مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه للحمل بعد الله ..الشاي الاخضر !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين يابنات كيفكم وحشتوني والله ..
لي فتره مادخلت لظروف ..سمعت وبشكل كبيرعن طريق للحمل وذالك بالتبخر بالشاي الاخضر للحمل بإذن الله وانا والله لي فتره ماجتني الدوره من لخبطت الدوره والتكيس الي عندى الحمد الله على كل حال ..بصراحه ابغا اسال من جربت هذي الطريقه وفاتدتها وحملت بإذن الله ..
تكفون يابنات كل وحده تكتب تجربتها عشان الفايدة ويمكن يكون من تجربتك الله يرزق بنات كثير يعانون من هالمشكله وتاخذين اجر على ذالك ..

الرقه

اول مره اسمع هالمعلومه
حبيبتي انا مثل حالتك عندي طفل داخل السنه الثالثه ولا حملت مع اني ماكليت حبوب مانع نهائي
حملت قبل ست شهور وسقطت وعمر الجنين 3 شهور رحت للمستشفى قالو عندك تكيس بسيط ابفهم شيء التكيس له انواع زي ماقلت الدكتوره الخبله وتقول اذا سائت الحاله تعالي نعالجت تبي تنتظر لين تسوء الحاله

روتـــانا

وانا كمان زيكم ابغى اعرف لاني متزوجه صارلي سنه و7 شهور وما حملت ...

هلا حبيبتي ايه رحت للدكتوره وقالت لي عندك تكيس في المبايض وارتفاع في هرمون الذكوره ..وربك يعين

@@الجوهره@@

والله ماسمعت بس سوي ياختي مثل ماسويت اول شي سوي تحليل هرمونات كامل شوفي هل عندك مشكله بالهرمونات
ثانيا اشربي دايم ثلاث اكواب من البردقوش وثالثا حامض الفوليك انا استمريت عليه ثلاث شهورورابعا عصير الاناناس

والله يرزقك الذريه الصالحه

بعض اللقاء

انا بنت عمتي جربته وحملت ع طول حملت اول مررره وجلست 3 سنوات ماتخلف وبعدها جربت الشاهي الاخضر وتقول في نفس الشهر حملت وخلفت والثالث استخدمت نفس الطريقه اول ماتركت الحبوب يعني مانتظرت

يعني الكلام صحيح انه في بنات كثير استعملوه وحمل .. انتي متاكده انه بنت عمك حملت بعد الله من الشاهي الاخضر ردي الله يرضى عليك

هلا اختى بعض اللقاء ..انتى متاكده اختي انه بنت عملك حملت من بعد الله من الشاي الاخضر
بليز ردي على
الله يفرح قلب كل محرومه ..

بعض اللقاء

ايوا الله كلامها ليه انها جربته وحملت في نفس الشهر - وانا هدا الشهر بجربه واقولك ايش يسير معايا-بس ماننسى ان كل شي بيد الله سبحانه وتعالى

صح كلامك حبيبتي كله بارادة رب العالمين الله يرزقك يارب بالذرية الصالحة ويرزقني يارب ان شاء الله تنزل دورتي واجربه وانتي خبرينا وش يصير معك ..

فلاوية

اول مرة اسمع بهذا الموضووووع

بس اعرف ان البردقوش مفيد في تنظيم الهرومونات

والله يوفقك يرزقك الذرية الصالحة

يابنات والله العظيم انصدمت ماشاء لما سويت بحث في النت عن التبخر بالشاي الاخضر
كثير استعملوه وحملوا على طول بعد الله من السعوديه والكويت والامارات ماشاء الله والله شجعني الموضوع
استغفر الله استغفر الله

يابنات واين مشاركاتكم خلونا نستفيد من بعض مو معقوله ماحد سمع عن الموضوع او حتى جربته...
خاصا انه ممكن فيه رزق لكثير من المحرومات

الوررده

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا اختي والله اول مره اسمع به متى اتبخر به اي يوم وش الكميه

أهلين ياحلوات
حتى انا سمعت عنه بس ماجربتهد>
واللي قريته انو وحده سمعت دكتور بالتلفزيون يتكلم عن الشاهي الاخضر للعقم
تتبخرين فيه خامس يوم بالدوره لمده ثلاث أيام في نفس الوقت من كل يوم:icon30:
وتقول أذا كان الورق طازج أفضل من المجفف وتقول جربته وحملت في نفس الشهر
دعواتكم لي بالذريه الصالحه :bigsmile:

أعلى