مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه حلوه للحد من انتقادالزوج

Am.zezee

سلام ع اجمل بلقسيات في الدنيا كولها(اقول سيبي البكش وادخلي في موضوعك:30:)طيب اسفين للحلوين المهم جبتلك طريقه حلوه للحد من انتقاد الزوج:santa_1: عجبتني كلمة للحد خخخخ(اقول:icon28:)طيب طيب برجع للموضوع :nosweat:طبعا في رجال ما عنده غير تتبع عيوبك يعني ليش ركبك سود ليش شعرك ماهو ناعم وهلم جرررررررر قبل ما ابداء في الطريقه ما في رجال مافيه عيوب صح قولو صح الطريقه لو انتقد فيك شي لاتنقهرين خليكي ريلاكس مثلا لو قال ليش ركبك سود قولي سلامتك انت يا مهند الغفله خخخخخخ امزح لا امزح اخاف يقلبهاعليكي:a049: قوليلو سلامتك ماشفت ركبك ادري بيقول انا رجال قولي حتي ولو يعني زي ما تبغيبي كامله حتي انا ابغاك كامل كل ما انتقد فيك شي انتقدي شي ثاني فيه بس يكون بس يكون انا انبه يكون بروح رياضيه :10::a084:يعني بمزحه فهمتو بدون عصبيه قبليه :mad:انا اتبعت نفس الطريقه وصار ما عد ينتقد شي فيني بس بصراحه هو ماعد ينتقد وانا ماعد اهتم استمري لاتقولي تعبت من مره اوثنين ولاعشره استمري لين يبطل انتقاد واحب اقولك عيشي حياتك مع زوجك بدون تكلف يعني لاتهتمي مره ولاتهملي مره ولا تتعبي نفسك عيشي معه كانك عايشه مع واحده من صحباتك زوجي يقول الرجال ما يحب المره المتكلفه اللي بس همها زوجي وزجي خليه يحس بالمسؤليه شويه بس ماتهمل عيشي عشان نفسك وبس:a200:وتقبلو تحياتي

MEeMEe -

واالله كلامك صح انا اتصرف نفس اسلوبك خخخخخخ

بشريكو

ههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه ,, فكره حلللللوه

بس صدقيني بيقول انا رجااااال مايعيبني شئ

أعلى