مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقة الكشف عالرحم

شموخ الأمل

السلام عليكم ورحمة الله

انا حامل بشهري السادس واسمع عن الكشف قبل الولادة لمعرفة على اي حد فتح الرحم واسمع عن شدة الم هذا الكشف
حابه اعرف منكم طريقته بالتفصيل وهل هو يؤلم ؟؟؟
ارجوكم ردو علي

my.vip

اذا تقصدين تكشف عليك من تحت؟؟؟
انتبهي يساعد على فتح الرحم وممكن يسبب ولاده مبكره لاقدر الله

جمانة الدر

حبيبتي لاتشغلييين نفسك بالموضوووع هذا الحييين بدري داامك في الساادس اهتمي بصحتك وصحة الجنين وسيبي هذا لوقته ..عاااد وش نقولك عليه بالتفصييل ,...هو فعلا مؤلم لأنه كشف باليد ..لكن أفضل شيء اللي تحس أعرااض الولادة لاتستعجل بالذهاااب للمستشفى بالعكس تتريث قد ماتقدر وتمشي وتشرب سوايل دااافية ..لأنها كل ماتأخرت فتح الرحم أكثر يصير يوم توصل للمستشفى مايكشفوون عليها الا مررة واحدة بس وعلى طووول ولادة بإذن الله ..

وربنا يييسر أمووورنا جميعاويهون عليك ياحبيبتي وزي ماقلت لك لا تشغلين نفسك بالموضووع هذا الحين ..

@@الجوهره@@

والله انا اقووووووووووووول على حسب الدكتوره انا اول مارحت كان قلبي يرجف خوووف خاه انه اول حمل
ولما دخلت للدكتوره بتشوف كم فتح عندي الرحم شوي اصيح بس والله لما كشفت الم بسيط ماحسيت فيه واجد لان ايدها خفيفه
واما لما كشفت على دكتوره ثانيه هنديه والله يوجع لانها جفسه بس لاتخافين مب الم مرررررررررررررررره
عادي

ام الفيصلي

استرخي في وقت الكشف وماتحسين بالم ان شاء الله هو على حسب اللي تكشف بعضهم دفشات

مـلـكـ

الخوف يعسر ولادتك أسأليني وحده من البنات تقول كل ماأحد كلمني عن الولاده اسكته ماأبغى اعرف شي بس اسأل الدكتوره وجت ولادتي سهله وماصدقتنا لما نقول الولاده تخوف لأنها استرخت وماعطتها بال بس تستغفر وتقرأالمعوذات وانا كنت اسأل عن كل شي من الخوف الين صرت مره خايفه واول ماقالو ولاده جلست ابكي واتسكر الرحم يعني الخوف يسكر الرحم واذا فتح الى خمسه ماعاد يفتح اكثر لاعاد تسألين خذيها نصيحه الله يسهل علينا وعليك حياتو

شموخ الأمل

الله يعطيكم العافيه ويسهل على كل حامل
احنا ماذبحنا الا الخوف والإستفسارات الدقيقه
بس من جد كلن متخوف من الكشف

ميمو90

لاتروحي ابدا اناحددت لي الدكتوره موعد نهايه التاسع قالت كشف اصلا ماكنت عارفه انو في شي كذا لما رحت الدكتوره كانت مصريه مامدها تسوي شي الامت الم من دفاشتها وتصرخ علي المهم طلعت برئ الغرفه لا كشف ولا شي على طول عند زوجي ابكي ايييييييييي واقوله عاد الولاده اصعب من كذا وماعرف وشو وصرت مانام الليل ولارحت المستشفى وعديت التاسع باسبوع وولدت والحمدلله انتي لا تشيلي هم ولاشي راح يتيسرلك كل شي ان شاء الله اهم شي لاتكشفي مالو ضروره بالسادس

sahab

انا عند تجربة و كانت الدكتورة كل مرة بتشرحلي: كشف توسع الرحم بتم وقت وجع الولادة فقط يعني لما تيجي تولدي. وهو شوي بيوجع لان اصلا ها منطقة حساسة وقت الولادة... و الدكتورة بتعمل ادها عشان تعرف عدد للسنتمترات cm لتوسع فيها عنق الرحم فاذا كان مثالا 10 cm فيها تولد اي تضرط عشان يخرج البيبي اما 3او 4 او...فلازم تستن على ما يتوسع عنق الرحم كلو.....وهدا ضروري لخروج راس البيبي و عدم ثشققرالجلد

أعلى