي الله يرزقها الجنه ابني عمره 9 شهور الشكل جدا عادي وجغرافية اليد عادية ولله الحمد وماشاء الله علية يقول بابا وجدة بس مايقول ماما ههههههههههه تتوقعوا نسبته ضئيلة

اسال الله ان يحفظها لك ويقر عينك بها

فديتهم اطفال داون خفة الروح و وودودين مرررررررره

الله يحفظها لك ويخليك لها يارب

^.^lamaaar^.^

الله يحفظها لك
اسم الله عليهم مره ودودين وتحبهم على طول
اختي الغاليه
واحده من جمعتنا السنه هذه في الثانويه العامه ومستواها الدراسي ممتاز
والله انها في بدايه حياتها كانت تنطق كلمات بسيطه
والان مشاء الله بنت طبيعيه وكانت في دراستها من المتفوقات
عقبال ماتشوفين بنتك عرووووووووووس

العراقيه

تسلمين اخت لمار على مرورك الرائع واهتمامك الاروع وهذه المعلومه الذى تثلج الصدر واسفه لتاخرى على الرد على رسالتك لانى كنت منقطعه عن النت من اكثر من سنه لظرقى الخاص والحمدلله الان ديمه فى صحه جيده وتنطق بعض الكلمات وتمشى بشكل جيد خاصة بعد اجراء العمليه الجراحيه لفتحات القلب وكنت اتمنى ان اضع صورتها كتوقيع او صوره رمزيه ولكن الظاهر لايكمننى ذلك ربما لقلة مشاركاتى

العراقيه

الاخت مملكة البدايه والاخت ام بدريه والاخت الى الله امضى جزاكن الله كل خير للمرور والدعاء

املي بالله قوي

~◦ღ(مشرفة منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة )ღ◦~
أسال الله ان يشفي مريضتك ،،
و أسال الله أن يفك أسركم ،،
والله على حسب ما سمعت يقولون أن اللي تولد و هي بعمر الاربعين ،،
تنجب اولاد مو طبعين والله أعلم ،،
أم بالنسبه لي اذا تتكلم بدري او لا ،،
بصراحه يقولون البنات يتكلمون بدري أما العيال يطولون ما ييتكلم ،،
وأتمنى ان أستفدتي من كلامي يالغلا ،،

أعلى