مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طعنه في الصميم

ana wa bas

السلام عليكم أخواتي الحبيبات..
تطول بي مسافات البعد ولكني أعود وكلي لهفة وشوق..أعود وقلبي مثقل بهموم وأحزان واجد لديكن ياغاليات كل المواساة و النصيحة والفائدة..بحكم كوني وحيد نعم ويشهد الله أنني وحيد(لا أم تؤنس وحدتي وتحاكيني وتسمع شكوتي,لا أخت اجلس معها وأحاكيها,,حتى الصديقة لاوجود لها لأنني بصرحه لم أجدها في العالم الواقعي) ,, لكن في منتدانا الرائع وجدت ألف أخت وأخت ,أخوات لايعرفن عني ألا فقط لقب احمله وحروف انثرها تقطر الم وحزن ورغم ذلك أجد كل مودة وحب و صدق نصيحة ..بارك الله فيكم و حماكم جميعا..
ببساطة .. زوجي (المعدد) طاف بطريقة جديدة فحينما يحين (أسبوعي اليتيم كل شهر او شهرين) يسافر..سبحان الله ما تحلى السفرات وطلعات البر إلا لما أكون أنا؟؟
ما السبب هل هي بداية النهاية؟ بالنسبة لي لافرق ولكن لا أريد المبادرة منه أنا من يقول هنا نتوقف وكل واحد في طريقة,, صرت أفتش في داخلي و استعرض وضعي ..احمد الله بيت نظيف و أنا مرتبة وعلى قدر كبير من الجمال و الأناقة و الرشاقة ليس لدي أطفال (وهو السبب طبعا) يشغلونه أو يزعجونه ,,عايش مثل العريس.

1. ما السبب ؟
  2. كيف أغيره؟
  3. ومتى أبداء... هل اطرده وارفض حضوره تأديب له وإشعاره بفعلته ؟
  4. أو اطنش وهذى طبعا صعبه لأنه يطعني بالصميم بتصرفه.

بداية الحب

قبل كل شي اتعذر لك اختي الغالية على الرد السابق واقولك ان الرجال
غايه لاتدرك وانتى كونك واثقه من نفسك زوجه قايمه بواجبك اتجاه زوجك واهو الخسران فى النهايه وتاكدى ان الله لايضيــــع عمل عامل وزوجكي بيراجع نفسه ويعرف انه الغلطان .

بداية الحب

تحياتي اختي الغالية .. قبل كل شي اعتذر على ردي السابق
في رأيي انك تجعلين له حد ولكن ليس بشكل مباشر او باأسلوب
خشن لربما هناك أمل اعادة حسابته ويعلم انه ليس على صواب
ولكونك انسانة واثقه من حسن التعامل معه واداء حقوقه ..
فاصبراً جميل واعلمي ان الله سبحانه لايضع عمل عامل من ذكر اوانثى .

يمكن شافك طيبه ماتطالبينه بشي شاخ عليك ويمكن الزوجات الثانيات هادات حيله فا اذجا وقتك لقى متنفس له يريح من الغثاء
بيني له انك مشتاقه له قبل مايجي اسبوعك واهتمي بالجنس زيادة واتصلي عليه لاتسكتين الين يجي اسبوعك تحركي شوي وبيني له انك ماتصبرين عنه ومحتاجته
والدعاء ياختي احرصي عليه الله يسخره لك يارب

ما وضحتيلنا كم وحدة متزوج!!!
كيف زوجاته وهل هن عايشات في نفس البلد أو لا وأنتي الزوجة الاولى أو 2 أو 3!!
ما وضحتيلنا كيف تعامله ويااج لما يجي وكيف معاملتج له!!!
وهل يتصلح أو لا!!
غاليتي ما نعرف جوانب المشكلة كلها بس انا أنصحج تحسسيه فيج حتى وهو بعيد,,شي من الأزواج طنشي يطنش وهو عنده غيرج بس أكيد في أمل يرجع وأحسن حسسيه بوجودج وحاجته لج,,قالج بسافر وكان اسبوعج وقوليله وأنا خاطري تكون معي ومشتااقة لك وااايد!!بس إذا بتحس السفر بريحك روح والله يوفقك بس تأكد بكون مشتاقتلك,,أتبعي اسلوب الدلع والغنج,,
وعليج بالدوا العجيب والفعال الاستغفار حبيبتي استغفري واستغفري والذكر قال تعالى"ألا بذكر الله تطمئن القلوب" وبعد اقري سورة البقرة هالايام كلها ويوميا وادعي الله يرد زوجج لج ويححببج له ويرزقج الذرية الصالحة منه قبل عن تقولي النهاية اوجدي حلول المشكلة وصدقيني بأذن الله بيرجع زوجج,,

إحنا خواتج هنا لا تقولي ما عندج خوات والله يفرج عليج يارب ويرزقج الرزق الحلال,,وصدقيني بيرجع زوجج وأحسن عن قبل بس الصبر والدعاااااااااء والله جربت في وايد اشياء الاستغفار والحمدلله والله على كل شي قدير,,

الله أرجع زوجها لها وحببها له وارزقها الذرية الصالحة منه وعليج بهالدعااااااء اللهم فرج همي ويسر امري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين الله آآآآآآآآمين

ana wa bas

بكيت..
لما شفت الردود..
ماخاب ضني ..
لي خوات ربي يحفظهم ويرزقهم الجنه..
يالله اتعيني واتعين كل مظلومه ياكريم..

أعلى