مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طردني من الغرفه!!!

السلام عليكم حاسه اني بطق من القهر مشكلتي بأختصار ان زوجي قبل شهر ترك الدخان من قناعه من نفسه كرهه انا مره فرحت وساعدته بالبديل اكل صحي كان يعصب وانا اعامله بكل برود عشان مايرجع اضغط على نفسي واسوي اني مازعل ولو زعل ارضيه واضغط على اعصابي وكل يوم قبل النوم اسوي له مساج لرجوله والله الشاهد ماقصرت بشي اعامله زي ما اعامل اولادي والله ارتحت نفسيأ احسه راق الرجال غير كذا ريحته صارت زينه حتى ريحت نفسه الكريهه راحت واليوم جاني بالطامه وقال انا رجعت للدخان انا كأن احد ضربني ع وجهي وصرت ابكي واقول له ليش قال كذا بس ياخساره تعبي وكنت متحمله البلاوي عشان مايرجع ورجع تخيلو يطالع فيني وانا ابكي ويقول انتي وش دخلك انا الي تركته بنفسي وانا الي رجعت له بنفسي قلت له انت وصحتك تهمني وسئلته انا قصرت معك قال لا قا انا حر مو شغلك انا انهرت قلت له انت مو حاس بنفسك ريحتك تلوع الكبد ماحد يقدر ينام جنبك وزعل وقال لا اشوفك نايمه عندي اطلعي برى بنات وصار يدعي علي ويقول ريحتي تلوع الكبد قلت له ايه كانت ريحتك مع الدخان كذا ‏
بنات اسئلكم بالله من الغلطان وش رايكم وش اسوي انام معه ولا لا واسفه اني طولت عليكم انتظر ردودكم

ياعمممري والله

احسك قلتي كذا من قهرك انه رجع للدخان

اكيد في شي مره مضايقه خلاه يلجا ويرجع للدخان

الله يهديه

دلوعة سيمو

الله يكون بعونك عيوني بس ارسلي له رساله انو الدخان واضراره وانه يكون فيه رائحه كريهه وفي اظن ادويه بالصيدليه يخليه يبطل حاليا هو معصب خليك برى واكثري من الإستغفاااار مجرب..

حسبي الله ونعم الوكيل اذا كان لهرد لصوابه رفقاء مدخنين ماعتقد انه بيتركه بسهوله الله يهديه برائي انك تروحي تنامي جنبه ولا يحس فيكي واذا جا الصبح راضيه بهدوء وقولي له انا قلت كذا لاني خايفه على صحتك الله يهديه وي

baian

انتي غلطتي

المفروض ماتدقين على الوتر الحساس ..!

المفروض ماتعطينه سلبيات الدخان كاااش كذا

لو بينتي له خوفك أكثر من انتقاده

كان تقبل الموضوع شوي شوي

احس ان زوجك في مرحلة حرجه وبدل ماتلومينه وتنتقدينه ظلي معاه لين يتركه مرة ثانية

ومعليش اصبري

ترى ان صبرتي إن شاء الله ربي يكافئك على صبرك ويجزيك الخير دامك ساعدتيه على اقلاع التدخين

أصبري يالغلا

وروحي أعتذري لزوجي

قولي له انا آسفة وانصدمت انك رجعت للتدخين وماكنت اعرف وش أقول بس من جد انهرت وخفت عليك وانا ماصدقت انك تركت التدخين >> بيني له خوفك علييه وتعاطفك لا تنتقدينه

::

ودي

دنيا حظوظ

حبيبتي هوه عصبي عشان ترك الدخان ورجع له من جديد
وصدقيني انو مايبغاه بس ابليس الله واكبر عليه
وتبغي الصراحه انتي جرحتيه بكلامك بس قولي انو ماكان قصدك ومن خوفك عليه
والله يهديه ويبطله

صبيه شقيه

جدا خطا اللي الكلام اللي قلتيه له فيه وحد تقول لزوجها ريحتك تلوع الكبد ومااحد يقدر ينام جمبك شي طبيعي بيزعل وبيطردك من الغرفه
الله يهديك بس بطريقتك هذي مستحيل يتركه ولو وش ماعملتي
هو مقتنع انه حاجه ماهي زينه والا ماكان تركه من نفسه بس هو مو قادر لاتلومينه
هتلاقينه فتره ويرجع يتركه وراح يرجع له مره ثانيه لحد مايقدر يتركه نهائي هذا ادمان حبيبتي مايروح من شهر او شهرين
روحي اعتذري وتسامحي منه وبوسي راسه كمان وقولي له انا اسفه انا احبك واموت فيك ومااقدر ابعد او انام بعيد عنك وكل الكلام اللي قلته وقت زعلى وعصبيتي ماكنت اقصده وقولي له خلاص ماعاد ادخل في الدخان هذا شي بينك وبين نفسك بتتركه او بتظل عليه انا ماعاد اكلمك فيه وفعلا لاعاد تفتحين موضع الدخان ابدا
وبعدين احمدي ربك مليون مره انه ريحته ريحه دخان تخيلي فيه بنات مساكين يشتكون من ريحه عرق ازواجهم وريحه فمهم احمدي ربك ولاعاد تتدخلين في هالموضوع ووقت مايدخن لاتقربين منه لمده ساعه او نص ساعه وبعدين بتروح ريحه الدخان منه هذا اللي اعرفه
لاتضيعين زوجك بيدك بكره يدور وحده ثانيه تمدحه وتمدح ريحته وتكونين انتي الخسرانه
الله يسخره لك يارب ويبعده عن الدخان

