مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طحت على رقمها وسمعت صوتها,,,,,وشوفو وش سويت فيها ؟؟؟؟

am fahad

لقيت رقم البنت الي تكلم زوجي على البطاقة اللي فقدها واتصلت اكثر من مرة وارسلت مسجات على اني رجل وبعدين ردت بنت الحرام وسمعت صوتها وهي تقول رد وش تبي ولا والله اعلم فلان وقالت اسم زوجي وبعين قالت انا رديت ابغى اشوف وش عندك وانت تستاهل ولا لا وسرت ارسل على اني رجل راعي حريم وان صديقي اللي يعرفها (زوجي يعني ) عطاني الرقم وقال اني بستانس وياش وانا الحين ابغا اشوفك مابغا اكلم قبل ما اشوفك وعطيتها موعد في فندق ورقم غرفة وهي ماصدقت تسال انا وين وبعدين معاد ردت علي ولا على مسجاتي وزوجي غايب راح يشتري سيارة وخفت ان حد يلقى البطاقة فكسرتها ورميتها وانا الحين في وضع مستقر جدا ماني منهارة لاني اعرف ان زوجي راعي مكالمات بس ودي بحل افطمة وارتاح ساعدوني وش اسوي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديك ويصلح حالك
بالله عليك شو استفدتي من هذا كله
غير انك اعطيتي الشيطان وجه زيادة
وكبرتي الموضوع وهو صغير وكله مبني على اوهام
ما ندري اذا فعلا هذي البنت لها علاقة بزوجك او لا
عزيزتي
عندما نريد حلاًّ لأي مشكلة لابد أن نستحضر أن ( كل حل له ثمن ) !
إنه لا يكفي أن ننثر مشاكلنا هنا وهناك فقط كنوع من ( التنفيس ) دون أن يكون عندنا الاستعداد لدفع ( الثمن ) أعني ثمن الحل و ( التغيير ) .
إذا اقتنعت بهذا .. فأقول أخيّة ..
- لابد أن تعلمي - علم اليقين - أن زوجك إنما هو إنسان ككل بني آدم يقع عليه الخطأ والتقصير والوقوع في الإثم والذنب . أيّأً كان حجم هذا الذنب والمعصية فإنه لا عصمة لا أحد من البشر ولا ضمانة له إلاّ أن يحفظه الله ويعصمه عن ذلك .
في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم : " إن الله كتب على ابن آدم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة فزنا العين النظر وزنا اللسان المنطق والنفس تتمنى وتشتهي والفرج يصدق ذلك كله أو يكذب " وليس المعنى هنا أن ينطلق المرء هنا وهناك يبحث عن ( زنا العين ) و ( السمع ) و( واليد ) و ( الرجل ) .. إنما المعنى : أن يحرص الإنسان كل الحرص على أن يحمي جوارحه من أن يقع في هذه الأمور .. فإن وقع فيها فلا تغلبه نفسه فيقنط أو يأيس بل عليه أن يعرف قدر بشريّته وأن الباب مفتوح للتوبة والأوبة .
وهكذا ينبغي أن تنظري إلى ( خطأ ) زوجك ، وأنه في هذه الحال يحتاج إلى أن تمدّي إليه يدك لتساعديه على أن يخرج من هذا المستنقع الآسن !
لا أن تحتقريه أو تظهري له الشك والريبة وعدم الثقة .
إدراكك لهذا الأمر مع شعورك بالمسؤوليّة تجاه إنقاذ زوجك يخفّف عنك معاناة الشك وعدم الثقة .
- لا تمنحي نفسك فرصة لتهدمي ما تبنيه !
عندما تتبعين عورة زوجك ، فحتماً ستجدين له عورات !
وعندما تتبعين محاسن زوجك ، فحتماً ستجدين أنه أفضل الأزواج .
ليس من حقك أن تختبري زوجك بمثل هذه الطريقة ولا أن تبحثي في ايميلاته ولا أشيائه الخاصّة .ولا ان تبحثي في مسجاته وهاتفه
