مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه سهله جداً جداً........(.لازالة الشعر)....وربي احسن من الحلاوة الشمع

sanurah

سلاااااااااااااااااااااااااام يابنات ........:bigsmile:

......كما عودتكم كل ماكتشفت شي جديد ..انزله بموضوع :msn-wink:

ومابي منكم ....غير الدعاء لي ...............الطريقه جديده جداً ..........ومجرررربه اقسم بالله توي مسويتها لنفسي ورووووووووعه ..........من جد ارتحت من الحلاوة والشمع والموووس...........:clap:

الحمدلله .............الطريقه ذي بصراحه قريت عنها بكتاب انها افضل طريقه لازالة الشعر

وقمت طبقتها وواااوو..........مره انبهرت بالنتيجه ...:nosweat:.....وحبيت افيدكم متل ماستفدت ...بس ادعوولي

الطريقه :

انو تجيبين من الصيدليه او من مستشفى اذا تعرفين احد هناك (((((قفاز جراحي))؟))

المهم تلبسينه ...وتنتفين فيه مجموعه من الشعررر....نتف بيدك عادي....الفكره انو الشعر يلصق
بالقفاز .......وعلطول بيتشال معاكي بكل سهوووله

بصراحه انا مررره منبهره بالنتيجه ............وكل شوي اطل برجليني وفرحااانه ...واااااو..:shutup:..لاتفوتكم الطريقه ولا يفوتكم الدعااااء لي .........نسيت اقول لازم يكون الشعر طويل شوي حتى تقدري تمسكيه بين اصابيعك اتناء النزع ..............ودمتم بود

bsr

الله يجزاك الخير
جااااري التطبيق....

بس؟... سهله بنجربهاا ونشوف < شكلها تطووول
واااااو:msn-wink:... فديت اللي يحبون يفيدون غيرهم :nosweat:

الله يبارك فيك وينولك اللي ببالك يارب

sanurah

شششششششششكرا لمروركن .......ويارب الجميع يطبقها ويقوللي النتيجه ...وربي يسعدكم ياااارب

سلمى العمر

حلوة و سهلة مشكورة ، لكن مشكلتها انك لازم تتركين شعرك يطول و هذه صعب علـى المتزوجة

وعد76

يعطيك العااااافيه
الصراااااحه مافهمت طريقتك
يعني البس القفاز بيدي وانتف الشعر شعره شعره؟؟
هذي مؤلمه جدا وسالفه طويله !!
وعلى اي المناطق تسوينها ؟؟
ارجو الشرح المفصل
ولك جزيل الشكر

سحر خانوو

بنات وينكم فيه
ماشفتوا اختراع الجديد
اكتبوا بقوقل كلمة لدوكين واقري عجايبه
هذا كريم مخدر يستخدمونه المستشفيات لتخدير الجروح البسيطه
حطيه ع المكان المراد نزعه ربع ساعه وشيلي ولا الم ولاشي وسعره ثمنه ريال بس انا عني جربت كريم املا المخدر بس غالي

صيرفية

عن جد كيف يعني امسك شعرة شعرة وانتف احسها مرررررة صعبة وبجلس يوم كامل

عموما يعطيك العافية

sanurah

بنات..............الطريقه سهله ..ليه مافهمتو !!!!!!

على العموم بأعيد :::: تلبسين قفاز جراحي الموجود بالمستشفيات ....بعدين تمسكين بين اصبعين الابهام
والسبابه مجموعه من الشعرر وتنتفين على فوق وبس .........الالم متوسسط ..ووالله العظيم انو الالم اقل من الحلاوه

بسبب انو مجموعة الشعر اقل ..............وبالنسبه للي تقول بطيء....بالعكس مررره سريع على حسب حركة يدك

وكثر شعرك.........واللي يقولو مانقدر نطول الشعر بقولهم...مو لازم مررره يطول على الطول اللي تقدري تمسكي فيه الشعره بين اصبعينك .بسسسسسسسس اتمنى انكم فهمتووو

dnia

انا استخدمت املا والله ولا يخدر ولاهم يحزنون جلست اكثر من ساعه وانا انتظره يخدر بس للاسف ماجاب نتيجه

أعلى