الله يجزاكم خير انا عارفه اني غلطت بس زوجي من النوع الي إذا جيت يزيد زعله ويتغلى هو شمالي غربي وانا جنوبيه

:tears:؟صحي من النوم مايكلمني جيت ابوسه دفني زوجي من النوع يثقل ويتكبر وينفخ ريشه إذا جيت اراضيه دائما ويزيد زعله جنني الشمالي الغربي

انا اكلم نفسي؟ليه ماحد يشاركني همي الا القليل الله يجزاهم خير بنات خففو عني والله مو قادره انام وادعي لي

لتوفي

شوفي انتي عطيته اكبر من حجمه والرجال بطبعه اناني ولا يعرف التقدير ماعليك منه وخليه يدخن بيدينه ورجلينه اهم شي لا يضيق صدرك واذا ماخاف على نفسه لا تخافين عليه

اهم شي نفسك انتي ماعليك منه

الله يعينك والامور هذي ماتجي بيوم وليلة يبيلها صبر ومثابرة حتى يترك التدخين وراح يتركة
شهر ويرجع مرة ثانية وهكذا لان الارادة ضعيفه الله يساعدة ويعطية قوة الارادة ويقطعة نهائي

انتي اسلوبك كان خطى لو يقولك انتي رائحتك مو حلوه ولا اقدر انا م بجنبك رح تزعلي بس المهم صار وانتها
انتي ماغلطتي في منعه ولاكن في الاسلوب وللتصحيح اقولك خليك على موقفك لرفض الدخان لانه لمصلحة زوجك واولادك ولك ايضا
وليفهم هذا الشي تكلمي معاه بهدوء لما تلاقيه رايق للمنا قشه وانتي في ابها صوره قولي له شوف حبيبي
انا عمري ما رح احب ولا اعشق زيك ولا ريحتك
لاكن ريحة الدخان لا
ورح ارفضه لانه اولا مضر بك انت قبل كل شي وانصدمت لما رجعة له ماتتصور كيف فرحة انك بطلته فتره
حتى الاولاد اخاف ياجي يوم ويصيرو مدخنين ما ترضى صح
حبيت افهمك موقفي وانا اسفه اذا حصل مني شي يزعلك او يجرحك لاكن كرهي للدخان مو لك وروحي نامي بعيد عنه الين ياجي ويناديك ويتفاهم معك قولي له وقتها لك الخيار
لاكن هذا رايي
بعدين عاتبيه على طرده لك بدلع قولي هنت عليك تطردني بهذا الاسلوب

فرالوه

خليه شوي لحاله بعدين ارجعي وتاسفي منه وبوسيه على طول لا تخلين له فرصه يتكلم وقوليله اسفه انا غلطت بحقك المفروض ما اقول كذا بس انا تهمني صحتك ومن هالكلام واللله يوفقك

كنتي المفترض توصليله قهرك من رجوعه للدخان باسلوب مقنع وما يجرح مشاعره نحن عارفين الرجال كله ولا كرامتهم وهالشي هز كيانه واستثاره جربي معاه أساليب ثانية أكثر هدوء
الله يوفقك حبيبتي

نووودي3

حبيبتي الله يسخره لك ماعليه اصبري الله يكون بعونك خلاص لاتراضينه اتركيه سولفي معه عادي نامي بجنبه لاتخلينه ينام بروحه وهو نايم لزقي فيه خليه يحس فيك والا سوي نفسك تتحلمين وتصارخين مثلي عليه شوي انك تعبتي خليه يسمعك وانتي مسويه نفسك نايمه انك تحبينه وانك غلطي بحقه شي من ذا ومن ذا حاولي وصدقيني راح يحتويك انا مجربه كذا اسوي روحي نايمه واقول كلام واني احبه بعدها يصحيني ويتاسف لي وياخذني بحضنه ولا وصيك تتدلعي كفايه بكاء وقهر والصبر اختي الصبر والله يسخره لك

soft-girl

سبحان الله ..أجل انا عكسك..تصدقين ان زوجي يدخن بس مو قدامي ..حريص ان يكون قدوة بالبيت وأنا اترجاه يدخن لو مرة قدامي..ريحة الدخان تعجبني مررررة واتعمد اشم انفاسه احسها مرررررررة مثيرة ..بصراحة أحس بإحراج وخايفة اني اطيح من عينه ويقول هذي قليلة أدب عطوني حل:(

بحر العفة

كلامك له قاسي والكلام اللي قلتيه يجرحه جدا كشمالي
خلاص اتركي الاعتذار لا عاد تعتذري
اذا جت عينه بعينك ابتسمي ابتسامة محب لمحبه

ارسليله مسج قوليله انا متأكدة انك بتترك الدخان ويوم المنى عندي لما اشوف صحتك كل يوم من احسن لأحسن
راح ازغرد وابتهج وماحد بيكون اسعد مني لما اشوف حبيبي بعيد عن الدخان واكون مطمئنة عليه اكثر

الشمالي ابعدي معه عن اسلوب المن والتجريح

أعلى