لأن هذا البحث والتتبّع لن يزيدك اطئناناً بقدر ما يزيدك همّا وحسرة .. ( والواقع خير برهان ) .
أنتِ تتبعين وتبحثين وتنقبين من أجل أن يطمئن قلبك ، والواقع أنك تزيدين حسرتك وهمّك !
فيكون الأمر كما قال الله : " لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم " .
ليس الحل أن تبقي ( دافنة رأسك في الرمال ) إنما في الحل في أن تدعّمي ثقتك بزوجك ، وفي نفس الوقت تدعّمي عنده شعور المراقبة والخوف من الله . عن طريق ارسال رسالة جوال أو رسالة على الايميل أو نحو ذلك من التواصل غير المباشر الذي يدعّم في نفسه مبدأ المراقبة .
- امنحي زوجك مساحة من الحرية الشعورية .
عندما يشعر الزوج بتسلّط الزوجة عليه بكثرة الأسئلة ( أين ذهبت ، مع من ، ماذا تفعل ، ... ) وهكذا من مثل هذه الأسئلة التحقيقية .. فإن هذا يوجد عنده شعوراً بأن هناك من يسيطر عليه !
وعادة الرجل أنه لا يحب أن يكون تحت السيطرة !
لذلك ربما يهرب إلى مثل هذه الأمور .. كنوع من التعبير عن الحرية ، وظناً منه أيضاً أن في هذا الأمر مراعاة لمشاعر زوجته عندما يقوم بهذه الحرية خفية عنها !-
- أكثري له من الدعاء والاستغفار .
فإن القلوب بيد الرحمن يقلبها كيف يشا
1- الصبر ثم الصبر ثم الصبر .
2- أهمس لك فى أذنك أنه لن يتخلى عنها بسهولة وهذه هى الحقيقة المُرة التى يجب أن تواجهيها بينك وبين نفسك ..
3- ولكن لا تستسلمى ولا تتركى بيتك يهدم .. بل تحاربيها بكل الُسبل وتستردى زوجك لك ..
......................
لذلك عزيزتى أنصحك بالآتى ...
1- إياك ثم إياك ان تسأليه السؤال السخيف أين تذهب وأين كنت .. فأنتى تعلمى الإجابة مسبقا ولكن يلزم هنا أن تستهبلى وقولى له بدلال وهو يخرج ..
لا تتاخر عى وعلى اولادك ياحبيبى فنحن بإنتظارك وسوف اعد لك ماتحب من اكل أو اى شئ ..
2- عندما يتاخر أرسلى له رسالة بها كلمات حب وكلمة بإسم بناته واولاده أنكما فى الانتظار .
3- مهما تاخر انتظريه ولا تنامى قبل قدومه حتى لو تمثلى إنك لم تأكلى ولم تستريحى حتى تطمأنى عليه ..
فهذا يعظم شعور الذنب بداخله ويجعله يشعر بالندم وبالخجل ..
وهذا مانريده نريد تأجيج المشاعر لديه
4- لا تبحثى بالجوال وتغاضى حتى يقضى الله امرا كان مفعولا ..
5-حاولى ان تجلسي جلسة صراحة معاه واسئليه هل هناك تقصير منك
6- حاولى ان تجددى بحياتك وبشكلك وبالمنزل حتى لا يمل .
7- أستقبليه بالسلام والترحيب عندما يعود وبكلمات هامسة
وحنونة ذكريه مدى لهفتك وشوقك عليه وأنك توقعتى أن يكون حدث له شئ سئ لا قدر الله ..
8- دائما اذهبى معه حتى باب المنزل وأدعو له وذكريه ان هناك قلب يحبك وينتظرك ..
9- حاولى ان تجلسوا سويا لتسمعوا برنامج دينى يرقق القلوب .. وأدعوا انتوا وهو وحاولوا صلاة ركعتين بالليل سويا
........
وتأكدى عزيزتى ان كل عمل سوف تقومين به من اجل المحافظة على بيتك وعلى زوجك وحبيبك . هو عبادة خاصة لو اخذتى النية أن تحافظى على بيتك وأن تعفى زوجك .. وتكون حياتك مستقرة بإذن الله .
واتمنى لك التوفيق ..
ء ،
فالدعاء الدعاء بصدق وإخلاص .
أسأل الله العظيم أن يصلح قلبه ويرزقك قرة العين .

