مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طفشااااااانه وفضفضت لكم واسوني بكلمتين حلوووووين

صبحكم الله بالخيرررررررررررر ياحلوات
صار لي امس سالفه ابي اسولفها عليكم ياتواسوني ياتساعدوني المووووهيم يحبايبي امس طلعت من الكليه ورجعت البيت زوجي الغالي يبي مني .............. وانا توني راجعه قلت له ابدل لبسي واروح التواليت واجيك قال ماله داعي تلبسين روحي التواليت وارجعي رحت وولبست جيت لقيته بالصاله وزعلاان سكت ماقلت شي لانو مافي يساهل هالزعل وطلع للنادي ورجع ع العشاء وانا مانمت رتبت الغرفه وسويت ليله حمراء قلبت الغرفه قلب ولست وتكشخت وتعطرت عشان اراضيه تخيلوووووووووووووووووووووووو :39:ماكنه يشوفني كلمته ناقشته وش مزعلك وش فيك يقولي ولا شيء وش رايكم قهر وخمد وانا قعدت من القهر مانمت

والشي الثاني امه دايماتوزه علي لااتقولون لا تظلمينها لاني وربي شاهد اني سمعتها باذني حتى قدام الحريم من جماعتنا تقول لامي وصي بنتك عيت تسمع كلامنا وانا وربي ماصلحت شي كافيه خيري شري وكل مارحت مكان حتى عند اهلي يقول ماتروحين الا امي معك طفشت منها شين وقوي عين كفايه اني ساكنه فوق اهله وبابنا مشترك وانا طالعه وداخله فين بتروحين وليش تاخرتو تيلي اني صرت ماطلع عشان ماقابلهم تحت مراقبين عند الباب مايستحوووون قلت له افتح لنا باب مع السطح ندخل ونخرج معه لان اهلي حتى مايجوني الابعزيمه عشان يستحون يدخلون من عندهم يقولي مايحتاج حتى سفره بالصيف يقول مافيه الا باخذ امي واخواااتي ووووووووش رايكم:8::8::8:بامووووووووووووت

سهم العشق

ما عليه يا اختي طنشي وعيشي حياتك وقومي بواجباتك كلها بدون تقصير وما عليك من اهل زوجك عاملوهم بلسان حلو 00 والله معك 00

سالفة زوجج لين زعل منج والله ضحكني مسكين ترا طيب ويمكن اخذ ف خاطره
ويمكن متضايق من شي ولين جهزتي عمرج وانتظرتيه تدرين انه استانس بس ما يبي يبين لك بسبب كرامته انه يضعف قدامج

وامه كله ادعى اللهم اكفينها بما شئت

مشكوووووورات يالغاليات ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل:8:ربي ياخذ لي حقي منها لانها مكرهتني عيشتي انا بصبر لي كم شهر واذا استمرت كذا بروح لاهلي احسن من هالظلم اللي كل يومين مطلعه سالفه وزوجي يزعل علي وانا ساكته ومطنشه بس يوم من الايام رح ينتهي صبري ويروح يدور علي مارح يحصلني >>>>>> بالرغم انه هو يحبني ويموت علي وطيب معي بس اذا دخلت امه في سالفه ينقلب علي

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك ويساعدك حبيبتي ..

اذا تبغي زوجك مايعطي أذنه لأمّه ولا لأخواتـــه ..( أكسبيه ) ......

و ( راعيــــه ..وأهتمّي فيه بالدلع والكلام الحلو ) ..أدري أنك مو

مقصّره معه ...لكن ( بالحيله والذكاء ) ...يعني ..في كلّ مرّه ..أم ّ

زوجك ( تحش فيك أو تغلط عليكي ) >> قابلي هذا الغلط >>

( بالابتسامه ..والتطنيش ) ..وخلّي زوجك ( يشوف برودك وصبرك

عليها ) واذا قالك أو سألك ..قولي : لا ..لا ...عمّتي ( تحبّني وأنا

أحبّها ) ....وما أتوقّع أنها تقول عنّي كذا ..لأنها تعتبرني زي بنتها

وأنا أعتبرها زي أمّي .وقومي من جنبه بنفس راضيه وكأنك مرتاحه

ومبسوطه ...وخلاص ..( أتركــــي زوجك ..يفكّر بكلامك ..وصدقيني

( راح يقول جوّات نفسه ..زوجتي طيوبه وحبوبه وتحب أمي وأخواتي

( لكن ..أمي وأخواتي >> نكديين ) .....

أكسبــــــــــــــــــــــي زوجك وبس ..

موفقه ..

بالنسبة لزوجك كان عطتيه حقه بدون تغير لان في هالساعة ماهمه شئ الا -----وبعد ماغيرت برد ولاعد يشتهي
وامه داريها وحاولي تتغافلين تصرفاتها وسوف تكسبيها بأذن الله مع مرور الايام

ثاااااااااااانكس يابناتوالله ياتشكرات ان الكلام اللي قلتيه انو هذا اللي اسويه ابتسم واقوله اني احب امك ومانوقعها منها وماقول شيء ولا ارادد ولا ادافع حتى عن نفسي وهذاني صابره يمكن عشان تونا بادين حياتنا يصير كذا لانو لي سبعه شهور متزوجه والحين حامل بالشهر الخامس عموما يعطيكم العاااافيه ادعوللللي يالغاليات الله يفرج همكم وييسر امركم ويسيقكم من حوض النبي ويضلكم في يوم لا ظل الا ظله

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طالما أنتم في بداية حياتكم الزوجيه ...فمن الطبيعي يكون فيه

شد وجذب ....فمن الآن أعطي صوره جيّده لزوجك عنك ..وأنك

أمرأه عاقله وحبوبه وتحترمين أهل الزوج .....وصدقيني زوجك لما

يشوفك بهذا الأسلوب العقلاني في التعامل مع أهله ( بعد فتره

يدافع عنك ولا يرضى لك الاهانه ....بس طبعآ ماراح يقولك أن اهله

حشّو فيكي .....أكيد راح يأخذ بحقّك من دون علمك ( فكبّري الوساده

وأشتغلي على ( كسب زوجك فقط ....وربنا يوفقكم ...

أعلى