لين0

سويتي اللي بخاطرك صح ..؟؟

طيب باسالك وجاوبيني .. اش استفدتي من اللي عملتيه .. اقنعيني ..

شفتي نتائج؟؟ .. لا

وقف زوجك عن مطاردة البنات .. طبعا لا

البنت استدركت انها على غلط وندمت وقررت انها تبعد؟؟ .. لا

كل اللي عملتيه فشيتي غلك وبس ..
ممكن تكوني ارتحتي .. بس ماحليتي شي ابدا ..
فكري فيها مزبوط بس قبل افصلي مشاعرك عن المشكله وصدقيني بتلاقي حلول افضل ..

افتحي هنا وان شاء الله يفيدك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=82393

برائة

اممممم طيب الحين شو المطلوب بالضبط !!!

راحت الفندق ولا ماراحت شو تستفيدي!!!!

فكري زييين قبل كل خطوه،،،،والله اني عارفه ان صلبك حارقك ،،،،الله يهدي زوجك يااارب ويسخره لك

احلام يقظة

خلاص لاتهجمو عليها خلاص هي اتصرفت وارتاحت انها لعبت بأعصابها مثل ماهي لعبت بأعصاب اختنا خليها تروح في حريقة الفندق وخليها تلعب بيها شوية تستحق محد قالها روحي اتكلمي مع رجال وممكن الحركة دي تكون سبب لان تفوق ديك البنت من غفلتها وتبدأ تخاف على نفسها وسمعتها لمن تعرف وتذوق انها منحطة والرجال الي كانت تكلمه اعطى رقمه لخويه يتسلى بها شوية ,, الله يفرج همك اختي والله يهدي لك زوجك ويسخره لك بحوله وقوته ....

يا اختي الله يهديك هدي بالله

وتوكلي على الله يهديه ويهدي كل مسلم هو حسبك

حركتك انك اتصلتي بها فتحتي عيونها يمكن هذا مبتغاها انها تتعرف على رجال اكثر ويمكن تعتبر هذي خدمه من زوجك لها انه عرف اصحابه عليها وترجع تبحث عنه او تتواصل معه
احسبي السلبيات قبل الايجابيات ممكن الايجابيات تكون اكثر في بعض الامور لكن نتيجه واحده سلبيه تمحق الخير كله

اكتفي بالله عز وجل وادعي له بالهدايه

انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت

الله كفيل بهم بهدايتهم ان شاء الله وبتوسيع بالك وشرح صدرك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رفع للمساعدة

M A N G O

مااقول الا الله يفرج كربتك ويفرج همممممك ويوفقك

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك وحاولي تبتعدي عن ردات الفعل السريعة فكري فكري فكري فلن تخسري شيئا

بسم الله
اختي الغالية والله أني احس فيك .. ذقت طعم الخيانة وعانيت منه بقووووة
والمشكله اني كنت خايفة لا اهلي يسندوني ولا زوجي اعرف وش ردت فعله
المهم كنت بين اربع خيارات
الاول يمنك لو صارحته انضرب او يمكن يطلقني او يمكن يزيد في غيه والخيار الاخير يمكن يستجيب
لكن احتمال ضعيف انه يستجيب
ففكرت اني اغير نفسي مع ربي اولا ثم مع زوجي ثانيا
والحمد لله ارتحت لاني انشغلت بنفسي اولا
وزادت علاقتي بربي وارتحت نفسيا ثانيا

زوجه حنون

انا بعد ودي اعرف الحلول نفس المشكلة لاكن وش الحل اللي ينفع بهالحاله انه مايرجع للي يبيه ادا كانت علاقته لمده طويلة كيف يمحيها ردوا علينا

أعلى